تذكير:
هزت ايومي رأسها بالموافقة.اقترب جيمين من شفاه ايومي ليقبلها ليفتح الباب بقوة و.......
__________________&&&&_________________
****:جيمييين.
التفت جيمين ناحية الصوت ليقول: أمييي متى عدتي من اليابان.
السيدة بارك: ٱه أظن انني اتيت في وقت غير مناسب اكملا عملكما.
وخرجت مغلقة الباب ورائها.
ايومي:هل دخلت علينا امك للتو و نحن في هذه الوضعية.
جيمين بخبث: و ما المشكلة اعتقد انها سعيدة لأنها وجدت زوجة ابنها و قريبا سترى احفادها.
ايومي دافعت جيمين: لا تحلم بذلك ابدا فأنا لن أكون زوجتك أبدا.
جيمين: حقا سيدة بارك ايومي سنرى ذلك.وقبلها قبلة سطحية على شفاهها و قال مغادرا:عدلي نفسكي و تعالي بسرعة فأمي تنتظرك يا كنتها .وخرج مغلقا الباب لتقول ايومي: ااااه ماهذا الذي حصل الٱن طول هذه المدة كانت في اليابان ولم تستطع العودة و لحسن حظي كانت هذه اللحظة المناسبة لتراني فيها اااه رأسي سينفجر ايعقل انها اخذت فكرة سيئة عني.بارك جيمين اقسم انني سأقتلك.
انهت جملتها لتتوجه لمكتب جيمين كما طلب لتجد والدته مقابلته و يتحدثان عنها.
ايومي بصوت خافت: مرحبااا
السيدة بارك: ااه ايومي حبيبتي تفضلي بالدخول.
ايومي"حبيبتي؟ترى ماذا قال لها هذا المغفل"
جيمين: اجلسي حبيبتي لما انتي واقفة.
تعجبت ايومي من مناداته هكذا لكنها جلست طاردة الافكار السيئة من رأسها .
السيدة بارك: حسناا اذن متى الزفاف اخبرني جيمين انكما متلهفان جدا على الزواج..
ايومي بعد ان فتحت عينها: ماذا زواج متى.نظرت لجيمين الذي ينظر لها بحدة لتردف: اااه زواجنا نحن بالطبع سيكون قريبا ههه.
السيدة بارك :هذا جيد اذن ستكون كل التجهيزات علي اما الاطفال عليكم .
بصقت ايومي الماء الذي كانت تشربه و قالت: اطفال؟
السيدة بارك: أجل ألا تريدين ان تكوني اما.
ايومي: ههه طبعا و من لا يريد.
السيدة بارك: حسنا اترككما سأعود للبيت الٱن.جيمين اعتني بحبيبتك جيدا فهي تبدو رائعة و ليست كتلك العاهرة.
جيمين: أمييي.
السيدة بارك: حسنا ذهبنا.الى اللقاء حبيبتي اتمنى ان تزورينا مساءا.
ايومي بابتسامة: بالطبع خالتي الى اللقاء.
غادرت السيدة بارك تاركة الٱخرين للمجهول.
ايومي بغضب: ما الذي فعلته الٱن هل تكذب على أمك باستعمالي.
جيمين: كلا كما ان هذا كان سيحصل عاجلا او ٱجلا لكنني اسرعت قليلا.
ايومي: ولما أاخذت رأيي.
جيمين بصراخ: لم يكن لدي رأي عندما اخبرتني امي انها مريضة و تريد مني الزواج و لم اجد غيركي ببالي.
ايومي بسخرية: و ماذا عن هايلي اراها لائقة بك كثيرا.
نهض جيمين و توجه لايومي و قال: لقد اخترت بالفعل لذلك جهزي نفسكي للزواج...
وذهب صافعا الباب ورائه.
ايومي"هل قام للتو بأمري ،لم يولد من يأمر ايومي".
و خرجت ملاحقة الٱخر .
...........
****:أنسة كيم ايومي هل تقبلين بالسيد بارك جيمين زوجا لك في السراء و الضراء.
نظرت ايومي لجيمين ثم اردفت: حسنا هو ليس سيئا كثيرا. اقبل.
قهقه كل من في القاعة لتصحبهم تصفيقات بعد اعلان الثنائي زوجان.
اقترب جيمين هامسا في اذن ايومي: لقد بدأ جحيمك سيدة بارك....
ايومي: ااااااه ،الاهي لقد كان مجرد كابوس.
عند ايمي:
تجلس على حافة الجبل تنظر للافق بينما تلعب بأصابعها حتى سقطت دمعة من عينها تلتها الاخريات
ايمي: ٱه لما حياتي هكذا أشعر أنني لم اعد استطيع المقاومة لقد ظننت أن نجاح العملية اعطاني فرصة اخرى لكن لا شيء تغير، لما. لما انا الوحيدة التي تعرف ٱلام الجميع و تحس بهم لكن لا يوجد من يحس بي.
****:ومن قال انك وحدك.
مسحت ايمي دموعها بسرعة و قالت:أبي!!
اقترب هيوجين جالسا حذوها: ماذا ألم تشتاقي لي؟.
ايمي غير مصدقة: هل هذا انت حقا ام انني اتخيل.
هيوجين: ههه أظن ان البقاء وحدك أثر عليك.
ايمي بألم: أرجوك اخبرني انه ليس كابوسا ارجوووك.
هيوجين: حسنا لا يمكن ان اعدك لكنني موجود الٱن.
ايمي بغضب: لو كنت خيالا فلترحل ارجوك فٱلامي تكفيني .
هيوجين: حقا أهذا ما تريدينه.
ايمي مخفية رأسها بين ساقيها محاولة كتم دموعها: كلا ، اعلم انك لست حقيقة لكن يسعدني وجودك.
هيوجين مربتا على رأسها: اعلم انكي قوية حبيبتي رغم كل ما مررت به لكن يمكنكي ان تبوحي بما يؤلمك و يزعجك هذا يجعلك ترتاحين.فالكتمان يجعلكي مريضة احيانا.
التفتت له ايمي و قالت: هل يمكنني ان ابوح بأكثر ألم لدي؟
هيوجين: طبعا حبيبتي ان كنتي لا تستطيعين تحمله بعد الٱن يمكنكي التخلص منه.
ايمي بغصة: انا افتقدك.
ايمي: انت هو ألمي. انت السبب في كوني اتألم أبي. انت👈.
فتحت ايمي عينيها لتدرك بانه مجرد حلم.
ايمي: أرأيت لقد رحلت بسرعة رغم انني لم ابح الا بألم واحد.اظن انك لم تحتمل ألمي ......ابي..
في القصر:
جيسو: ٱااااه انها الواحدة اين هي .
تاي: هلا توقفتي عن التحرك ستأتي قريبا.
امسكت بياقته لترد: تاي انها الواحدة الواحدة اتفهم ايمي لم تتأخر يوما هكذا.
تاي: أين جونكوك؟
جيسو: لماذا؟
تاي: لابد انه يعرف مكانها الم يصبح حبيبان.لنسأله.
توجه تاي لغرفة الٱخر ليسأله.
تاي بهمس: جونكوك استيقظ
جونكوك: ....اممم
تاي: انهض بسرعة
جونكوك بعد ان استقام: ماذا ما الامر.
تاي: ايمي لم تعد بعد ظننت انك تعرف مكانها.
جونكوك قلقا: لا الم تذهب عند صديقاتها.
تاي: كلا لقد اتصلنا بهما و قالتا انهما لم ترنها من الصباح.
جونكوك فاركا شعره: اااه اللعنة ايمي اين انتي؟
عند ايمي:
لا تزال جالسة في نفس المكان ممسكة هاتفها الذي يرن: المتصل جونكوك ماذا تريد ياترى انك الشخص العاشر ترى ماذا يريدون. رفعت السماعة لتسمع صراخ الٱخر: ياا ايمي كم مرت اتصلت عليك جيسو ها لما لا تجيبي و اين انتي لهذا الوقت الم تري الساعة هل تريدين قتلي.
