حبيبي السابق💔

15.1K 346 9
                                    

تذكير:
سقطت ايمي بسبب الدوار الذي اصابها لكن جونكوك امسكها قبل ان تقبل الارض . 😏😏 نضرت ايمي في عينيه للمرة الاخيرة قبل ان تغمض عينيها و يغمى عليها.
__________________&&&&&________________اسرعت العائلة لتفقدها .كانت جيسو قلقة جدا حول اختها كانت تظن أن مرضها قد عاد لكن لم تعلم أن اجهاد العمل له تأثير أيضا . حمل جونكوك ايمي و صعد بها الى غرفتها ووضعها على السرير .
جونكوك مخاطبا الخادمة: إيف اطلبي الطبيب بسرعة .
إيف:حسنا سيدي .وخرجت مسرعة لإحظار الطبيب .
جيسو وهي تتلمس جبين ايمي:إن حرارتها مرتفعة إجلبوا قماشة و بعض الماء بسرعة.اوقفها جونكوك قائلا: لا أعتقد ان ذلك سيخفف حرارتها حتى حظور الطبيب.علينا وضعها في حوض بارد .
جيسو: سأجهزه بسرعة .
ذهبت جيسو لتحضير الحوض و عندما انتهت نادت على جونكوك ليضعها . ارادت ان تنزع لها ملابسها لتضعها فالحوض فانتبهت لجرح ساقها الذي تسيل منه الدماء. فأعادتها للغرفة كون الجرح سيفاقم اكثر اذا لامس الماء .
تاي: جيسو!!
انتبه جونكوك عندما سمع صوت تاي .
تاي: ما الذي حصل لما تضعي ايمي فالحوض .
جيسو وهي قلقة: تاي انظر . وهي تشير على ساق ايمي .
تاي: ماذا!! ماهذا ؟
شعر جونكوك ببعض القلق فساق ايمي لا تبشر بخير .دخل الطبيب مسرعا للفحص عن ايمي.
جيسو: مرحبا أيها الطبيب ارجوك عالج ساقها بسرعة .تفاجأ الطبيب عند رؤية الجرح و عرف ان ايمي لم تقم بمعالجته جيدا .
الطبيب: حسنا فليخرج الجميع لأقوم بعملي .
جيسو: أرجوك أيها الطبيب دعني أبقى هنا.
الطبيب: حسنا .خرج الجميع للخارج وبقيت جيسو برفقة اختها .بينما جونكوك يفكر في عين الغزال التي تجلس في فراشها بدون حراك لقد اشتاق لايمي القوية .مرت ساعة حتى خرج الطبيب برفقة جيسو الطبيب: حسنا كما اخبرتك يجب ان ترتاح جيدا فيبدو ان العمل قد ارهقها كما انها لا تهتم لنفسها جيدا فاهمالها للجرح منذ البداية غلطة . وهذا الدواء اخبريها ان تواظب عليه .
جيسو: شكرا ايها الطبيب.
غادر الطبيب بينما دخلت العائلة لتفقد ايمي.
س.ة.ج: ايمي حبيبتي كيف حالك .
ايمي و هي لا تزال متعبة : بخير خالتي ليس هنالك ما يدعو للقلق انه مجرد اغماء بسبب التعب.
جيسو: اي تعب هذا الذي تتحدثين عنه الا ترين جرح ساقك ألا يمكنك الاهتمام بنفسك و لو قليل .
ايمي: يا جيسو كفي عن القلق انا لست صغيرة كما انا هذا شيء بسيط .
تاي: يا ايمي جيسو معها حق كفي عن اظهار نفسك قوية في حالات كهذه فانت تتألمين و نحن نعلم هذا .
ايمي و قد شعرت ببعض الغضب: يا تاي كفاكم خوفا علي فلقد عشت وحدي لسنوات تكفي لجعلي اتعلم الكثير من الاشياء في هذا العالم و اولها ان لا اكون ضعيفة.كي لا اكون فريسة سهلة للٱخرين .ووجهت نظرها ليونغي و أريكا.
تاي: اظن ان هذا الكلام ليس لنا فنحن عائلتك.
جيسو: اجل كما اننا سنحميكي و نساعدك فانت لست وحدك بعد الٱن.
ايمي و قد وصلت لأقصى حالات الغضب : كفوا عن قول التفاهات فأنا لست غبية لأصدق هذا الكلام فلا وجود للأمان منذ رحيلي والدي و ان كنتم تقصدون الحنان فالتي ولدتني من بطنها و كنت روحا من روحها تركتني اصارع الذئاب وحدي في هذه الحياة .
والٱن لقد قلت ما عندي شكرا للإطمئنان علي اريد الٱن الخلود للنوم.
نزلت بعض الدموع من جيسو بسبب ما قالته ايمي فلقد احست حقا بالالم الذي تشعر به اختها.غادر الجميع غرفة ايمي ما عدا جونكوك الذي بقي يتأمل تلك التي خلدت للنوم فقد كانت متعبة حقا .
جونكوك في نفسه: هل يعقل حقا انها تعاني كل هذا .لمذا أشعر بالشفقة عليها.
ثم خرج و اقفل الباب ورائه .
في الصباح التالي
استيقظت ايمي على صوت المنبه فركت عينيها ثم ذهبت لغسل و جهها وفعلت روتينها ثم ارتدت ثياب العمل

القوية و الباردOù les histoires vivent. Découvrez maintenant