ينتهي باقي اليوم بسلام وتنتهي فترة الدوام تعود ملاك لبيتها وتستلقي على سريرها فتتسلل إبتسامة لشفتيها تمسك وسادتها وتقوم بإحتضانها، أما نيفين فتذهب لزيارة قبر والدتها ذلك الحضن الذي قد حرمت منه منذ أن كانت بعمر السبع سنوات ثم تعود لبيتها لتستقبلها أختها بالأحضان تبتسم نيفين قائلة: توقفي أيها المجنونة سوف أقع ، تنظر لها أختها بطرف عينها نظرات شك وريبة ثم تقول: اممممم مابالي اليوم أرى أختي مبتسمة على غير عادتها إعترفي مالذي تخفينه عليا؟ تضربها نيفين على دماغها ضاحكة: وهل يجب أن يكون هناك سبب لأبتسم ؟ حسنا حقا هناك سبب يجعلني سعيدة. تمسك نيفين يد مايا وتذهب معها لغرفتها وتسرد لها قصة حبها لملاك وما أن تنتهي حتى تقوم مايا وتقفز فوق السرير صارخة: ياااااسلاااام أخيرا نيفين أصبحت عاشقة. أخبريني هل تعلم ملاك بحبك لها؟ تصمت نيفين قليلا ثم ترد: لا أعتقد ذلك هي لا تعلم.
مايا بتفكير: أعتقد أنه يتوجب عليكي إخبارها ثم إني لا أعتقد أنها سترفضك فمن عساه يرفض أختي الأميرة ، لتكمل بمرح خبر جميل مثل هذا يستوجب أن نحتفل به سنخرج الليلة لنسهر في الديسكو معا ولا أريد أي إعتراض منكي. توافق نيفين تحت إصرار من أختها ليخرجا معا.
في جهة أخرى تقرر سارة وميار أن يخرجا رفقة ملاك لقضاء سهرة ممتعة تخرجها من الجو الحزين الذي عانت منه في الأيام الأخيرة . ترتدي ملاك فستان أسود قصير نوعا ما يبدي جزء من ظهرها وحذاء أسود بكعب عالي لتبدو فائقة الجمال وتخرج لتجد ميار وسارة في إنتظارها و اللتان يفتحان أفواههما مندهشين من جاذبية ملاك التي لم تعتد على إرتداء الفساتين تدور ميار حول ملاك وتصفر قائلة: ماكل هذا الجمال سيقع كل من بالديسكو في حبك من أول نظرة. تضرب ملاك كتف ميار قائلة: توقفي عن المبالغة أيتها الثرثارة فتضحك سارة عليهما ويذهبن إلى الديسكو.
تصل نيفين رفقة أختها وصديقها للديسكو تتجمد ملامحها عندما ترى ملاك بكل ذلك الجمال والأناقة جالسة مع ميار وسارة فتقول لأختها: حسنا يا جولييت أنا سأذهب للجلوس هناك وأنتي إذهبي للرقص مع روميو ، تبتسم مايا وتذهب مع صديقها لمنصة الرقص أما نيفين فتتوجه نحو البنات موجهة نظرها لملاك تلقي التحية بإبتسامة: مرحبا بنات أيمكنني الإنضمام إليكم ؟ ترد عليها سارة وميار : بكل تأكيد تفضلي، تجلس نيفين قرب ملاك والتي قد بدى على وجهها ملامح التوتر والخجل. تتبادل الفتيات أطراف الحديث ثم تقوم سارة رفقة ميار للرقص تاركين ملاك جالسة مع نيفين والتي إستغلت الوضع لتشبع عيونها من رؤية ملاكها تلك الصغيرة الناضجة التي ترتسم على ملامحها البرائة لكن بجسد فتاك مغري.
نيفين هامسة: ملاك هل لنا برقصة نحن أيضا طبعا إن لم يزعجك الأمر، تحمر وجنتا ملاك لتومئ برأسها كعلامة رضا. تمسك نيفين يد ملاك وتسحبها لمنصة الرقص وتقوم بمحاوطة خصرها بيدها، ترفع ملاك يدها لتضعها على كتف نيفين كأنها تخاف أن تقع فأقدامها لم تعد تحملها ثم تبدآن بالرقص تقترب نيفين بجسدها من ملاك أكثر حتى كادت تلتصق بها تتسارع أنفاسها وتزداد ضربات قلبها معلنة استسلامها لتلك الملاك التي بين يديها، أحست ملاك بأنفاس نيفين تلفح عنقها فأصبحت أطرافها ترتجف ولم تعد قادرة على التحمل تبعد جسدها قليلا عن نيفين وتعتذر منها بحجة أنها ترغب في الذهاب للحمام ثم تنصرف.
تقف نيفين في حالة من الضياع محاولة استرجاع أنفاسها كأن روحها قد سحبت منها أو أن جزءا من جسدها ذهب رفقة ملاك ثم تلحقها للحمام ، تبدأ ملاك في غسل يديها ناظرة في المرآة غير مصدقة ما حدث كأنها في حلم لكن لا رغبة لها أن تستفيق منه . لحظات وتدخل خلفها نيفين تتجمد ملامح ملاك وهي تنظر في عيون نيفين التي تقترب منها ببطئ ليلتصق جسدها بجسد ملاك تحاوط خصرها بكلتا يديها وتسحبها نحوها تضع ملاك يديها المرتجفة على أكتاف نيفين خشية الوقوع، لتتحدث نيفين بهمس: ملاك أرغب في سؤالك؟ ملاك والتي تنظر لعيون نيفين بوله وعشق يتخلله بعض الحياء : طبعا تفضلي، تصمت نيفين قليلا محدقة بملاك ثم تقول: لو أخطأت يوما ما بحقك أو بدر مني تصرف لم يعجبكي هل ستتمكنين من مسامحتي؟ ترد ملاك: طبعا أسامحك
نيفين والتي قد استسلمت لمشاعرها تقترب من شفاه ملاك وتهمس : إذن سامحيني الآن ثم تنقض على شفاهها بقبلات حارة تحت تأوهات من ملاك التي انصدمت من هذا الموقف إلا أنها استسلمت أخيرا لحبيبتها لتقوم بضمها مبادلة إياها القبل، تبتعد نيفين قليلا عن ملاك سامحة لها بإلتقاط نفسها ثم تعود لتقبيلها مجددا تاركة يداها تتنقل بحرية على جسد ملاك تنزل نيفين بقبلاتها ملامسة رقبة ملاك وصدرها وكل مكان بجسدها كأنها تثبت ملكيتها لجسد حبيبتها . يفتح الباب فتبتعدان عن بعضهما قليلا محاولين إخفاء ما حدث لكن هيهات فما أخفاه ابتعادهما عن بعض كشفته أنفاسهما المتسارعة وبقايا أحمر الشفاة الذي لون العديد من المناطق بأجسامهم. تخرج ملاك ونيفين من الحمام بعد أن مسحا آثار جريمتهما ليجدوا مايا وميار وسارة جالسين في انتظارهم . مايا بإبتسامة خبيثة: ماذا كنتما تفعلان كل هذا الوقت في الحمام ترد نيفين ضاحكة : إخرسي أيتها الثرثارة دعيني أعرفكما على بعض مايا هذه ملاك، ملاك هذه أختي الصغيرة مايا . تقترب مايا من ملاك وتضمها قائلة: أعانك الله على أختي يا ملاك، تضحك سارة وميار و تقوم نيفين بضرب رأس أختها قائلة: إخرسي أيتها المجنونة ، ثم يكملون السهرة معا لتعود بعد ذلك كل واحدة لبيتها.
أنت تقرأ
أحببتها في إنتقامي
Romanceقصة حب تدور أحداثها حول فتاة تدعى نيفين تعرضت للخيانة فأكسبها ذلك قسوة يهابها الرجال قبل النساء.، لكن تدخل ملاك على حياتها فتقلبها رأس على عقب لتقع في شباك الحب من جديد، لكن هذه المرة حب صادق. فهل سيتمكن الحب الجديد من معالجة ما برعت الخيانة في تخر...