-قاطع حديثنا سماع صوت صراخ و كأن هناك مشاجرة تحدث،توقعت ما حدث وذهبت أجري مع صديقاتي،عندما وصلت رأيت الجميع يقفون مشكلين حلقة دائرية،أبعدتهم قليلا كي أستطيع العبور وكما توقعت....إبن خالتي فيلكس يتشاجر مع أحد أولاد صفه والسبب أجهله تماما فكلما أسأله يخجل قليلا ثم يجيب أنه سبب شخصي،قد بدأ يستفزني حقا،توجهت لهما ووقفت أمامهما بهدوء لعل وعسى أن يتوقفا عن الشجار ولكن لا حياة لمن تنادي،لذا لجأت للخيار الثاني ويبدو أنكم عرفتوه،صرخت بغضب قائلة:"توقفا أنتما الإثنان فورا!"نظرا إلي ثم أكملا شجارهما وكأنني لم أقل شيئا،أغضبني حقا تصرفهما فقررت أن أسحب أذنيهما فلا ينفع معهم إلا العنف،وبما أنني أكبر منهما أستطيع فعل ما أشاء..وقفا ورأيت في ملامحهما الألم الخفيف فصرخت بهما قائلة:"أيها الطفلان المشاغبان،ألم أقل لكما أن تتوقفا عن شجاركما الطفولي"،فأجاب الولد الذي يبدو عليه الهدوء:"آسف نونا ولكنه هو من بدأ الشجار،فقد إستفزني بحبيبتي"فنطق فيلكس مدافعا عن نفسه:"لا تصدقيه روزي،فهي ليست حبيبته إنما مجرد صديقة،وعندما علم بإعجابي بها قرر إستفزازي وبدأ بالتقرب منها ولكني لاحظت أنها تبتعد عنه وتحاول تجنبه،لكنه بدون كرامة حقا!"
روزي:"إذا من هذه الفتاة التي جعلتكما تتشاجران من أجلها؟".فتقدمت فتاة جميلة ولديها ملامح حادة وقد أعجبتني حقا،تقدمت مني مطأطأة الرأس فرفعت رأسها نحوي و نظرت لعينيها الجميلتان وقلت:"بدون خجل يا جميلة!ما إسمك؟"سألتها فقالت:"شكرا لكي،إسمي ييجي"
روزي:"إسم رائع كصاحبته،إذا ييجي أخبريني الحقيقة هل فيلكس صادق وأيضا من الشخص الذي تحبيه بينهما؟ "
ييجي:"في الحقيقة إن فيلكس صادق،فأنا قد أحببته من أول نظرة وكنت دائما أنظر إليه في وقت الحصص،و عندما لاحظ هان نظراتي نحو فيلكس قرر إستفزازه وبدأ بالتقرب مني لكني كنت أتجنبه دائما،وقد أصبح يتشاجر مع فيلكس دائما ولم أعرف السبب إلى الآن"
فيلكس:"ﻷني واللعنة أحبك و أعشقك،لأنك جميلة وذكية ولطيفة وحنونة وقد أصبحت أغار عليك حتى من أخوك وأهلك،لم أرد الإعتراف لكي لأني خفت خسارتكي لذا فضلت أن نبقى أصدقاء على أن ننفصل للأبد،والآن بما أن شعورنا متبادل ييجي ما رأيك أن تصبحي حبيبتي "قال كلامه والصدق واضح من عينيه،تأثرت بكلامه العاطفي والمؤثر حقا وفجأة تذكرت ليسا التي قالت لي أنها تحب شخصا ما لكنها خائفة من الإفصاح له عن مشاعرها،فوجهت نظري إليها ووجدتها تبكي،يا إلهي تلك الفتاة حساسة حقا!...نقلت بصري إلى جيسو وجيني واللتان كانتا تحضنان بعضهما بلطف شديد،فضحكت على منظرهما وذهبت نحو ليسا وقمت بإحتضانها وقلت:"يا ليماريو لما البكاء!؟"
ليسا:"لقد كان هذا الإعتراف لطيفا للغاية،أتمنى الحصول على واحد مثله"(ببكاء لطيف)
-ضحكت عليها ثم توجهنا للفصل بعد رنين الجرس...دخل جميع التلاميذ وجلسوا في مكانهم بإنتظار الأستاذ،وكالعادة الجميع يتحدث مع بعضهمالبعض،فنظرت لمكان جيمين ووجدته ينظر لي،فأزاح نظره بسرعة فور أن تلاقت أعيننا مع بعضها،ضحكت بخفة عليه ثم وجهت نظري للغبي الأحمق ومن غيره تشانيول،ووجدته ينظر لي نظرات حب..ماذا!..نظرات حب!!....نظرت له مجددا للتأكد ورأيته يبتسم لي،ما هذا بحق السماء!؟وماذا يحدث الآن! قاطع تفكيري دخول الأستاذ وهو مستعجل مع جملته الشهيرة:"هيا إفتحوا كتبكم فلقد ضيعنا الكثير من الوقت"تأفف كل من في القسم حتى أنا،و بدأ الأستاذ بشرح الدرس، وفي وسط شرح الأستاذ سقطت على كتفي ورقة نظرت إلى جميع من بالصف لأعرف مرسلها لكني لم أعرفه فقد كان الجميع منتبها للشرح حتى ثنائي الأرنب ذو العضلات و الموتشي اللطيف فقررت فتحها ورؤية محتواها وعندما قرأت محتوى الرسالة صدمت و توقعت من المرسل.
☆في الإستراحة:
-كان الجميع يتحدث مع بعضه حول مواضيع عديدة أما أنا فقد كنت شاردة أفكر في موضوع الرسالة وقاطع تفكيري جيسو وهي تنقرني على كتفي فوجهت نظري لها ورأيتها تبتسم لي بحنان و سألتني:"هل أنتي بخير روزي"
روزي:"نعم فقط أنا متعبة قليلا اليوم"
جيني:"إذا يا رفاق ما رأيكم أن نتناقش حول المشروع"
روزي:"أوه المشروع،لقد نسيته تماما،فلتنادي على الأعضاء الآخرين وبعدها سوف ننهي ما تبقى لنا من تخطيط"
-ذهبت جيني لتنادي على جيمين و جونغوك ولكنها قبل أن تنادي على ليسا قررت الإنتقام منها فصرخت بأعلى صوت تملكه:"بوبو تعالي نحتاجكي هنا"ضربتها روزي بخفة على كتفها وبعد أن وصلت ليسا ضربتها هي الأخرى على كتفها فضحكت جيني وكأنها لم تفعل شيء وقالت:"آسفة ليسا ولكني أردت الإنتقام منك"
ليسا:"حسنا سامحتك،الآن هيا نخطط للمشروع " نقلت جميع الأنظار لروزي والتي بدورها شرعت بالتحدث:"في الحقيقة لقد فكرت جيدا من أجل هذا المشروع ولقد قررت أن نلتقي غدا في بيت أحد منا وهو من سوف يحدد الساعة،وأيضا لن يكون بيتي لأن أخي سوف يكون هناك ولن يجعلنا نعمل براحة"
ليسا:"أوه تاتا لقد إشتقت له،لكن متى عاد ولماذا لم تخبريني"
جونغوك:"من هذا تاتا؟"(قالها بغيرة واضحة)
ليسا:"إنه أخ روزي التوأم وهو وسيم بحق"
روزي:"هاااي ليسا هل تريدين أن أخطبك له"
ليسا:"لا طبعا،فأنا أعتبره كأخي الكبير"
روزي:"حسنا،إذا أين سوف نجتمع غدا؟"
جونغوك:"أنا أقول في بيت جيم...."
جيمين:"لا تكمل حتى،بالطبع ليس في بيتي"
جونغوك:"وما هو السبب؟"
جيمين:"بكل بساطة ﻷن خالتي وبناتها المزعجات قررن البقاء معنا في البيت طوال أيام العطلة بمعنى كل سبت وأحد،إنهن متطفلات حقا،تشه"
روزي:"حسنا لا بأس،إذا أنا وجيمين لا،ماذا عن الباقي؟"
جيني:"حسنا،يمكننا الإجتماع في منزلي فأبي لن يكون موجود لأنه في رحلة عمل أما أمي فسوف تكون عند خالتي"
روزي:"إذا إتفقنا، ولكن أي ساعة نيني؟"
جيني:"في الساعة 16:30"
روزي:"إذا إتفقنا،هل الجميع موافق؟"
ليسا:"أنا موافقة"
جونغوك:"وأنا أيضا"
جيمين:"أنا أيضا"
روزي:"إذا غدا عند بيت نيني على الساعة16:30"
-إنتهت فترة الإستراحة وذهب الجميع إلى الفصل وهاهم بإنتظار الأستاذ الذي يتأخر ككل مرة ثم يلقي اللوم على التلاميذ بأنهم يتكلمون كثيرا ولا يسمحون له بشرح الدرس جيدا،دخل الأستاذ وعم الصمت وكان كل التلاميذ مركزين مع الدرس إلا أنا،فقد كنت أفكر في محتوى تلك الرسالة ومن مرسلها...هل هو حقا تشانيول...أم أنه جيمين...أم أنه معجب سري....يا إلهي سوف أفقد عقلي تماما،أخرجني من شرودي الأستاذ وهو ينادي باسمي وعندما سمعته قلت له:"نعم يا أستاذ؟"
الأستاذ:"أين أنتي شاردة يا روزي،هل أنتي بخير؟"
روزي:"نعم أنا بخير"--بعد إنتهاء جميع الحصص حان وقت العودة إلى البيت،ودع الأصدقاء بعضهم البعض وذهب كل منهم في طريق.عندما وصلت روزي إلى البيت فعلت روتينها المسائي المعتاد وجلست تتصفح الهاتف حتى غلبها النوم....
يتبع.......
أنت تقرأ
JUST YOU....
Romanceالحُب شعورٌ مختلف عن أيّ شعور؛ فهو شعور بالأمان، والاحتواء، والسّعادة. وهو من أجمل ما قد يمر به أي شخص،وهذا ما سوف تعيشه الشقراء مع حب حياتها ولكن....هل سوف يكون القدر معهما أو ضدهما؟ _من بطولة: لي تشايونغ - بارك جيمين. _الكوبل الثانوي: لاليسا مانوب...