تذكير:
مينا: ابتعد عني ياهذا ما زلت احافظ على نفسي من اجل عائلتي المستقبلية.
يونغي باثارة: حقا و ما ادراكي انها ليست امامك..
____________________&&&&&______________
مينا: لقد جننت صحيح؟
يونغي: اجل لقد جننت بسببك،بسبب جسمك المثير،بسبب رائحتك المغرية بسبب كل شيء.
مينا محاولة دفعه: ابتعد عني يا هذا حالااا.
يونغي مقتربا من وجهها: لقد فات الاوان صغيرتي .
وانقض على شفتيها يعنفهما و مينا تحاول ابعاده عنها لكنه كالحجر بقي يونغي على تلك الحال حتى شعر بحاجتهما للهواء ليبتعد عنها و يقول بلهث " لذيذة اااه لم اذق طعم شفاه كهذه من قبل" مسحت مينا شفتيها و قالت " اقسم انك ستدفع الثمن" " حقا لكنني لم انتهي بعد صغيرتي" ونزل لرقبتها يضع عليها علاماته و مينا تقوم بدفعه بكل قوتها لكنها لا شيء امام قوة يونغي.
مينا: ابتعد عني يا هذا انا لست عاهرة من عاهراتك هل سمعت.
لم يهتم يونغي لما تقوله وواصل ما كان يفعله لتنزل الدموع من عيني مينا التي شعرت انها عاجزة.ابتعد عنها يونغي و قال: سأترككي هذه المرة ولكن اعلمي انك ستكونين لي عاجلا او اجلا أنسة مينا هل سمعتي. و الٱن غيري ثيابكي و تعالي لتنامي" هزت مينا رأسها بالموافقة فقد خائفة من يونغي قليلا ذهبت للحمام و غيرت ثيابها الىثم ذهبت لتنام على السرير" وااه أرى انكي احكمتي على نفسك جيدا اتمنى عندما تصبحين ملكي ان ترتدي ملابس كاشفة قليلا" نظرت له مينا بغضب ثم اغلقت عينيها كي تنام.توجه يونغي للحمام و ارتدى سروال نومه و تسطح بجانب مينا امسك خصرها و قربها اليه ليلتصق ظهرها بصره العاري فتحت مينا عينيه و نظرت اليه و قالت" ماذا تظن نفسك فاعلا اتركني حالا و اذهب لارتداء قميصك بسرعة" " اولا انا مرتاح هكذا ثانيا سننام بهذه الوضعية و الا اغتصبتك هل سمعتي." صمتت مينا و عادت للنوم ليشدها يونغي اليه اكثر ليقرب وجهه من رقبت لتشعر مينا بانفاسه تضرب رقبتها .قبلها يونقي قبلة سطحية ليقشعر بدنها ليقول" فتاة مطيعة" بقي على تلك الوضعية حتى غطى في نوم عميق.
اما عند ايومي و جيمين:
جيمين:يا ايومي هيا اغلقي الاضواء لقد تأخر الوقت.
ايومي: و ما شأنك ان تأخر الوقت ام لا هاا .
جيمين: ما شأنيي اريد النوم يا هذه انا متعب كثيرا.
ايومي: انا لن اقفل هذه الاضواء حتى تنتهي قصتي.
جيمين: اكمليها غدا.
ايومي: لا.
جيمين: اسمعي جيدا اما تأتي الى الفراش و تنامي او احظركي بنفسي.
ايومي: حاول ان استطعت.
.....ـ
ايومي: ااااا انزلني يا هذا انا لم امهي القصة بعد.
جيمين: لقد حذرتكي. رماه على السرير ثم اطفأ الاضواء.
فتحت ايومي الاضواء ليزفر جيمين الهواء بغضب: ماذا الٱن ؟
ايومي: انا لا استطيع النوء في الظلام.
جيمين: ماذااا ألهاذا كنتي تتحججين بالكتاب.
ايومي بتوتر: اجل و لكن تستطيع اطفاء الاضواء عندما انام.
جيمين: كلا سأطفئها الٱن و ننام معا.
ايومي: كلا انا لا استطيع.
جيمين: اذن يجب عليك. و اطفأ الاضواء ثم احتظن ايومي التي تفاجأت من تصرفه و قالت: ما الذي تفعله يا هذا.
جيمين: اجعلكي تنامين.
ايومي: و لكن..
جيمين: بدون لكن هيا الى النوم.
بقيت ايومي في حظن جيمين الى ان غلبهما النعاس.
اما عند اريكا و اون وو فكانا متفاهمان فاوون وو نائم على الاريكة اما اريكا على السرير.
في الصباح
استيقظت جميع العائلة باكرا لينزلوا لتناول الفطور كانت الطاولة ممتلئة بكل انواع الطعام
VOUS LISEZ
القوية و البارد
مستذئبتعريف بالشخصيات: جيون جونكوك :صاحب أكبر شركات الازياء في كوريا ،والوريث الثاني لعائلة جيون . شخصية باردة و حاد الطباع عندما يغضب لا يمكن لأحد ايقافه يبلغ من العمر 24 بارك ايمي: فتاة في غاية الجمال ،قوية جداً لا تصمت إذا اهانها شخص، طيبة القلب. تعي...