(21)

2.3K 168 97
                                    

"عجبا! ًًًً من فراغ الوجود، من كل شي الا نبض الالم في اعماقي"

» قبل كل شي وقبل مانبلش انا ماعدلت شي بالبارت هذا،،بس كنت حابه اسأل:بدكم انحراف في اابارت الجاااي او لا؟ مشان خلص اكتب البارت🌚🔥«

دخل خال مينا الشقة ، كان جيميي يجلس في صالة الشقة شعر بأن خاله يحمل مصيبة جديدة ، سمع خاله يقول له...

الخال: - أريد أن أتحدث معك ومع مينا ، هلا ناديتها إذا سمحت ؟

ذهب جيميي لمناداتها وعندما سألته عن السبب أشار بأنه لا يعلم ، عاد الاثنان إلى الصالة وقد شعرت مينا بأن خالها يحمل في صمته هذا الكثير ، دعاها خالها اللجلوس بقربه وأمسك بيدها مما أسقط قلبها فقالت بيأس...

مينا : - هل مات أحد ؟

خالها : - هل يبدو علي البؤس لهذه الدرجة ؟

أشارت له برأسها نعم

فقال لها : - لا يا مينا لم يمت أحد ، وأعتقد أن هناك من يجب أن يحيا من بعد اليوم ، لقد أخبرتك من قبل أن لكل شيء أربعة أعماق أليس كذلك ؟

أشارت برأسها نعم

فأكمل :- وحكايتك كذلك يا مينا ، يبدو أن هناك عمق جديد يجب أن تتعرفي عليه ... عديني أن تكوني قوية كفاية لتخطي هذه الصدمة ، فبعدها يوجد هناك النور الذي الطالما بحثت عنه ، تأكدي من شيء واحد فقط ، كل معلومة ستسمعينها حقيقة تأكدت منها بنفسي أخرج هاتفه المحمول وهو يرى بأنها قد استنفذت صبرها ، فتح ملف الفيديو الذي أرسلته له ليسا وأعطاها الهاتف لترى ...

" دخلت ليسا إلى مكتب كاي وهي تحمل في يدها ذات الملف ، رمته على المكتب وهي تقول...

ليسا : - أمامك حلان إما أن تخبرني بكل التفاصيل المكتوبة هنا وإما أن أخبر تاي بكل شي

وقف كاي وقد بهت لونه من الخوف و قال لها...

كاي: - لا يمكنك أن تخبريه ، أن كنت تحبينه لا تخبريه .

ليسا: - أنا أحب نفسي أكثر ، ونفسي تلح علي أن أخبره إلا إن أخبرتني أنت ما الذي حدث بالضبط .

جلس كاي وفتح ازرار قميصه وقال...

كاي: - لن تستفيدي شيئا إن علمت .

ليسا: - أنا لا أمزح ، أقسم أن أخبره بكل شيء إن لم تخبرني أنت بكل ما يحدث .

كاي: - حسنا إذا ، منذ 6 سنوات كنت في العشرين من عمري وقتها ، تعرفت على صديق أخذني لعالم آخر يبدو أنني لم أعد منه حتى اليوم ، بدأت مغامراتنا بسجائر عادية مرورا بعض الخمر وانتهاء بالمخدرات ...

ŖÄPÏŚȚ ĐËMÖŅ🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن