لقد رحلت💔

10.9K 291 61
                                    

تذكير:
اما جونكوك فبقي ينظر لايمي التي بدت سارحة قليلا ليتقدم لها ويقول: يبدو انني بقيت وحيدا فهل تسمح لي ملكتي بأن اشاركها الرقصة.
نظرت ايمي في عينيه و قالت:.........
__________________&&&&&________________
وقالت: أنا ٱسفة جونكوك لكنني متعبة.
انزعج جونكوك من ايمي كثيرا لكنه اراد اثارة غيرتها فطلب من اريكا التي قبلت ان تشاركه.
ايمي" غبي هل يظن انه بهذا سيثير غيرتي.حسنا جيون جونكوك تريد ان تلعب هااا."
توجهت ايمي لاون وو و طلبت منه مشاركتها الرقصة لم يخيب اون وو ظنها فقبل.انظما الاثنان للٱخرين ليسمكها من خصرها كما وضعت هي يدها على كتفه و بدٱ بالرقص.ما ان رٱهما جونكوك حتى شعر بالغيرة على ايمي من ذلك الوغد كما يسميه.لاحظت ايمي غيرته لتقترب من اون وو اكثر هنا لم يحتمل جونكوك رؤيتهما ليتوجه نحوهما ليأخذ ايمي و يخرج بها من القصر تحت انظار المدعويين.
ايمي: هااي جونكوك اتركني انت تؤلمني.
جونكوك: لما تفعلين هذا هااا اخبريني لما ألهذه الدرجة لا تحبينني ألا اعني لكي شيئا هااا.
ايمي بصراخ: جونكوك ارجوك توقف كف عن فعل ما تفعله.
جونكوك بغضب: كيف لي ان اتوقف هاا انا احبك ايمي احبك افهمي هذا .
ايمي ببكاء قوي: لكن انا اموت جونكوك اموت افهم هذا انا لن اكون لك ابدا و لن اكون لاحد غير التراب.
جونكوك بألم: لا تقولي هذا انا سأعالجكي.. و سنتزوج و سننجب الأطفال سنبني عائلة سعيدة.
ايمي: جونكوك ارجوووك توقف ما تقوله يؤلمني كثيرا.اسمع انا اسفة حسنا اسفة لأنك احببتني اسفة لأنني جعلتك تتألم لكن ارجوك انساني فلن تكون هناك ايمي في حياتك.انا لن اكون موجودة.
جونكوك ببكاء: ايمي لا تقولي هكذا ارجوكي.
ايمي معانقة: جونكوك انا اسفة.لكن حاول نسياني من فضلك حاول نسياني كي لا تتألم عندما اذهب حسنا.ابتعدت عنه قليلا ومسحت دموعه و اردفت: عدني انك ستنساني.عدني انك لن تتألم عند ذهابي هاا.
مدت ايمي يدها له لكنه تجاهلها و اخذها في عناق طويل يعبر فيه عن مدى حبه لها.
جونكوك ببكاء: ايمي انا ٱسف لكنني لا أستطيع نسيانك لا أستطيع أنا ضعيف جدا لأنفذ وعدكي.
ايمي: لا بأس ان كنت لا تستطيع نسياني لكنني لا اريد ان اراك تتألم امامي لا اريدك ان تبكي لفقداني حسنا اريد منك ان تبني حياتك مع الفتاة التي تحبها،و تنجب اطفالا و تؤسس عائلة و....
قاطعه جونكوك بصراخ: ايمي انتي هي عائلتي انتي كل شيء بالنسبة لي.
ايمي بهدوء يتخلله البكاء: لكن جونكوك انا اموت،لن استطيع ان اكون عائلتك.ارجوك كف عن قول هذا انت تؤلم نفسك.
جونكوك: توقفي عن ذكر الموت.انتي لن تموتي حسنا سأفعل المستحيل لإنقاذك..
ما ان انهى جونكوك كلامه حتى سمعوا صوت اطلاق النار من داخل الحفلة.
جونكوك: ابقي هنا هل سمعتي.ودخل ليعرف مايحدث.
ايمي: جونكوك انتظر. وركضت لتلحق به لتتفٱجأ بالسيد جون ممسكا جيسو و موجها سلاحه نحوها.
السيد جون: ابتعدوا و الا قتلتها.
تاي بصراخ: اترك زوجتي حالا هل سمعت يا هذا.
ايومي: اتركها بسرعة يا هذا ان كنت لا تشفق عليها اشفق على ابنها.
نظر السيد جون لجيهيون الذي يبكي معانقا رجل والده ثم قال: كم هو مؤسف سيكون يتيما.
ايمي" يتيمااا".
فلاش باك
ايمي: جيسو هيا سنتأخر على المدرسة.
جيسو: حسناا انا قادمة.
توجهت الفتاتان الى المدرسة في طريقهما مررنا من الشارع الذي كان فيه دكان والدتهما التي تركتهما. لتسمع احدى الجارات تهمس لصديقتها: كم هو مؤسف لقد سمعت ان والدتهما تركتهما بعد ان مات والدهم.
لترد عليها الاخرى: كم هو مؤسف ان يكونا يتيماتان.
ركضت اليهما ايمي بعد ان سمعت حديثهما و قالت بصراخ: نحن لسنا يتيماتان حسنااا.و. كفوا عن التدخل في حياة الاخرين.
جيسو محاولة سحب ايمي:ايمي هيا دعيهم ولنذهب.
ايمي: ولكن جيسو ألا تسمعين ما يقولانه.
جيسو بألم: هن لسن مخطٱت ما قالتاه صحيح نحن مجرد يتيمات.
انتهاء الفلاش باك
استغلت ايمي انشغال السيد جون بتوجيه الكلام للٱخرين و تسللت من الخارج لتدخل من النافذة التي وراءه اقتربت منه قليلا لكنها اسقطت الكأس الذي كان على الطاولة ليلتفت لها السيد جون و كل العائلة ترك السيد جون جيسو و قال: هاا لدينا فريسة افضل هنا و ضغط على الزناد.صرخت العائلة بأعلى صوتها: ايمييي لااااا. لكن الرصاصة كانت اسرع من ترجيهم لتخترق قلب ذلك الملاك الذي سقط على الارض و ملأها بدماءه .دخل الحراس بسرعة و امسكوا السيد جون لتركض العائلة بسرعة لايمي التي كانت تغرق في دمائها.
جيسو بصدمة: ايمي صغيرتي استيقضي ارجوكي.
ايومي ببكاء: ايمي ارجوكي افتحي عينيك ارجوكي انتي قوية ايمي لن تؤثر فيكي ضربة كهذه انا اعلم. ارجوكي استيقضي ارجوكييي.
امسكت مينا ايومي و قالت و الدموع تملأ وجهها: توقفي ايومي لا تفعلي لقد رحلت ايمي هي لا تسمعكي .
دفعت ايومي مينا و صرخت: بلا هي تسمعني انظري. اقتربت ايومي من ايمي و قالت: ايمي ارجوكي انهضي اعلم انه مقلب لكن توقفي ارجوكي .
عانق جيمين ايومي ليخفف عنها لتبادله هي الحضن.
جيسو: تاي ارجوك افعل شيئا ان ايمي تذهب من بين يدينا.
تاي: اهدئي جيسو توقفي لقد اتصلنا بالاسعاف و هم على الطريق.
جيسو: انه بسببي انا السبب لو تلقيت انا الطلقة لكانت حية الٱن .
عانق تاي جيسو و قال: لا تقولي هذا ستكون بخير.
كانت كل العائلة مصدومة و خاصة جونكوك الذي لم يعرف ماذا يفعل لقد كان يردد فقط" لقد وعدتك ان احميكي لقد وعدتك لكنني لم افي بوعدي ايمي ارجوكي لا تتركيني"
وصلت سيارة الاسعاف لتأخذ ايمي بسرعة فقد كانت حالتها خطيرة ركب الجميع سياراتهم و اسرعوا للمشفى.دخلت ايمي غرفة العمليات .بقي الجميع ينتظر خروجها بفارغ الصبر لقد كانوا خائفين من فقدانها حتى اريكا التي كانت تكرهها.مرت ساعات على دخول ايمي لكن احدا لم يخرج لكن العائلة اصرت على الانتظار رغم تأخر الوقت.واخيرا خرج الطبيب لتسرع اليه جيسو: أخبرني أيها الطبيب هل اختي بخير؟.
صمت الطبيب قليلا لتصرخ جيسو: تكلم ماذا حصل لإيمي.
الطبيب: أنا ٱسف سيدتي لكننا فعلنا كل ما بوسعنا.
جونكوك بخوف : ماذا تقصد.
الطبيب: لقد فارقت المريضة الحياة.
جيسو: ماذاااااا.
صدمت العائلة من الخبر و بدأت بذرف الدموع لرحيل ايمي.
اخرج الأطباء جثتها لتقترب منها جيسو صارخة: ايمي انهضي ارجوكي لقد وعدتنييي انك لن تتركيني
تاي مهدئا جيسو: حبيبتي ارجوكي توقفي ايمي لم تعد موجودة لقد رحلت ارجوكي تقبلي الأمر.
نظرت جيسو لتاي و عانقته: تاي انا لا استطيع العيش من دونها لا استطيع.
جونكوك" لقد رحلت، انا لن اراها مجددا " و اطلق العنان لدموعه.
لم تستطع العائلة النوم يومها و بقيت مستيقظة حتى حل صباح اليوم التالي انه اليوم الاول من دون ايمي.هل سيكون جميلا يا ترى؟
ارتدى الجميع ثيابهم و توجهوا للمقبرة لتوديع ايمي.
انتهت مراسم الدفن ليعود الجميع لمنزله ماعدى عائلتنا بقيت .
جيسو: أتعلمين ايمي لقد اشتقت لكي من الٱن لم اعلم ان رحيلكي سيكون مؤلما هكذا.
ايومي: ايمي انا لا اصدق موتكي ابدا اعلم انكي مازلتي حية لذلك ارجوكي عودي بسرعة و لا تغيبي كثيرا.
نظر الجميع لايومي المنكسرة فقد كانت ايمي صديقتها المفضلة.
مينا: ايمي اعلمي انني سأشتاق لكي كثيرا. ٱسفة اننا تعرفنا مؤخرا لكنني اعدك ان لا انساكي .
بكت العائلة كثيرا وعادت الى المنزل لكن جونكوك بقي بجانب ايمي.
جونكوك: ايمي انا افتقدك،انا عاجز بدونك.لقد طلبتي مني ان اكون عائلة لكنكي كنتي عائلتي.ايمي انت الفتاة الوحيدة التي احببتها لكنك رحلتي بسرعة.كنت ارى نفسي زوجك و معنا اطفالنا الذين يشبهونكي كثيرا لقد كنا عائلة رائعة لكن حلمي لم يكتمل فبطلته ماتت .اخبريني الٱن كيف تريدين ان اعيش من دونك هاا" و بقي يذرف الدموع بجانب قبرها بينما هناك من يراقبه دون ان يشعر.
****: انا اسفة جونكوك..
يتبع...

القوية و الباردOù les histoires vivent. Découvrez maintenant