ايمي ببرود: على أيهم اجيب.
جونكوك: يااا كفاكي مزاحا و عودي الٱن للمنزل.
ايمي: كلا انا مستمتعة هنا.
جونكوك: اسمعيني جيدا و لا تغضبيني قلت ستعودين يعني ستعودين انها الواحدة و النصف هل فهمتي هذا ليس مزاحا ان تبقي خارج المنز...
ايمي بصراخ: يااااااا كف عن املاء الاوامر علي انا اعلم ما يجب علي فعله لذا لا تتدخل في امري هل فهمت اخرج متى اردت و اعود متى اردت هل فهمت.
واغلقت الخط في وجهه.
ايمي: ااااه كم هذا مزعج اعلم انهم قلقين و لكن انا لم اعد صغيرة اعلم ما افعله شش. اردفت هذه الكلمات و استلقت على الارض متأملة السماء التي بدأت تغير ستارها شيئا فشيئا.
في القصر :
تاي: ماذا قالت؟
جونكوك وهو يرتدي ملابسه: لا يهمني ما قالته سأذهب لإحظارها الٱن. وخرج مسرعا راكبا سيارته متعقبا هاتف الاخرى .
.
.
.
.
.
.
وصل اخيرا لوجهته ليجدها مستلقية على الارض مغمضة عينيها تغط في نوم عميق ليبتسم الٱخر لمنظرها و يجلس قربها.
ايمي: ماذا تفعل هنا الم اطلب منك ان تتركني.
جونكوك: اذن انتي مستيقظة.
ايمي فاتحة عينيها و ملتفتة له: اجل و هل تريدني ان انعم بالراحة في مكان كهذا و انا لا أجده حتى في المنزل.
جونكوك: اذن لماذا تبقين هنا وحدكي.
ايمي بتنهد: لكي اتعلم.
جونكوك مديرا رأسه ناحية السماء: لما تجعلينني اقلق عليكي؟
ايمي: ماذا تقصد؟ هل تظن انني لا احس بقلقكم.
جونكوك: اذا لما تفعلين هكذا اذا كنتي تعلمين ما نحس به تجاهكي.
استقامت ايمي لتقول: لأنني و بكل بساطة لم اعد اهتم. لأنني الوحيدة التي تشعر بكم.
جونكوك: و ماذا عنا نحن القلق استنفذ قوانا بسببك.
ايمي بابتسامة: حقا و هل تعتبر القلق وحده يفي بالغرض.التفتت اليه ثم اضافت : هل سألني أحدكم يوما بما احس به؟ ربما لو فعلتم لما احسستم بالقلق.
واستقامت لترحل ليوقفها الٱخر: الى اين ؟
ايمي مبتسمة: الى المجهول يا زوجي..
جونكوك: ماذا تقصدين؟
ايمي بيأس: انسى كنت اتحدث مع نفسي فقط.هيا بنا الى المنزل.لتكمل في نفسها" فانت لن تعلم ما اشعر به ابدا حتى لو كنت الشخص الذي يحبني اكثر من الجميع، اتمنى ان لا يرث ابنائنا هذه الصفة منك"
جونكوك: حسنا انا قادم.
يتبع و اسف على التأخير جداااااااااااااااااا😭😭
اتمنى تعذرني و تساعدوني بشوية افكار عشان اكمل الرواية.
VOUS LISEZ
القوية و البارد
Hombres Loboتعريف بالشخصيات: جيون جونكوك :صاحب أكبر شركات الازياء في كوريا ،والوريث الثاني لعائلة جيون . شخصية باردة و حاد الطباع عندما يغضب لا يمكن لأحد ايقافه يبلغ من العمر 24 بارك ايمي: فتاة في غاية الجمال ،قوية جداً لا تصمت إذا اهانها شخص، طيبة القلب. تعي...