تذكير:
ايمي: نحن لن نوقع على شيىء يخصكي و الٱن اخرجي فنحن نريد البقاء مع عائلتنا دون ازعاج.
يامورا: حقا لكنني لا اظن انها ستكون عائلتكي ان لم توقعي.
ايمي: ماذا تقصدين؟؟؟
____________________&&&&_______________
يامورا: هذا عقد ينص على سجنكما ان لم تعطياني نصف املاككما.
صمت عما المكان لما قالته السيدة يامورا لتنطلق ضحكات تملأه التفت الجميع ليروا ايمي ممسكة بطنها من شدة الضحك من يراها سيظنها مجنونة.توقفت ايمي قليلا ثم اردفت بحدة دبت الرعب في كل من كان في القصر: ألا تظننين أنه من حقنا نحن ان نعطيكي هذه الوثيقة يا سيدة.اتعتقدين انكي بتهديدنا ستنجح خطتك لم تحزري بعد انتي لا تعلمين مع من تلعبين فأنا لست ايمي الغبية و الطيبة التي تركتها تبكي امام عتبة المنزل انا بطلب مني انفيكي من هذا البلد كله اسمعتي اما عن طلبكي فهو مرفوض اذهبي لمنزل ٱخر لعله يشفق عليكي.
يامورا بدهشة من جرأة ايمي: هل تظنينني طيبة كوالدك الاحمق انا لن اخرج من هنا الا و الاموال معي.او سنحل المشكلة في المركز.
ايمي بغضب: اياكي و ذكر ابي على لسانك هل فهمتي اما اما عن المشكلة فلنحلها في المركز فعلاقتك جيدة معهم على ما اظن.
توترت يامورا فايمي معها حق فأول ما ستفعله الشرطة هي الامساك بها لعدم دفعها رسوم عمليتها.
يامورا محاولة تحريك مشاعر ايمي: لا اعتقد انك قادرة على فعل هذا لامك اليس كذلك.
ايمي ببرود: لا تثقي في نفسك اكثر فكما فعلتها استطيع فعلها و لا تعودي الى هنا مرة اخرى فانتي لا تعرفيننا و نحن لا نعرفك فعائلتنا معنا و لسنا بحاجة لفرد اضافي.
وطردتها خارج القصر مردفة: أعدك يا من تدعين الامومة تجاهي ان اجعلكي تتمنينها ولا تجديها و اغلقت الباب في وجهها و عادت الى العائلة قائلة: هيا فلنكمل وجبتنا و لا تدعوا من هذه السيدة تفسد مزاجكم حسناا.
وافقتها العائلة و عاد كل الى مقعده.انهوا عشائهم لتقول السيدة جيون: حسنا يا اولاد سنخرج نحن و الجدان الى الخارج حسناا يمكنكم الاعتناء ببعض صحيح.
ايومي بحماس: بالطبع نستطيع استمتعوا و لا تفكروا فينا.
السيدة جيون مقهقة: حسا اذن وداعاا.
خرج الكبار ليبقى المراهقون وحدهم اراد جيمين الرحيل ليوقفه صوت جونكوك: مهلا الن تبقى يا صاح؟
جيمين: انا ٱسف لكن لدي عمل كثير.
جونكوك: يمكنك تأجيله للغد كما ان ايومي ستبقى.
جيمين: حسنا من اجلك فقط.
جونكوك كاتما ضحكته: اجل اجل صدقتك.
ايومي بصراخ: حسناا اذن بما ان كل الكبار في الخارج فالليلة سنقوم بحفلة مبيت حسنا.هل لدى احدكم اعتراض؟
ايمي: لك...
ايومي: كما ظننت كلكم موافقون.
ايمي: لكنني لست...
ايومي بحدة: لم يطلب احد رأيكي يا مفسدة المتعة.حسنا اذن ليذهب كل شخص و يغير ملابسه ثم نجتمع في قاعة السينما حسنا ..
الجميع:....
ايومي: حسنااا.
صعد الجميع لتغيير ملابسهم بأمر من ايومي التي كانت تراقبهم بحدة لأنه ان رفض احد فلن تتركه حيا خصوصا انها تحب هذه الاجواء.
ارتدت الفتيات:
اريكا
VOUS LISEZ
القوية و البارد
Про оборотнейتعريف بالشخصيات: جيون جونكوك :صاحب أكبر شركات الازياء في كوريا ،والوريث الثاني لعائلة جيون . شخصية باردة و حاد الطباع عندما يغضب لا يمكن لأحد ايقافه يبلغ من العمر 24 بارك ايمي: فتاة في غاية الجمال ،قوية جداً لا تصمت إذا اهانها شخص، طيبة القلب. تعي...