سمع بعدها صوت طرق على الباب زفر بملل وقرر ان يتجاهل الطارق ولكنه سمع صوت اخيه جين اعلم انك بالداخل ان لم تفتح فسوف اكسر الباب فتح تاي الباب دخل جين دون ان يدعوه تاي للدخول وهو يقول…
جين :ناهذه النظافه التي تغرق بها شقتك? لقد قلت لك دعني ارسل لك من تنظفها
تاي: وانا قلت لك اني لااحب ان يدخل شقتي احد،واكره الزيارات المفاجأه ايضا"ابتسم جين وهو يعلم انه المعنى بكلام اخيه وقال…
جين: والدك يطلب منك الحضور للغداء الجمعه المقبله
تاي وهو يناوله علبه من المشروب الغازي: الا تشعر بالملل من هذه الاسطوانه?! مارايك ان نجرب شي جديدا سيناريو جديد?
جين : مثل ماذا!
تاي :مثل ان تنسو انني منكم،متى ستفعمون انني لم اعد انتمي اليكم!? اخرجوني خارج مسرحيه اسرتكم هذه لن اتي هذه الجمعه ولا اي جمعه.
وقف جين وقال بعصبيه…
جين: الى متى ستضل تعاقبنا وتعاقب نفسك? لقد مرت سنين طويله وانتهى كل شي ،لقد ماتت هي ولم تمت انت،لم تصر على ان تدفن نفسك معها? لقد ظننا ان السنين ستعقلك ولاكنها تزيدك جنونا هذا بكفي.
تاي :لهذا لا انتمي اليكم لانكم تيتطيعون النسيان اما انا فلم انهي فتره حكمي بعد والان ان كنت قد انهيت حديثك فانا اريد ان اخذ قصطا من الراحه.
بعد ان غادر جين بدأ تاي بترتيب شقته،لقد كان من السهل ان يجلب احدا" للتنظيف ولاكنه يخاف ان يتطفل احد ويفتح الغرفه التي لايجوز ان تفتح لغيره حتى ليسا صرخ بها عندما رآها تحاول ان تفتح باب هذه الغرفه ،وهو يرتب اوراقه اخذ ورقه وكتب فيها [الحقيقه الوحيده التي اؤامن بها ان فاقد الشيء اعظم من يعطيه ،لقد قدمت في حياتي اعظم الاشتشارات القانونيه هذا لانني مجرم واعلم كيف نفكر وكيف يتم القضاء لعينا ].
.
.
.
بعد منتصف اليل في غرفه مينا… استيقضت مينا على صوت خالها الذي يهمس لها قأئل :انهو مجرد كابوس استيقضي بعد ان
رآها فتحت عينها قال : انتي هنا في منزلي معي ،ذهبتي اليوم لاجامعه وبعدها تناولنا الغداء معا ،هزت راسها وهي تربت على يديه ،لقد كانت تعلم ان هذا السرد احد الوسائل النفسيه ليقنعها بأن ماتراه في كوابيسها قد انتهى،قالت وهي تمسح على وجهها…
مينا :لمده طويله كنت اعتقد انني مازلت اتذكر كل شي لانني مظلومه ،والمطلوم لا ينسى حقه… اجابها خالها وهو يناولها كأس من الماء…
خالها: ولكن هناك شي داخلك يخبرك انكما ستلتقيان ذات يوم من جديد لهذا تراجعتي للوراء… هل تخافين لقاءه مينا؟
مينا الا يحق لي ان اخاف من شخص دمر حياتي?
خالها: يحق لكي ان تخافي ،ولكن يجب عليه هو ان يرتعب يا ابنتي كطبيب نفسي اخد اهم الدروس التي اخفضها هو[ ان الانسان خلق من ضعف وقوه متى ما اظهر قوه متطرفه يكون في اضعف حالته]،السارق،المعتدي،الفاسد،جميعهم في حاله قوه متطرفه امامنا ،ولكن امام انفسهم هم يعلمون انهن في اضعف حالاتهم. اياكي ان تخافي وانتي تقفين على الحر الصحيح . لهذا يامينا اخاف عليكي قوتك المصتنعه
مينا: انا لا اصتنع القوه انا…
اوقفها مقاطعا: لن يخسر سواك ان استمريتي بالكذب
مينا: انا لا امذب ياخالي ولا اصتنع القوه او ابحث عنها ،لايبحث عن النور من لايستطيع ان يراه
خالها: لم تخلقي للظلام يامينا
مينا: ولن يقتلني النور ياخالي
تنهد خالها وهو يرى تدهورا" ملحوظا في وضعها،قبلها على رأسها ،وتركها وخرج…
أنت تقرأ
ŖÄPÏŚȚ ĐËMÖŅ🖤
Teen Fiction"هل هذا انذار" "هل سوف التقيه...هل حان هذا الموعد" . "لقد دفنت روحي معها" "لقد تدمرت حياتي بسبب تلك اللعبه... القبر هذا لك" . كانت ستغادر ولكن فضولها وهاجسا غريبا دفعها لان تفتح الغرفه المحرمه،تلك الغرفه التي لم تقترب منها طوال مده سكنها في هذا البي...