النهاية❣️

12.2K 446 141
                                    

تذكير:
مرت تلك الليلة في الحديث عن زواج الثلاثي المرح ليمر اليومان بالاستعدادات و التحضير .
_______________&&&&&&&________________
يوم الزفاف:
كانت الفتيات متأنقات بأثواب الزفاف وجميلات و سعيدات الا ايومي طبعا التي لم تتقبل هذه الفكرة ابدا رغم انها زارت السيدة بارك كثيرا طيلة اليومين الماضيين و احبتها و عرفتها .
مينا: يااا ايومي هل انتي بخير تبدين شاردة.
ايومي: اااه و كيف لا اكون انا خائفة جدا اعلم ان هذا اليوم لن ينتهي على خير.
مينا بضحك: هل تخافين ان يكون قاسي معك.
التفتت لها ايومي بسرعة و قالت: ياا توقفي كأنك لا تعرفين المنحرف الذي ستتزوجينه فكري في نفسك عوض التفكير بي اشك انكي ستستطيعين المشي غدا.
مينا:انتي ساقتلكي الا...
ايمي بصراخ: توقفواا عن الشجار و لا تدعوني افسد يومي الرائع الٱن.
ايومي: اووووه انظروا من يتكلم التي حصلت على الطف شخص فيهم.
ايمي: كفي ايومي كأنك لست سعيدة مع جيمين ايتها المحتالة انتي تعشقينه كثيرا.
ايومي: كلا انا لا احبه.
ايمي ناظرة لمينا: حقا اذا دعيني اخبره بذلك فهايلي تريد الزواج به على كل حال و هذا سيكون لصالحكم الاثنين.
كانت ايمي ستغادر الغرفة لكن الاخرى امسكتها بسرعة و قالت: لا تذهبي امزح انا احبه كثيرا.
مينا: هكذا اذن و لما لا تعترفين.
ايومي محركة رجلها: اخجل منه.
قهقهت الاثنان على صديقتهما ليفتح الباب و تدخل السيدة جيون و هالي و معهم السيدة كيم والدة ايومي: هيا يا فتيات لقد حان الوقت.
ايومي: ااااه انا خائفة جدا.
السيدة بارك: ااه حبيبتي لا تقلقي انه اجمل يوم اراه بحياتي ابنتي الوحيدة تتزوج.
قهقهت ايومي لتخرج الفتيات متجهات لازواهم الذين دهشوا من جمالهم كثيرا.تقدمت الفتيات لتبدأ مراسم الزفاف التي كانت حافلة حقا.بعد مدة من اعلان الازواج خرج الجميع مغادرا ليأخذ كل عريس زوجته.
عند يونغي و مينا:
دخلنا الى منزلهم ليصعد الى غرفتهما ليقول يونغي بعد ان اغلق الباب: اااه اخيرا وحدنا.
وبدأ يقترب من مينا التي بدأت ترجع للخلف ليسقطها على السرير و يعتليها: حبيبتي لا تقلقي اعدك انني سأكون لطيفا.
مينا: حقا؟
هز يونغي رأسه بالموافقة ليقضوا ليلتهم الاولى معا (لا داعي لمعرفة التفاصيل ...)
عند ايومي و جيمين:
دخل الاثنان للغرفة لتلتفت ايومي لجيمين و تحتظنه و تقول: جيمين تعلم انني احبك اليس كذلك.
جيمين: كلا.
ايمي هامسة: حسنا لا بأس سأخبر الٱن انا احبك
جيمين: حبيبتي هل انتي بخير.
شدت على العناق لتضيف: لنأجلها ارجوك.
ايومي: اااه الليلة ..
جيمين ممسكا بيدها: طبعا ...فرحت ايمي ليكمل..لن نأجلها لقد انتظرت طويلا.
ايومي: لكنني لست مستعدة.
جيمين بلطف: لابأس حبيبتي سأكون لطيف الليلة اعدك اني لن تحسي بشيء.
ايومي: لكن...
قبل جيمين ايومي ليسكتها فهو لم يعد يحتمل ما تقوله و حتما لن يؤجل هذه الليلة.
عند ايمي و جونكوك:
لقد انتها بالفعل ليستلقيا معا على السرير بعد ان استحما لتقول ايمي: لقد ٱلمتني حقا جونكوك.
جونكوك: انا اسف حق سأكون الطف في المرة القادمة.
نظرت له ايمي: القادمة!! انت لن تلمسني لمدة اسبوع حسنا لأتحسن اولا.
جونكوك محكما العناق: تحلمين انا لن اصبر كل تلك المدة كما انني اريد ان احظى بأطفال.
ايمي ناظرة في عينيه السوداء: امم و انا مثلك.
ليناما بعد قبلة جامحة من السيد جيون.
في الصباح:
اجتمع الجميع في القصر ليتكلم السيد جيون: كيف حالكم اليوم يا اولاد.
جونكوك: بخير ابي لقد كانت ليلة رائعة.
ضربت ايمي كتفه : يا توقف انت تخجلني.
ضحك الجميع على ايمي ماعدى ايومي التي كانت غاضبة بعض الشيء.السيدة بارك : ايومي حبيبتي هل انتي بخير هل كان جيمين قاسيا معك.
جيمين: كلا هي منزعجة لأننا تتشاجرنا حول عدد الاطفال.
ايومي: اجل قال يريد ستة يظن انني قطة.
ضحك الجميع عليها لتردف السيد هالي و ماذا عنك مينا.
مينا: اااه كانت ليلة جميلة.خجلت قليلا بعد الكلمات التي قالتها.
............
ايمي مغلقة الكتاب: و هذه هي قصة القوية و البارد.
جونسان: امي هل الشخصيات هي عائلتنا.
ايمي مدغدغة الٱخر: اجل حبيبي هذه هي قصة والداك مارأيك جميلة.
كيرا: لكن امي ماذا حصل لعمتي اريكا
ايمي بقهقهة: اااه تجزوجت اون وو.
كيرا: ههههه مقدر.
ضحك معها البقية ليسمعوا الباب يفتح ليركض الطفلان صارخان: ابيييييييييي.
جونكوك حاضنا الصغيران: اهلا بأطفالي اين امكم.
جونسان: في غرفة الجلوس.
جونكوك: امم هيا اذن.واخذ كيرا و جونسان في حضنه.اقترب من ايمي ليقول: مرحبا زوجتي العزيزة.
ايمي مقبلة وجنته: مرحبا عزيزي هل انهيت عملك.
جونكوك: اجل.كيف حالك هل انتي بخير.
ايمي: اجل و ابننا ايضا.مشيرة على بطنها.
جونكوك غير مصدق: ماذا انتي حامل مجددا ايمييييي.انزل ولداه و امسك بها يديرها في ارجاء الغرفة.احبك كثيرا.
ايمي: و انا ايضا و قبلت شفتيه بينما كيرا و جونسان ينظران فقط.
كيرا: يااا اخجلوا امامكما طفلان هنا.
جونكوك ماسكا الاخرى في حضنه: حقا و كأنها اول مرة هاا. لتقهقه كيرا من دغدغات والدها. صعد بعدها الجميع الى غرفة جونكوك و ايمي ليستلقوا على السرير حاضنين بعضهم لتلتفت ابمي لجونكوك بعد ان ناما طفليهما: احبك كثيرا.
جونكوك: و انا ايضا.
النهاية........

القوية و الباردOù les histoires vivent. Découvrez maintenant