🔮مقدمة:intro🔮

1.2K 38 1
                                    

هلوووو قايز سو أتمنى أنكم بخير حبيت أوضح شي انو هاي أول رواية إلي فأتمنى انو تعجبكم و آسفة مسبقا على الأخطاء الإملائية وكمان أنا مو شيبر لبلاكتان أو روزمين بالعكس أنا أحب صداقتهم كثير بس حبيت إني أكتب رواية أو قصة قصيرة على الشكل إلي بحبه فقررت أنو اكتب على بلاكتان بس أحبكم استمتعوا😇.
{♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡}

أنت داءِ ودواءِ جونغوك.
Lisa~~~~~

قد يبيع الإنسان أي شيء قام بشرائه ولكنه من المستحيل أن يبيع قلباً قد هواه.《ليسا》
Jungkook~~~~
أجمل ما في الحياة هو حبكي وقربكي جيني.
V~~~~~~~~

لو أن الحب كلام يكتب لإنتهت أقلامي ولكن الحب أرواح توهب فهل تكفيك روحي؟《تاي》.
Jenni~~~~~~
عندما يسألوني عن أمنياتي، فأولها أن تعيش بقربي جيمين.
Rose~~~~~~~
سأظل أحبك حتى يتوقف قلبي عن النبض روزي.
Jimin~~~~~~
أنتي روحي وعيوني وقلبي وذاكرتي ووجداني 《جيسو》.
Jin~~~~~~~~~
.لو كان القلب شفاف وما بداخله ينشاف، كنت ستعلم كم أحبك وكم أخاف فقدانك جين.
Jisso~~~~~~~
《♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡》
-رواية مدرسية رومانسية هادئة تدور أحداثها حول مجموعةمن المراهقين يجربون شيئا يسمى"الحب"وفي نفس الوقت يعيشون مغامرات لطيفة ومجنونة كونهم أصدقاء مقربين للغاية ولكن هل سوف تستمر صداقتهم أم سوف يواجهون مشاكل في حياتهم؟
~~~~~~~من بطولة:~~~~~~~~~~
لي تشايونغ:
-فتاة جميلة وذكية،ناصعة البياض وبشرتها تنافس بشرة الأطفال في الصفاء والجمال،رقيقة ولطيفة تحب الأكل كثيرا،معروفة بحنانها وقدرتها على الغناء والعزف بشكل رائع،صادقة في مشاعرها وتؤمن بالحب لكنها لا تتجرأ على المواعدة خوفا من غضب أمها،تبلغ من العمر 18 عاما،في السنة الأخيرة من الثانوية........

Jisso~~~~~~~《♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡》-رواية مدرسية رومانسية هادئة تدور أحداثها حول مجموعةمن المراهقين يجربون شيئا يسمى"الحب"وفي نفس الوقت يعيشون مغامرات لطيفة ومجنونة كونهم أصدقاء مقربين للغاية ولكن هل سوف تستمر صداقتهم أم سوف يواجهون مشاكل في حياتهم؟~...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


بارك جيمين:
-فتى وسيم ولطيف ومثير ولا يقع في الحب بسهولة، لا يهتم للدراسة،بارد أحيانا في تصرفاته لكن مع أصدقائه ودود للغاية،يعرف بحنانه وتعامله اللطيف مع الفتيات يبلغ من العمر19 عاما في السنة الأخيرة من الثانوية........

JUST YOU....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن