وعندما لمح ذلك الرجل حفصة جامدة في مكانها علم انها رأت كل شيء فابتسم ابتسامة جانبية و قال بصوت مرعب : رأيتي كل شيء يا صغيرة !
هنا لم تعرف حفصة ما يجب عليها فعله بعد سماعها لصوت ذلك الرجل المرعب . . فرفع ذلك الرجل المسدس و وجهه نحو حفصة
فابتسمت حفصة بعفوية ، قابلة على مصيرها و في الوقت ذاته سعيدة لأنها ستذهب لنفس مكان والديها و اخيها الأكبر ، فانصدم ذلك الرجل ( اسمه : جنغكوك ) من ابتسامة حفصة أمام المسدس ، كأنما ابتسامتها الجذابة الحزينة كانت سهما اخترق قلبه .و قبل ان يحدث اي شيء اغمى على حفصة فقام كوك و بعد تردد بحملها ، و اخدها لسيارته التي كانت قبل قليل تتمنى ركوبها ، (مبروك هانا لقد تحققت أمنيتك !ههه)وأثناء الطريق أوقف كوك نفسه قائلا : ما اللذي تفعله يا كوك ، اقتلها كما تفعل مع الجميع دائما ! اوقف كوك السيارة و نظر لحفصة ، بوجهها البريء و شعرها الأزرق القصير ، ظل ينظر لها بشغف ، ثم تنهد و أكمل طريقه للفيلا أو بالأحرى للقصر .____________في صباح اليوم التالي :دخلت أشعة الشمس تلك الغرفة الكبيرة بأثاتها الفاخر ، فايقضت حفصة التي فتحت عينيها بصعوبة ثم اخدت نظرة خاطفة على الغرفة و إلتفتت للجهة الأخرى لإكمال نومها . . . وفجأة اسوعبت ما رأته فاستيقضت بفزع و بدأت تتفحص الغرفة ، في نفس الوقت بدأت تحاول تذكر ما حدث البارحة ، و حين تذكرت الدماء و المسدس و صوت كوك المرعب ، بدأت ترتجف بخوف ، و بعد مرور دقيقتين سمعت صوت اقدام احد قادم للغرفة فاختبأت بسرعة في البطانية . . .فتح كوك الباب فدخل الغرفة ثم توجه نحو السرير الذي حفصة نائمة عليه و جلس فوقه ، و بدأ يتمعن في وجه حفصة البريء ثم قال : كفاكي تمثيلا يا صغيرة! وبعد قليل نهضت حفصة وهي تحاول تجنب النظر لكوك ، و أكمل كوك : رأيتي كل شيء أليس كذلك ؟!لن يمكن لحفصة ان تتكلم فهي فاقدة صوتها لذلك بدأت تبحث هنا و هناك عن قلم و و رقة ، تذكرت حقيبتها ففتحتها و اخدت مذكرتها ثم كتبت عليها : «« سيدي الرجل المخيف ! لا يمكنني التكلم فأنا فاقدة صوتي !! لكن معك حق لقد رأيت كل ما حدث في المقهى و أنا الآن لست مستعدة للموت لذلك أمهلني يومين ريثما إستعدت !! »»و رفعتها له ، لما قرأها كوك ابتسم ابتسامة جانبية و قال : مثير للإهتمام !
أنت تقرأ
البريئة و الشيطان ( مكتملة )
Acciónحفصة إشينوس فتاة تعيش وحدها بهوء ، تنقلب حياتها بعد ان تصبح الشاهدة الوحيدة على جريمة قتل ارتكبها رجل مافيا خطير . . هي بالفعل تستطيع ان تتعايش مع انقلاب حياتها ، لكنها ابدا لن تستطيع أن تتعايش مع هوسه المفرط !