لننفصل!

910 49 34
                                    

مساء الخير على الجميع 

كيف الحال؟

بذلت جهدي أن لا أتأخر عليكيم و هاقد فعلت هههه

مش رح أحكي كتير لأنو مافي أشياء جديدة صارت معي بإستثناء أني عم سب على صاحب الشغل الي رفضني كل الوقت 🙂🙂

ههه لا ما تصدقو عم أمزح ههه

يلا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~~~

Jungkook pov

"ما الذي أخرك هكذا؟ قلت أنك ستعود خلال ثواني لقد مرت نصف ساعة."صوت جيني المتسائل عقب فتحها لباب غرفة هيونغ مشتتة إياي عنه لبرهة لأنهض جالساً بينما أستمر بالمسح على بطنه مشيراً لها أن تخفض صوتها كي لا توقظه.

"ما الذي تظن أنك تفعله و أنت ممدد  قربه جونغكوك؟" لم تنفذ ما أمرتها به  مستمرة بالكلام غاضبة أكثر و هي تشير ليدي التي مازلت على بطن هيونغ لأنهض نحوها بينما أصر على أسناني قائلا "ما مشكلتك جيني؟ أخبرتك أنه يمر بنوبة ألم صعبة. لقد كان يتألم كثيراً لدرجة أنه قد فقد الوعي أمامي."

"و ما علاقتك بهذا؟ ألم تقل أنه قد أخذ دوائه أو ما شابه؟" تململت و هي تعدل روبها الأبيض عليها كونها لا ترتدي شيئ تحته بكل تأكيد بعد ما فعلناه بالأعلى لأتنهد بينما أرجع شعري للخلف قالئلا "أنا السبب بكونه قد تألم كثيراً. لقد نسيت أن أحضر له ما وصفه الطبيب له اليوم. دوائه القديم لم يعد يكفي كي يكبح الألم كالسابق."

قلبت عينيها بتململ و هي تشير نحوي بإصبعها مهددة "لا يهمني ذلك. هيا لنعد إلى غرفتنا بما أنه نائم الآن."

"إنتظري! أنا لا أستطيع تركه بمفرده. قد يسوء وضعه خلال الليل و هو بمفرده." رفضت السير معها نحو الخارج بينما أنظر لها بحدة لتغضب أكثر بينما تتقدم مني مشهرة سبابتها قائلا "أنت تريد أي عذر كي تبقى معه أليس كذلك؟"

"ما الذي تتكلمين عنه الآن؟ ألم نتحدث بهذا الأمر طويلاً؟" تذمرت بينما أتنهد مبعداً إصبعها عن مجال رؤيتي لتضيق عينها بينما تقول "ما دمت تقول هذا. إذاً هيا نذهب."

"لحظة.." حاولت التحدث معها كي تتوقف عن التصرف بطفولية و العودة لواقع أنها إمرأة ناضجة و متزوجة منذ أكثر من خمس سنوات لكن صوت هيونغ الذي يتنهد بألم من خلفي  قد وصل لوعيي بسرعة موقفاً إياي عن الكلام.

تلفت عنها نحوه لأجده ما يزال مضجعاً بنفس الوضعية التي وضعته بها لكن صوته المتألم يتصاعد مع حاجبيه المعقودان و ملامح متعكرة توحي أنه ما يزال يعاني.

ماذا عنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن