هل هذه هي النهاية😧

10.6K 285 38
                                    

تذكير:
جونكوك ببكاء: ايمي اشتقت اليكي ارجوكي لا تتركيني مرة اخرى...
__________________&&&&_________________
ايمي محاولة امساك دموعها: جونكوك أنا ٱسفة ..
جونكوك: لا بأس ايمي انا أسامحك لكن ارجوكي لا تتركينييي.
ايمي: جونكوك انا ٱسفة لكنني لا استطيع.
ابتعد جونكوك عن ايمي و بقي ينظر الى عينيها ثم قال: لماذا ما الذي لا تستطيعينه ايمي ماذا؟
ايمي: لا أستطيع البقاء جونكوك أنا ٱسفة.
جونكوك بحزن: حسنا لقد فهمت انتي لا تحبينني ٱسف لازعاجكي وداعااا.
ايمي بصراخ: جونكووووك انتظر لا تذهب ارجوك.
لكن الٱخر رحل بالفعل. انتفظت ايمي بخوف لتعلم انها كانت تحلم و ان ما حصل كان مجرد كابوس نظرت للساعة لتجدها السادسة." ايمي لقد كان مجرد كابوس لا تخافي. سينتهي كل شيء اليوم و تعودين الى عائلتك.هيا الان انهظي فقد حان الوقت." تركت ايمي فراشها و ذهبت للاستحمام ثم ارتدت

نظرت للمرٱة ثم قالت: أتمنى ان لا يكون هذا ٱخر فستان ارتديه

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou mettre en ligne une autre image.

نظرت للمرٱة ثم قالت: أتمنى ان لا يكون هذا ٱخر فستان ارتديه.
رسمت على وجهها ابتسامة منكسرة ثم توجهت للمشفى لتجري عمليتها التي تتمنى ان تخرج منها سالمة.
في القصر:
ايومي بهمس لمينا: هااي لما ينظراني لنا بتلك الطريقة.مينا انا خائفة..
جيسو: ألن تتفضلا الى المائدة.
مينا بهس: تقدمي ايومي ستفضحيننا بتصرقاتك المريبة.
جلس الجميع الى مائدة الافطار لتردف جيسو: ايومي هل اصبحت بخير.
نظرت ايومي لجيسو باستغراب فهي قد نست موت ايمي التي لم تمت في نظرها: أنا اجل بخير لماذا هل حصل شيء.
ضربت مينا جبينها لأن ايومي في أي لحظة قد ترتكب خطأ بسبب حماقتها.
جيسو: ايومي هل أثر فيكي موت ايمي لهذه الدرجة.
فهمت ايومي أخيرا القصة لتجيب مدعية الحزن: كيف لا يؤثر في هاا انها صديقتي جيسو أن ايمي كل شيء بالنسبة لي لكنني أشعر أننا سنرى السعادة قريبا.
ضرب جونكوك الطاولة بغضب: عن اي سعادة تتحدثين لم يمر يومان على موت ايمي و تقولين سعادة.
تألمت ايومي لحالة جونكوك خاصة انها تعرف ان ايمي لا تزال حية. السيدة جيون مهدئة الاجواء: جونكوك بني لا تحزن ان ايمي في مكان جيد لا تقلق
جونكوك كاتما دموعها: و هل يعد التراب مكانا جيدا هااا هل المكان الذي يحرمني من الأشخاص الذين أحبهم يعتبر مكانا جيداا لقد كرهت حياتي منذ رحيل ايمي و سأبقى هكذا الا اذا حصلت معجزة و هذا شيء مستحيلا.ثم خرج من المنزل صافعا الباب وراءه.
ايومي: حسناا اذن علينا توديعكم فلدينا بعض الاعمال.
خرجت الفتاتان بعد ان ودعتا العائلة.في الطريق تكلمت ايومي: مينا هل من الصحيح ما فعلته ايمي.اقصد تزييف مرضها،انظري لحالة جونكوك انه لا يطيق فراقها ابدا.
مينا: معك حق و لكن كل شيء سينتهي الليلة اما ان تعود ايمي للحياة او تبقى ميتة للأبد.
في المشفى:
الطبيب: هل انتي مستعدة أنسة ايمي.
ايمي بخوف: أجل.
الطبيب: حسنا اذن اتمنى اراكي بعد قليل.
ايمي: و انا ايضا ايها الطبيب.
دخلت ايمي غرفة العمليات ليبدأ الاطباء في تخديرها و بدء العملية.
مرت ساعات و ايمي لا تزال في الداخل و الاطباء يقومون بكل جهدهم حتى....
الطبيب: أسرعوااااااا هناك نزيف في دماغهااا .
الطبيب المساعد: علينا ايقافه بسرعة والا فقدنا المريضة.
الممرضة: أيها الطبيب نبضها يختفيييي.
الطبيب: أنا ٱسف ايمي ٱسف...
الممرضة بخوف: ايها الطبيب نحن نفقدهااا.

القوية و الباردOù les histoires vivent. Découvrez maintenant