مليكي...

557 26 83
                                    

يا غامراً قلباً بدفئك المعذب...... حتى تخدر ....
صبراً أيها القلب المغلق..ككتاب جامح بهواه أتبعثر...
يا عاشقا خطواتي..بإغراء نحوك...نظرات بها أتعثر....












ناميكازي ناروتو،ملك أرض النار الذي استولى على الحكم منذ فترة قصيرة بعد صراع دموي مع الملك السابق المستبد المسمى..والده.....

الشعب لم يعد يعاني تحت الطغيان كما كان يفعل،مغتصب النساء وقاتل الأطفال ذي السلطة المطلقة قد أصبح ذكرى سيئة سيتكفل الزمن بجعها خرافة للأجيال القادمة....

كانت قيادة الانقلاب أمراً مخططاً له منذ زمن بعيد ،كل ما تطلبه الأمر ،اختيار الشخص المناسب لصناعة ملك جديد ،ولم يكن هناك من هو أنسب من
طفل غير شرعي للملك قد تم انتقاءه من الشارع ليكون من خلفه أصابع حاسمة جعلت وصوله إلى السلطة أسهل ...

هيوغا هيناتا...ابنة مستشار الدولة التي حملت على عاتقها ترتيب المؤامرة منذ زمن ..
كانت من أقرب الناس لدى الملك السابق،الطفلة المفضلة للهو الدائم محاصرة بين رغباته الشائنة في استغلال الأطفال ليؤول بها المطاف في النهاية للوقوع في حب ابنه الذي لم يرث من صفات والده سوى شعره الأشقر وعيونه الزرقاء ليكون في النهاية الملك المتوج بعد الانقلاب الكبير....ملك سيؤدي واجباته ويحكم بحكمة كما ستفعل هي في خدمة جلالته وتقديم المشورة في شؤون المملكة.....






.

...هيناتا....رمشت من اليد التي تعرفها جيداً بينما أوقفت أصابعها عن إكمال الكتابة لترفع نظراتها إليه فيما يميل رأسه نحو ذراعيه بابتسامة واسعة....

...ما الذي تفكرين فيه بحماس لدرجة عدم ملاحظتكي لندائي...اقترب جسده أكثر بعيون زرقاء فضولية شتتت عقلها أكثر.....

....صاحب الجلالة...لما أنت هنا يا سيدي ،ماذا عن اجتماع المجلس مع الدوق ساروتوبي..إن أردتني في القصر فسأذهب...عادت لتقريرها تحاول استجماع تركيزها الذي تبخر من حضوره وانتهى الأمر....

......يستغرق الأمر وقتاً طويلاً،الكثير من الموافقات التي علي الحصول عليها إن أردت اصطحاب وزيرتي لاجتماع المجلس،ذكرين بتغيير هذا القرار اللعين فور تتويجي...... زفر باستياء يغادر مقعده منتهياً به المطاف إلى جوار مقعدها لتتغافل عن مفردات الشوارع خاصته والتي تنتقدها دائماً...

...إذا كنت على علم بذلك فلماذا تركت الاجتماع لتأتي إلى هنا...سيدي ،فكر في الكتبة المساكين الذين يجب أن يطاردوك في جميع أنحاء القصر....لا تنسى أنك الملك الآن،جلالتك...تعلم أني سأطيع أمرك مهما يكن،لكنك لا يجب أن تتراخى،يرغب الكثيرون في العثور على أصغر عيب فيك يا سيدي.. يجب أن تظهر لهم......

داعبت كفه خدها لتنزلق تالياً نحو ذقنها يرفعه إليه مبتلعاً حروفها الباقية...لم يبدو كمن كان يستمع للحديث منذ البداية....

عشق لا ينتهي.......(one shot)... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن