لا تتركيني😭

10.8K 288 37
                                    

تذكير:
و بقي يذرف الدموع بجانب قبرها بينما هناك من يراقبه دون ان يشعر.
****: انا اسفة جونكوك..
___________________&&&&&_______________
عاد جونكوك الى المنزل بعد سلسلة من الاحاديث التي دارت بينه و بين ايمي.ألقى التحية على الجميع وصعد لغرفته توقف لحظات يتذكر الاوقات التي قضاها مع ايمي في نفس الغرفة.
جونكوك: ايمي لقد اشتقت لكي انا لا استطيع نسيانك انا اركي في كل ركن من هذه الغرفة.
استلقى جونكوك في سريره لكن هذه المرة لم تكن ايمي موجودة لكي يعانقها ككل مرة.غط في نوم عميق بعد ان جفت دموعه.بينما في الاسفل كانت الأجواء هادئة.
السيدة جيون: جيسو حبيبتي كلي بعض الطعام فأنتي لم تتناولي من البارحة.
جيسو مبعدة الاكل: لا اريد ليس لي شهية.
تاي: لكن حبيبتي هذا ليس جيدا لصحتك.
نظرت جيسو الى تاي و عيونها مملوءة بالدموع: لكن تاي انا افتقدها.
تاي: انظري جيسو لو علمت ايمي انك لا تأكلين فستغضب كثيرا.
جيسو: لكن..
تاي: بدون لكن كما ان جيهيون يراقبكي ..
تناولت جيسو بعض الطعام بعد الحاح من تاي لتأخذ جيهيون و تصعد لغرفتها تحاول نسيان عدم وجود اختها.
مينا: ايومي هل انتي بخير؟
ايومي ببكاء: مينا لقد اشتقت لايمي كثيرا.غيابها اصبح يقتلني. لقد صرت اراها في كل مكان، اراها تضحك امامنا و تأكل الطعام معنا،حتى اني اراها جالسة بجانبنا الٱن.
عانقت مينا ايومي و قالت: ايومي ارجوكي كفي عن قول هذا اعلم ان رحيلها المك كثيرا لكن توقفي ارجوكييي حالتكي تؤلمني كثيرا.
ايومي بغصة: لكنني لا استطيع ايمي لا تخرج من عقلي انا اسمع صوتها يناديني للٱن انه رائع حقا.
عانقت مينا ايومي لتغط في نوم عميق بعد سلسلة من البكاء.غطت مينا صديقتها و خرجت للحديقة.
مينا بهس: ايمي أرجوكي عودي لو تستطيعين سماعي عودي أعلم ان هذا مستحيل لكن حاولي ارجوكي انا افتقدكي كثيرا.😭😭
خرج يونغي ليرى مينا تبكي ضامة رجليها لرأسها اقترب منها قليلا ربت على رأسها للتنتفض الخرى.
يونغي: لا تقلقي انه انا.
مينا: ان كنت ستفتعل شيء فأرجوك ابتعد.
يونغي: كلا لقد اتيت لأبقى معك.
جلس يونغي بجانب مينا ضمها اليه وقال: اعلم ان موت ايمي اثر عليكي لكن كوني قوية كما عرفتكي.
التفتت اليه مينا و قالت: لا استطيع فايمي ليست اي شخص إنها كل شيء بالنسبة لي انها عائلتي.
مسح يونغي دموعها وقال : انا ايضا عائلتك. و اخذها في عناق دافئ لتبادله بعد ان ارتاحت له.بقوا على تلك الحالة حتى غطت مينا في يوم عميق حملها وصعد بها الى الغرفة وضعها على السرير و غطاها ثم خرج.كان القصر هادئا لأول مرة.هل اثر غياب ايمي لهذه الدرجة؟
في مكان ٱخر:
الطبيب: سيدتي هل ما فعلناه صحيح.
****:أجل انه الافضل لهم فأنا لا استطيع جعلهم يبكون مرة اخرى ما لم اتأكد من شفائي من مرضي.
الطبيب: لكن ماذا ستفعلين حياله.
****:سمعت ان هناك عملية له لكن نسبة نجاحها ضئيلة جدا.
الطبيب: وهل ستخاطرين؟
****:اجل فأنا اريد العودة لهم بأسرع وقت.
الطبيب: حسنا اذن اتمنى لكي الشفاء و العودة لعائلتك.
****:شكرا لك.وداعااا.
"ٱاااه يا إلاهي يجب ان اعود لمنزلي لٱخذ بعض الاغراض و اذهب للفندق سيساعدني بقاء العائلة في المنزل الجبلي كثيرا."
توجهت سيدتنا الى منزلها و اخذت بعض الثياب و توجهت لأحد الفنادق لتبقى هناك حتى تقوم بعمليتها التي ستكون بعد غد.
في صباح اليوم التالي:
اجتمعت العائلة على مائدة الافطار ليتناول طعامهم لتتكلم السيدة جيون: حسنا يا أولاد سنعود اليوم الى القصر بسبب ما حصل جهزوا امتعتكم بعد تناول طعامكم.واصل الجميع تناول طعامه بهدوء.
ايومي: ايمي هلى مررتي لي الملح.
التفت الجميع لايومي التي اعادت ماقالته لكنها لم تجد اجابة لتلتفت لكرسي ايمي لتجده فارغا لتضيف:
لما لم توقظوا ايمي بعد.انا اعلم انها ستنزعج منا كثيرا.
جيمين ممسكا يد ايومي: ايومي توقفي ارجوكي ايمي لم تعد موجودة لقد رحلت تقبلي الامر ارجوكي.
ايومي ببكاء: لكنني اراها جيمين.انها امامي اين ذهبت انا لا استطيع نسيان صوتها لا استطيع نسيانها ابدااا انا لا استطيع تخيل حياتي بدونها.
جيمين: حسناا ايومي لكن حاولي على الاقل.
هزت ايومي رأسها بالموافقة لينهي الجميع طعامهم و يذهبوا لتجهيز امتعتهم من اجل العودة لسيول.
        الثالثة مساءا كانت كل العائلة في القصر
مينا: ايومي ما رأيكي ان نذهب للتنزه هااا.
ايومي: انا لا اريد.
مينا: و لكن هيااا انتي لن تبقي هكذا كما انك ستستمتعين كثيرا.
وافقت ايومي بعد ترجيات كثيرة من مينا لترديا

القوية و الباردOù les histoires vivent. Découvrez maintenant