الفصل 01: قاعة الألعاب

2.7K 56 1
                                    

Vote! 🌟 ~
Comment ! 💬 ~

✍🏻 من فضلكم تجاهلوا الأخطاء الإملائية ✍🏻

....
الفصل الأول:

قاعة الألعاب



سارت الشقراء بخطوات متسارعة في انحاء الجامعة بحثا عن صديقتها.

أين ذهبت؟ نظرت الى الساعة الملتفة حول رسغها بينما تلهث بصخب. 

تبا! حصة التشريح. 

ركضت نحو الحمام بسرعة كآخر مكان ستبحث فيه لتجدها أمام المرآة وهي تعدل ثيابا غير التي كانت ترتديها منذ قليل.

جينا؟ ما الذي تفعلينه؟

تنهدت الأخرى بانزعاج فقد تم كشف امرها للتو. لتلتفت نحو صديقتها، شعر كستنائي تلفه على شكل كعكة عيون بنية كبيرة ورموش كثيفة، أنف وشفاه صغيرة. 

ما الذي يجري هنا؟ 

جينا: ما الذي قد يحتاجه المرء حتى يشعر بالبهجة روزي؟ 

روزي: أهذا وقت هذا الكلام الفلسفي؟ حصة التشريح على وشك أن تبدأ والأستاذ الفض سيوبخنا.

تعنين أنه سيبخك روزي فلا وجود لي هنا من الأساس. قالت كلامها تعود للمرآة

جينا؟ قالت بحزن على حال صديقتها.

ما الذي أحتاجه حتى أشعر بالسعادة؟

اناس يحبونك وتحبينهم حولك؟

موجود،  قالت تقرص خد صديقتها 

روزي: ما الذي ينقص إذا؟ 

جينا: الحرية للاستمتاع بكل ذلك.

روزي: جينا!؟ لا تفعلي! قالت متخوفة من كلام صديقتها 

جينا: "أنا بحاجة للخروج، غطي على غيابي!" قالت صاحبة الخصلات الكستنائية لصديقتها المتوترة بينما ترتدي كمامة وقبعة حتى تخفي ملامحها، فقد اعتزمت الفرار من الجامعة. 

روزي: "لا تكوني متهورة، هم سيكتشفون أمرك وستوقعيننا بالمشاكل" قالت التي تقضم أظافرها بتوتر.

"هل انت بصفهم روزي؟ ما هذا السؤال الغبي؟ بالطبع انت بصفهم فحبيب القلب واحد منهم، لكن لا تنسي انت صديقتي قبل ان تكوني حبيبته، وصديقتك تحتاجك الآن" قالت كلماتها تحمل حقيبة ظهرها وترتدي القلنسوة على قبعتها الرياضية، تنهدت الأخرى بانزعاج تشاهدها كيف تمسح الممر بعينيها  لتضيف جينا:" لا تقلقي سأعود قبل نهاية الدوام، باي!" قبلتها نهاية كلامها على خدها وركضت خارج حمام الفتيات.

The Mafia And President Daughter [JK]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن