اليوم التالي:
سيدة جيون؟
عزيزتي جيناياه أحضرت معي هدية رأس السنة، وضعت جيون علبة متوسطة الحجم على الطاولة لتبتسم جينا بوسع.
لم يكن عليك فعل هذا...
افتحيها أولا.
فكت جينا الشريط على الصندوق وأزالت الغطاء لتتجمد لحظة رؤيتها لمزهرية والدتها، تجمعت الدموع بعينيها معلنة عن تساقطها لكنها اسرعت بمسحها لتبتسم بوسع وهي تسحبها من العلبة
لا أصدق أنك فعلت هذا من أجلي.
شرعت جيون بللبكاء هي الأخرى
لتعانقها جينا بقوة
شكرا لك شكرا.
ربتت جيون على ظهرها بخفة تبتسمان بوسع.
....
مرحبا تاي!.... توقفت فور ان سمعت شهقاته عبر الهاتف.تاي! هل انت بخير؟ هل حدث معك شيء؟ أين أنت الآن؟
أنا بالمنزل نونا! أنا بخير لكن... أخي ليس كذلك البتة، لقد تعرض لحادث خطير! ارجوك تعالي بسرعة!
سقط الهاتف من يدها وتجمعت الدموع بعينيها
اهدئي! هو بخير! جونكوك لن يحدث له شيء كررت ذلك بينما تدخل الهواء وتخرجه بهدوء محاولة تمالك نفسها.
جينا! قال هوسوك بعد ان رآها تنزل من على الدرج وملامحها لاتبشر بخير.
هوسوك! انه جونكوك... جونكوك تعرض... لحادث... علي الذهاب إليه الآن قالت بصوت متقطع بسبب شهقاتها.
اهدئي أولا... أنت لا تبدين بخير
نفت برأسها تنهث بصخب: لا! أريد جونكوك الآن!
حسنا خذي نفسا عميقا أولا أنت تخيفينني هكذا.
هو سيكون يخير صحيح؟ أنا لن أخسر شخصا آخر هوسوك؟ أنا لن استطيع تحمل هذا. أردفت تركض خارجا يتبعها هوسوك.
تركب السيارة فينطلق هوسوك خلفها.
نزلت بسرعة من السيارة ليعترضها حراس البوابة
آنسة جينا؟ تسائل يفتح البوابة من أجلها لكنه اعترض طريق هوسوك.
لا يمكنني السماح لك بالدخول.
اقتحمت المنزل بسرعة لتنتفض سولجي من الأريكة.
جينا ؟ استغربت سولجي تتأمل حالة جينا، فرغم برودة الجو بالخارج إلا انها كانت ترتدي ثيابا خفيفة وحافية القدمين، عينها متورماتان دلالة على بكائها وتنفسها مضطرب.
أين هو؟ هو يخير صحيح؟ أرجوك أخبريني أنه بخير
جينا... ماذا حدث؟ وعمن تتحدثين؟ اهدئي لوسمحتي.
لما أنت هنا؟ تصنمت جينا لقاء الصوت الذي جعل قلبها يهدأ، اطلقت تنهيدة طويلة لقاء الحمل الذي انزاح عن صدرها.
التفتت نحوه بهدوء بينما جسمها يرتعش
جينا؟ ما الذي يحدث معك؟
تقدمت نحوه حتى استقرت بجانبه تماما، رمقها باستفراب عيونها حمراء وانفها وردي
اكنت تبكين؟ اذا الوغد جعلك تبكين مجددا؟ سأل بفضول. محاول لمس وجنتها لكنه تذكر ما قالته عن كونها لا تريده ان يلمسها لكنها فاجأته بمسكها ليده تضعها على وجهها تريد ان تشعر به، اغمضت عينيها بقوةمخفضة رأسها.
أنت تقرأ
The Mafia And President Daughter [JK]
Fanfictionجينا ابنة الرئيس التي يمنع عليها الخروج أو التسكع بحرية يتم ارغامها على الزواج من ابن احد الوزراء ومن أجل الهروب خارج البلد دون علم والدها تلجأ إلى جونغكوك رئيس مافيا الهجرة غير الشرعية لكنها تكتشف سرا خطيرا. ما الذي سيحدث؟ وكيف؟ سأترككم مع القصة ا...