أشعر بالذنب

780 33 12
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال  يا حلوين؟

هالايام الملل يتمكن مني كثيرا لذا أنا لا افوت فرصة كي أكتب لكم ما يجول في بالي قبل ان أنساه.

بلا جاهزين؟؟

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Jungkook pov


شعور بالحرق الشديد على خدي تسبب بإنجلاء تلك الغشاوة عن عيناي لأرمش مرتين عندما وجدت أنني أقبل أحدهم.

و ليس أي أحد.

بل جيمين هيونغ؟؟؟

من كان ليعرف أنني قد أصحو يوما من ثمالتي لأجد نفسي معتليا جيمين هيونغ الذي يبكي بصمت و على وجهه ملامح خوف و رهبة بعد أن صفعني بقوة تسببت بإيقاظي.

نهضت عنه بحذر و أنا أرمش عدة مرات محاولا تذكر كيف إنتهى بي الأمر هكذا لأجده ينهض عن الطاولة ضاما قميصه الممزق من الأعلى مظهرا علامات حب على عنقه و صدره أظن أنني من صعنتها.

"هيونغ ااانا..." تلعثمت محاولا أن أتبعه بحذر عندما توجه إلى غرفته لكنه قد فاجئني لكونه قد تراجع إلى غرفته مغلقا الباب خلفه و هو يقول بنبرة باكية "للا تقترب مني.. إياك أن تفعل!!"

أقفل الباب خلفه بصوت مرتفع فما كان مني إلا التراجع إلى الخلف بتعجب من فعلته ممسكا بخدي الذي يلسعني من أثر صفعته ثم توجهت إلى الأريكة التي كنت عليها سابقا.

جلست محدقا في علب البيرة الفارغة المترامية على الأرض مع شظايا كوب زجاجي أظن أن جيمين هيونغ كان يشرب منه محاولا تذكر ما حصل قبل أن أثمل.

هل يعقل أنني قبلته فعلا؟

لا يمكن أن افعل شيئا فظيعا كهذا.

هيونغ لن يتحمل ذلك على الإطلاق.

خصوصا انه ما يزال يحمل حب شوقا هيونغ بداخله رغم وفاته.

و انا شخص مستقيم و متزوج كما انني أحب جيني كيف إنجذبت نحوه هكذا؟؟

لا بد أنه بسبب كل ما شربته حصل هذا.

سمعت صوت بكاء جيمين هيونغ الصادر من الغرفة كون الوقت ليل و المنزل مظلم فما كان مني سوى النهوض و التوجه نحو باب غرفته طارقا عليه بخفة متمنيا أن يجبني بصوته لا بصوت بكائه الذي يشعرني بالخجل من فعلتي.

ماذا عنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن