مساء الخير على الجميع
كيف الحاللل؟
زمان ما حدثت بارت من هون كان جدولي مخربط شوي بسبب التوتر لنتائج إمتحاناتي اللي آخر شي أثمر بشكل كبير لأني نجحت😆
نعم كاتبتكم الخرموزة اصبحت رسميااا معملة علوم لكافة الصفوف الإبتدائية و المتوسطية هههه
يلا بلا كثرة حكي.
جاهزين؟؟
إستمتعوا
يلا نبداء
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Taehyung pov
كان التوتر ظاهرا على وجه جيمين و نحن في طريقنا إلى عيادة ذلك الطبيب مع أنه كان حازما و متحمسا لذلك القرار الغريب بنظري عندما كنا في المطعم.
أعني جيمين ذكر و هذا ما يجب أن يكون و يبقى عليه لا أن يفظع بنفسه و يفرض على جسده شيئا ليس من المفترض أن يحتويه.
لكن ما صدمني أكثر أن هذه المرة الأولى التي أرى فيها هذه الملامح كثيرة القلق و الجادة بآن معا على وجهه و هو يحاول إقناعني بذلك القرار مع أننا زملاء دراسة منذ وقت طويل.
مع أنني قد لازمته بعد وفاتة والديه كونه قد أقلع عن الدراسة رغم إصراري و شوقا عليه ان يكمل لكنه رفض بحجة أنه يريد التركيز على زواجه و مرضه أكثر بعد ان أصيب به.
فما كان مني سوى دعمه أكثر عندما قرر أن يفتح ذلك المتجر بل و اقحمت نفسي معه فيه كي لا يشعر بالوحدة و هو في ذلك الطريق الجديد عليه خصوصا بعد سفر شوقا لليابان.
لكن حتى الآن ما تزال تلك النظرة الحزينة على وجهه و الشفاه الذابلة كعينيه لكثرة بكائه طوال الليل بمفرده تحتل تقاسيم وجهه كأنه خائف من فقدان أي شيئ آخر بعد أن خسر والديه للأبد.
حاولت و شوقا مرة أن نذهب معه لمنزل عائلته كي يشعر بالراحة عند تواجده في المكان الذي نشئ و تربى فيه لكن إنتهى الأمر بجيمين يخرج من المنزل بعد خمس دقائق بدوننا قائلا "لا يحق لي أن آتي لهنا مرة أخرى بعد ما حصل."
ما يزال المنزل على حاله مغلقا منذ يوم وفاة والديه كما انني أحمل مفاتح بيت عائلت دوما متأملا أن يطلبه مني يوما كي يسترجع بعض ذكرايه فيه.
"سيكون كل شيئ بخير تاي. سأخبره بطلبي اليوم فقط ربما سيجري بعض الفحوصات و يسئل عدة أسئلة لكنه لن يجري العملية اليوم بكل تأكيد." قال جيمين بشكل هادئ بعد مدة من الصمت و نحن سويا في السيارة لأنظر له لبرهة هازا رأسي بخفة داعما له قبل أن أعود للنظر إلى الطريق مرددا "أعرف هذا لكنني سأدخل معك على كل حال نحن معا بهذا جيمين. لا تحاول إقناعي بتركك."
أنت تقرأ
ماذا عني
Romance"لما انت من بين كل البشر؟ لما انا من سحر بهلاليك؟ هل سأكون بقدر ثقتك بي؟ هل ستكون نهاية قصتنا بسعيدة؟" جيكوك و لأول مرة بقلم سمورة كاتبتكم الخرموزة😅