تذكير:
انتي لن تكوني لغيري هل فهمتي ؟ انتي ملك لي ، ملك لجيون جونكوك وحده حسنااااا.
انصدمت ايمي من الذي قاله جونكوك و اردفت: هل جننت؟؟؟؟؟
___________________&&&&&_______________
جونكوك: اجل لقد جننت بسببك انتي. انتي من جعلني هكذا بتصرفاتكي.
ايمي: ما الذي تقصده انا لم افعل شيء.
جونكوك بغضب: ايمي كفي عن التغابي امامي انت تعلمين ماذا اقصد جيدا من الٱن و صاعدا لن تذكر اون وو على لسانك هل فهمتي.
ايمي: ملا لم افهم ولا اريد ان افهم فأنا لن ابتعد عن صديقي بسبب شخص لا اعرفه .
جونكوك: انتي لا تفهمين بالكلام اذن .
امسك جونكوك ايمي من يدها و رماها على السرير ثم اعتلاها .
ايمي: ما الذي تفعله هااا هل تنوي اغتصابي ام ماذا هل تظن انني عاهرتك. كلا لم تحزر سيد جيون.
جونكوك: ايمي سأقولها مرة واحدة و اريد اجابة مرضية. ستبتعدين عن المسمى اون وو حسنا.
ايمي بغضب: قلت لا.
نهض جونكوك من فوق ايمي و خرج من الغرفة دون ان ينبس بحرف.
ايمي في نفسها" هل هو مجنون ام ماذا يريد ان يرغمني على فعل شيء لا أريده."
ثم خرجت هي الأخرى. نزلت لتركض اليها ايومي بقلق ثم قالت بسرعة: هل فعل لكي شيئا قولي الحقيقة و لا تخفي عني شيئا حسنا.
ايمي: اهدئي يا فتاة لم يفعل و لن يفعل.
مينا: اذن ماذا حصل في الأعلى.
ايمي: لقد امرني بأن ابتعد عن اون وو و قلت لا.
مينا: هل يغار عليكي..
ايمي: لا اعلم.
ايومي و هي تنظر لإيمي من الأعلى للأسفل: هل قال أي شيء ٱخر مثيرا للشكوك.
ايمي: أجل لقد قال أنني لن أكون لغيره فأنا ملك لجيون جونكوك وحده بلا بلا بلا.....
ايومي بصراخ: ماذااااااا الولد اعترف لك و انتي ماذا فعلتي رفضت حبه بدون ان تفكري حتى.
ايمي: انا لست في حاجة للتفكير في شخص لا أحبه.
ايومي: انت اكثر صديقة غبية تعرفت عليها لو كنت مكانك لطرت من الفرح.
ايمي: حسنا،حسنا، دعونا من هذا الموضوع و لنذهب الى منزلنا.
مينا و ايومي: ماذا تقصدين ؟ ألديك منزل؟
ايمي: اجل لكنه و لم يجهز سوى بالأمس لذلك كنت ابقى في القصر.
مينا: و متى قررت بناء منزل في كوريا.
ايمي: في الواقع لقد بدأت السنة الفارطة. كنت اعلم اني سأضطر يوما ما الى الانتقال هنا لذا جهزت احتياطاتي و أولها المنزل.
ايومي: واه انتي رائعة حقا.
ايمي: هيا بنا بسرعة فلدي مناوبة في المساء .
ايومي و مينا: حسناااا.
طبعا لقد كذبت ايمي على صديقتيها بخصوص المناوبة فهي ذاهبة لتحل مشكلة السيدة ايف فهي لم تنسى ذلك رغم كل ماحصل معها اليوم.
ايومي بعد ان وصلوا اماما المنزل: وااااو ايمي هل سنعيش هنا.
VOUS LISEZ
القوية و البارد
Hombres Loboتعريف بالشخصيات: جيون جونكوك :صاحب أكبر شركات الازياء في كوريا ،والوريث الثاني لعائلة جيون . شخصية باردة و حاد الطباع عندما يغضب لا يمكن لأحد ايقافه يبلغ من العمر 24 بارك ايمي: فتاة في غاية الجمال ،قوية جداً لا تصمت إذا اهانها شخص، طيبة القلب. تعي...