..(2ـȚȞË ËŅĐـ3)..

2.3K 176 116
                                    

"وامرت قلبي بالتريث،، ولاكنهوكان حيادياً كأنه ليس مني"


وحلم بذلت من أجله كل شيء ، سأنتظر وصوله لآخر يوم في حياتي ، الآلات الموسيقية تشبه أياما كثيراً ، لكل منها نغمته الخاصة وصوته العذب ، والحياة أضعف من أن تقف أمام إرادة قلب قرر أن يصل إلى ما يريد...

ثلاثون يوماً مرت ، استطاعت مينا أن تتناسى كل خسارة ، كل خذلان وكل وجع بالرغم من كل الألم الذي كان يعصر قلبها بالوحدة التي تحاصرها ، كان حلمها هو المخدر الذي هون عليها كل هذا ، واليوم تقف بكل شموخ و قد تركت كل لحظة خوف ، كل لحظة ألم ، كل كلمة وكل فعل كسرها ، تقف بكل قوة لتقولها بكل ثقة...

مينا : - كيم مينا ، حاضر عن المدعي اليوم...

من حولها أعين كثيرة اختلفت نظراعها بين كره وفخر وعشق ..

أكملت كلامها : - أطالب سيادتكم بقبول طلبي بأن أترافع عن نفسي .

القاضي: - طلب مقبول

شرعت مينا المرافعة بتماسك تحسد عليه

مينا: - حسنا سيدي القاضي ، لقد اعتدي علي هذا الرجل ، دون أن يوقفه لا دين ولا عرف ولا إنسانية ، لم يشفع لي عنده عمري ، لم يكتف بجريمته الشنعاء بل أيضا حاول قتلي في محاولة شروع بالقتل مع سبق الإصرار والترصد ، هذا الرجل دمر حياتي وجعلني أعيش عمري كله خائفة مذنبة يلاحقني العار أينما ذهبت ، بينما أكمل هو حياته كأن شيئاً لم يحدث ، أمام سيادتكم اعتراف مسجل له بالصوت والصورة على الجريمة التي ارتكبها بحقي ، وأيضا كل تقاريري الطبية التي تثبت بشاعة ما تعرضت له ، لقد امتهن القانون واعتقد بأنه أصبح فوق كل قانون ، أطالب من سيادتكم الرحمة قبل العدل ، فقد أفقدني هذا الرجل كرامتي وإنسانيتي وحياتي كلها ، ووقف خلفه مجتمع بأكمله ، إما داعمين أو صامتين ، أطالب من سيادتكم تطبيق العقوبة القصوى وهي الإعدام ...

نادي القاضي على محامي الدفاع ، وقف كرس وهو يقول...

كرس : سيدي القاضي ، إن هذه القضية ماهي إلا تلفيق دنيء للإطاحة بسمعة موكلي ،، موكلي لا ينكر أنه سجل هذا الفيديو بدون ضغط عليه وأنه كان بكامل قواه العقلية ، ولكن سيدي القاضي نحن هنا نتحدث بلغة القانون وليس بلغة الإنسانية...
سيدي القاضي ؛ إن لموكلي أخ يكرهه ويحقد عليه ومرفق لدى سيادتكم صور رسائل تهديد كان يرسلها له ، وهذه المرأة كانت زوجة له ، لقد اتفقوا أن يعيدوا فتح هذه القضية ليستغلوا الخطأ القديم الذي ارتكبه موكلي ويبتزونه به ،،
سيدي القاضي لم يقدم أي بلاغ منذ 6 عام ضد موكلي ، وأنا أطالب سيادتكم بدليل قاطع يثبت أن هذه المرأة هي الفتاة التي اعتدى عليها موكلي ، مالم يتوفر هذا الدليل فهي قضية مختلة الأركان...

ŖÄPÏŚȚ ĐËMÖŅ🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن