الجزء 15

1.9K 56 0
                                    

كم هو جميل أن يمتلئ صباحي بكي وأن تمتزج أنفاسي بعطرك الجميل عندما تقتربين فتتعانق  شفاهنا عناق القبل وأحيطك بكلتا يدي قاتلة تلك المسافة التي تبعدنا عن بعض فأدع أناملي تجتهد في تحرير جسدك من ذاك الرداء أرغب في استكشاف  تفاصيلك كأنها سر عظيم وإحتلال نهديك طابعة قبلة عميقة على صدرك الأيسر حيث يستقر قلبك لأعلن ملكيتي لك فنصير جسدين بروح واحدة وتصبحين نصفي الآخر لبقية العمر.
تستيقظ نيفين من نومها لتجد ملاك تنظر لها بحب وتبتسم فتهمس لها: صباح الخير  حبيبتي،  تقترب منها ملاك طابعة قبلة على شفاهها وتقول: صباحي  جميل بكي حبيبتي. يمر بعض الوقت وتأتي مايا رفقة البنات لزيارة نيفين  والإطمئنان عليها، ميار بضحك: كيف حال مريضتنا هل تحسنت على العلاج الذي قمتي بأخذه أم أن قبلات ملاك هي التي جعلتك تتحسنين، إنفجر الكل ضحكا لتقوم ملاك بضرب كتف ميار قائلة: تبا لكي أيتها السافلة لا أحد غيرك يقوم بفضحي،  في هذه الأثناء يأتي الطبيب فيقوم بفحص نيفين ليطمئن على صحتها  سامحا لها بالخروج  .
تخرج نيفين رفقة البنات متوجهة لبيتها لتبدأ حياة جديدة مليئة بالسرور فأخيرا إبتسم لها القدر وعوضها عن كل ما مرت به سابقا من ألم وأسى.
تدخل نيفين للبيت لتتفاجئ بحفلة كبيرة قامت الفتيات بإعدادها لها، تقترب منها ملاك في هذه الأثناء وتمسك يدها طابعة عليها قبلة ثم تقول: أنا ملاك وبكامل قوايا العقلية أعترف أنني أهب نفسي، جسدي وروحي وقلبي  لحبيبتي نيفين، ثم تمد يدها لتخرج من جيبها خاتم فتنحني على ركبتها قائلة: نيفين هل تقبلين  الزواج بي؟  تنزل نيفين أرضا وترتمي بحضن ملاك  مرددة: أقبل طبعا أقبل،  تقترب منها ميار لتقول بضحك: نيفين فكري ثانية هل أنتي متأكدة أنكي ترغبين في إكمال حياتك مع هذه المجنونة؟  تنظر لها ملاك بطرف عينها قائلة:تبا لك أيتها السافلة تحرضين عليا بدلا من أن تكوني في صفي.  تقترب سارة في هذه اللحظة وتسحب ميار نحوها قائلة:  إطمئني يا عزيزتي فلا يوجد شخص أجن منكي أنتي. يضحك الجميع على ميار والتي تتصنع الحزن  من كلام سارة فتقترب سارة منها وتقوم بضمها لتبادلها ميار الحضن.
تضع ملاك الخاتم بإصبع نيفين وتطبع قبلة عميقة عليه لتأخذ نيفين خاتم آخر وتسحب يد ملاك وتلبسه لها تحت تصفيق من الجميع، تسحب نيفين ملاك محاوطة  خصرها بكلتا يديها وتقوم بتقبيل شفتيها بعمق لتبادلها ملاك القبلة ويرقصان معا على موسيقة هادئة.
ينصرف الجميع بعد انتهاء الحفلة، لتظل نيفين وملاك رفقة سارة وميار ومايا.  نيفين بتذمر: لقد تأخر الوقت يمكنكم الإنصراف الآن  انتهت الحفلة. ترد عليها ميار والتي ترغب في إزعاجهما  مدعية عدم الفهم: لا تزال السهرة بأولها  ، ثم تلتفت نحو سارة ومايا وتقوم بغمزهما وتكمل: ليلة عظيمة كهذه يجب أن نحتفل فيها حتى بزوغ الفجر. تقوم نيفين بسحب ملاك نحوها قائلة: لك ذلك يا ميار   سآخذ ملاكي وأذهب للنوم خذو راحتكم ثم تنصرف  لتنفجر سارة ومايا وميار ضحكا عليها.
تدخل نيفين رفقة ملاك للغرفة،  تقوم بغلق الباب خلفها لتعيش معها أول ليلة مليئة بالحب،  تتملك كل منهما جسد وروح الاخرى  فينتهي ما تبقى من الليل بسلام بعد معركة طويلة من الرغبات التي تتحقق وصراع انتهى بإستسلامهما لبعض.

أحببتها في إنتقاميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن