مساء الخير على الجميع
كيف الحال يا حلوين؟
زمان ما حدثت هون😅😅
من ٢ نيسان على الأغلب هههه لذا قررت أنو بلش كتابة هالبارت اليوم كي أقدمه لكم بعد الإفطار ساخنا ههه.
يلا جاهزين؟؟
إستمتعوا
يلا بنداء
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Jimin pov
"لم ترق لك؟ هذا غريب. ظننت أنها ستعجبك بما أنها وجبتي المفضلة." تعجب جاكسن بينما يبتلع لقمة أخرى من طبق الأرز بالكاري لأجعد ملامحي نافيا بينما أمسح فمي قائلا "لست معتادا على هذا النوع من الأطعمة مع أنني أحب الطعام الحار. لذا لا أفضلها."
"هممم لنجرب دجاج المسالا في المرة المقبلة إذا." رسم إبتسامة لطيفة عقب نهاية كلامه لأومئ له برأسي فحسب مبادلا إياه الإبتسام قبل أن ألتقط كوب الماء شاربا إياه كله كي تزول طعم ذلك الطبق من فمي.
جاكسن معجب بالأطعمة الغريبة و خصوصا التي لم أجربها بعد لذا هو يأخذني في كل مرة إلى مطعم غير كوري كي أتذوقها كونه يفضلها أو ما شابه.
الأمر لطيف و يشعرني بمدى أهمية علاقتنا معا لكنه يخيفني أيضا كوننا معا منذ قرابة الشهرين بينما هو يتعامل معي و كأننا معا منذ وقت أطول كما أنه مندفع في ذلك.
ليس بشكل مخيف أو مثير للإحراج بل بشكل يجعلني أتوتر في كل مرة يقبلني خلسة و هو يحاصر خصري بين كفيه من ما يجعلني أجفل من فكرة أن الوقت قد حان لأن نفعلها فعليا قبل أي رابط رسمي.
نحن لم نتكلم عن الأمر على الإطلاق.
خصوصا هو.
لكنني أستشعر تلك الرغبة التي تفيض منه بطريقة او بأخرى من ما يجعلني أشعر بجسدي يسخن حقا عندما أشعر أن الأمر لن يطول كثيرا حتى يحدث بيننا بما أنه سيسافر إلى كندا في نهاية الشهر كي يبدأ التحضيرات لإفتتاح شركته هناك.
لقد دعاني إلى منزله عدة مرات كما و قابلت شقيقته مرة لكن الأمر كان عاديا بشكل رتيب من ما جعلني أرتاح بعض الشيئ تجاه كل ما يجري من حولي.
ربما يجب على الإستماع إلى نصيحة شوقا القديمة بأن أترك التيار يقودني حيث يجب علي أن أكون دون أن أكترث للمخاطر التي هي تحيطني فعليا هذه الفترة.
"أين شردت؟ ألم يرق لك ما قلت؟" سؤال جاكسن قد اعادني من سلسلة أفكاري المتواصلة لأنظر نحوه مبتسما بغباء بينما أنفي قائلا "ععذرا. لم أسمع ما قلت."
أنت تقرأ
ماذا عني
Romance"لما انت من بين كل البشر؟ لما انا من سحر بهلاليك؟ هل سأكون بقدر ثقتك بي؟ هل ستكون نهاية قصتنا بسعيدة؟" جيكوك و لأول مرة بقلم سمورة كاتبتكم الخرموزة😅