جاكسن

828 36 36
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال عندكم؟؟

مرت مدة على غيابي لكنني لم أستطع فعل ذلك بإرادتي ههه

مش رح طول بالحكي كتير لأنو يومي كان ممل.

لذا يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Jimin pov

جاكسن كان أسم ذلك الشاب الذي إستمر تايهيونغ بالتكلم عنه بإستمرار منذ أن وصلت إلى الصالون حتى حان وقت الغداء.

جلست على الكنبة بتنهد مرجعا رأسي إلى الخلف بإرهاق تاركا إياه يطلب ما يريد من طعام كونه أغلق جزء من باب المتجر كي نحظى ببعض الراحة قبل أن نعيد فتحته حتى المساء.

الهروب من مواجهة جونغكوك ما تزال خطتي كوني لم أعد أتحمل نظراته النادمة و محاولاته الكثيرة كي يعرف سبب قولي ذلك لذا كنت أول من فتح الصالون اليوم باكرا قبل مجيى تاي الذي صدم من فعلتي.

ليس و كأنني مجبر على شرح فحوى كلامي لجونغكوك أو أستشارته بقراراي لكنني لا أريد أن أخبره بشيئ قبل أن أشعر بالإتزان مجددا فيما سأبدا بفعله.

الإرتباط برجل آخر غير شوقا ما يزال يشعرني بالتوتر و الرهبة لكنني سأحزم أمري من اللقاء الأول.

أذا شعرت بالراحة معه سأمنحه فرصة أخرى لكن إذا لم يرق لي سأصده تماما ليس و كأن لدي حيلة أخرى.

نظرت لحولي بتنهد عندما صدح في رأسي فكرة أن أستعمل هذه الكنبة كسرير لي بعد الأغلاق كمحاولة لي بالإستقرار بمفردي بعديا عن عائلة جيون.

ليس و كأنني عاجز عن شراء منزل فأنا أملك الكثير من المال بحاسبي البنكي و شوقا كان يحرص دوما قبل وفاته على ترك مبلغ كبير إحتياطي في حسابنا السري كونه كان يخطط لشراء منزل لنا إذا تعسر أمر سفري إلى اليابان.

ما يمنعني حقا من الإستقرار بمفردي كان جونغكوك بسبب تعلقه بي لكن الآن لم أعد أشعر أنه قادر على منعي من ذلك كوني بت أنسحب من حياته و زوجته تدريجيا بغية فعل ذلك سرا.

لكن إذا قبلت بجاكسن ذاك كرجل لي قد أنسى أمر المنزل الخاص بي لفترة مؤقتة قبل أن أحسم أمري.

و الوحدة التي بت أشعر بها ملاصقة بي كظلي تشعرني حقا بأنني بت وحيدا رغم كل اللذين أعرفهم من ما جعلني أهز رأسي بإيجاب لفكرة أن أحضر حيوانا أليفا كي يواسيني بعيشه معي أو تبني طفل صغير كتعويض عن كل الألم الذي تحملته في زرع ذلك الرحم دون فائدة ترجع منه.

ماذا عنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن