🔮part:14🔮{~~~تحكم~~~}

345 19 5
                                    

في اليوم التالي:
-تستيقظ روزي بكل حماس وتذهب إلى الحمام كي تستحم،وبعد مدة خرجت وقامت بتنشيف شعرها ثم إرتدت الملابس التي إشترتها البارحة مع جينليسا،والتي كانت عبارة عن قميص شتوي أحمر يصل إلى البطن مع سروال جينز ممزق قليلا وحقيبة صغيرة جميلة،وقامت بوضع مكياج خفيف وأضافت بعض الإكسسوارات الخفيفة أيضا،ثم بدأت تجهز حقيبة السفر....وبعدما إنتهت من تجهيز الحقيبة توجهت لغرفة تاي وقامت بطرق الباب ثم دخلت ورأت تاي يقوم بتوظيب ملابسه في حقيبة صغيرة ثم قال لها:"صباح الخير رو...يا إلهي ما هذا!"
روزي:"حقيبة سفر؟"
تاي:"روزي نحن ذاهبون في رحلة تخييم لمدة أسبوع فقط..أتمزحين معي؟!"
روزي:"لا،بل أظن أن هذا قليل للغاية بالنسبة للفتيات.."
تاي:"حقا الفتيات غريبات!"
روزي:"شكرا لك"
السيدة لي من الأسفل:"هيا يا أولاد،وقت الفطور"
روزي:"قادمان أمي"(بصراخ كي تسمعها أمها)
نزل كل من تاي وروزي وقاما بالأكل حتى وصلت الساعة 8:30،فذهبا مشيا على الأقدام بما أن المدرسة قريبة من المنزل...
~~~~~~~~~~~~ROSE POV~~~~~~~~~~~~
-عندما وصلت إلى المدرسة،رأيت جميع الطلاب مع بعضهم،فبدأت أبحث بعيني عن ليسا أو جيني أو جيسو...أوه لقد نسيت..جيسو لن تأتي معنا للأسف...لم أهتم كثيرا وواصلت البحث عن أي منهما حتى رأيت حقيبة سفر كبيرة وقد عرفت لمن هي...توجهت لها وقد كان توقعي صحيح..إنها جيني كيم الفتاة التي تعشق الموضة وبجانبها الفتاة التي تعشق القطط،ذهبت إليهما وأنا مبتسمة ثم نظرت إلي ليسا وابتسمت بسعادة..هل تحبني لتلك الدرجة؟..و عندما وصلت قامت ليسا بعناقي ثم قالت لي:"أنا متحمسة للغاية باستا"
روزي:"أنا أيضا بوبو"قلتها وأنا أربت على فروة رأسها فأحيانا تصبح كالطفلة الصغيرة والمدللة،ثم فصلت العناق ونظرت إلى القطة والتي كانت تنظر لنا وتبتسم،وقلت لها:"ما هذه نيني؟"
جيني:"حقيبة سفر"
روزي:"أعرف هذا ولكنها كبيرة قليلا...كثيرا...ألا تعتقدين ذلك؟"
جيني:"لا إنها صغيرة للغاية.."
روزي:"أتعرفون ماذا قال لي تاي هذا الصباح؟"
ليسا:"وكيف لنا أن نعرف يا غبية"
روزي:"أوه صحيح..المهم..لقد قال لي أن الفتيات غريبات للغاية.."
جيني:"لماذا؟"
روزي:"عندما رآني أحمل حقيبة السفر هته،قال لي أنها كبيرة للغاية وأننا ذاهبون لرحلة تخييم تدوم أسبوع فقط"
جيني:"أين حقيبتك...ها هي..لكن...إنها صغيرة للغاية!هل هو يمزح؟!"
روزي:"قلت له أنها صغيرة للغاية بالنسبة للفتيات"
ليسا:"حسنا هذا ليس مهم يا رفاق...أريد أن أسألكم"
روزي:"تفضلي"
ليسا:"متى تبدأ الخطة؟"
جيني:"خطة ماذا؟"
ليسا:"أوه جيني..خطة ما إذا كان جونغوك يحبني أم لا.."
جيني:"آآآه لقد تذكرت"
روزي:"لا تقلقي بوبو،فلقد وجدت لكي حبيب مثالي كي يمثل معكي"
ليسا:"من؟"
روزي:"إنه أخي تاي.."
ليسا:"لكنه لن يقبل أن يمثل معي"
روزي:"لا تقلقي،أنا سوف أجبره..."
جيني:"لكن...ماهي الخطة؟ذكروني بها"
روزي:"يا إلهي جيني،أول شيء في الخطة هو إختبار غيرة جونغوك،فإذا كان يغار على ليسا فهذا يعني أنه يحبها..."
جيني:"آآآه حسنا لقد تذكرت"
روزي:"لديك ذاكرة سيئة"
جيني:"لهذا لا أحضر علامات جيدة"(قالتها بحزن)
روزي:"لكنكي حقا جيدة نيني"
ليسا:"كفى دراما وحزن وبكاء الآن،فلنسأل تاي عن رأيه"
جيني:"إنكي مستعجلة يا فتاة"
روزي:"لا بأس سوف أسأله الآن..ولكن..أين هو؟"
جيني:"إنه مع جونغوك و جيمين"
ليسا (بخبث):"وكيف علمتي،هل كنتي تراقبينه؟"
جيني:"ل.لا فقط احم..رأيته صدفة"
روزي:"نعم،نعم صدقنا " ضربتني جيني بخفة على كتفي وصوت ضحكاتنا تملأ المكان...
ليسا:"الآن هيا إسأليه.."
روزي:"رويدك يا مستعجلة"
~~~~~~~~~~~END ROSE POV~~~~~~~~~
-ذهبت روزي إلى تاي الذي كان يتحدث عن الرياضة وكم هو يحب كرة السلة..ذهبت وراءه بخفة ثم قامت بالهمس
في أذنه مما جعله يذعر ويقفز بخفة أما روزي وجيكوك فقد كانوا يضحكون على تاي الذي قال لهم:"نننننن هذا ليس مضحكا أبدا"
روزي:"آس..فة تاي..لكن.ك كنت منغمسا في التحدث فقررت أن أقوم بإفزاع.ك"(قالتها وهي تضحك بشدة)
روزي:"حسنا المهم...أريدك في موضوع"
تاي:"لما لم تقوليه عندما كنا في المنزل؟"
روزي:"ياااه لقد نسيته حتى ذكرتني به الفتيات"
تاي:"حسنا..أنا قادم يا رفاق"
-إبتعدا تاي وروزي عن جيمين وجونغوك ثم قالت روزي:"أنا أحتاج مساعدتك في شيء"
تاي:"وما هو؟"
روزي:"أن تمثل أمام الجميع على أنك حبيب ليسا"
تاي:"ماذا!لماذا؟!"
روزي:"في الحقيقة...لكنه سر لا تخبر أحد"
تاي:"حسنا"
روزي:"عدني"
تاي:"أووف أعدك"
روزي:"الأمر ومافيه هو أن ليسا تحب جونغوك وتريد أن تثير غيرته كي يعترف لها"
تاي:"هذه فكرتك روزي"
لتنفي روزي بسرعة وبشكل لطيف للغاية مما جعل قلب جيمين ينبض بسرعة فقد كان يراقبهما...
تاي:"لا تكذبي روزي"
روزي:"حسنا إنها فكرتي..لكني أردت مساعدة ليسا فقط"
تاي:"حسنا أنا موافق"
روزي:"حقا!"
تاي:"نعم"
روزي:"شكرا لك تاي " بمجرد أن أكملت روزي كلامها،عانقت تاي عناقا أخويا لطيفا غير مدركة للبركان الذي سوف ينفجر في أية لحظة...
~~~~~~~~~~~~~JIMIN POV~~~~~~~~~~~
-لقد كنا نتحدث مع تاي حول موضوع الرياضة ولقد أبدى إعجابه وحبه لكرة السلة،ولكن ما قاطع حديثنا هو قدوم سارقة قلبي والتي قد قامت بإفزاع تاي مما جعلنا ننفجر ضحكا على ردة فعله،ثم طلبت منه أن يتحدثا على إنفراد فإستأذن منا تاي وذهب كي يتكلم معها...لاحظت أنها تحاول إقناعه بشيء ثم هزت رأسها بشكل لطيف للغاية مما جعل نبض قلبي يرتفع...توقف أيها النبض...قلت توقف!حسنا...لحظة ماذا!ما الذي تفعله بحق الجحيم؟!كيف لها أن تعانقه!لكنه أخوها...ولكن لا يجب عليها معانقته هكذا!أخرجني من شرودي جونغوك وهو يضع يده على كتفي ثم قال لي:"ما بك جيمين؟"
جيمين:"ماذا؟!"(بغضب قليلا)
جونغوك:"أوه أ.أقصد..لماذا أنت محمر هكذا؟"الجميع يقول أن غضبي مخيف للغاية ولا يتجرأون على الإقتراب مني وقتها
جيمين:"فقط الجو حار قليلا"
جونغوك:"أنت تحبها..صحيح؟"
جيمين:"ماذا؟!من هي؟"
جونغوك:"تلك التي سوف تأكلها بنظراتك"
جيمين:"لا.لا أحبها،أنا أنظر لتاي فقط"
جونغوك:"جيمين أنا صديقك منذ الطفولة وأعرف متى تكون معجبا بأحد"
جيمين:"حسنا أنا أحبها..هل إرتحت الآن"
جونغوك:"أنظر جيمين كنصيحة مني إليك فلتعترف لها قبل فوات الأوان"
جيمين:"أنظروا من ينصحني،فلتقدم هذه النصيحة لك،الجميع يحلم بليسا وسوف يأتي يوم وتذهب من بين يديك.."
جونغوك:"لن يحدث هذا،أنا متأكد"
جيمين:"نعم،لن يحدث هذا.."
-وصل تاي وهو يبتسم ثم قال لنا:"لن تصدقوا ماذا حدث!"
جونغوك:"ماذا؟هل وجدت حبيبة؟"
تاي:"بالظبط"
جونغوك:"ومن تعيسة الح...أقصد سعيدة الحظ"
تاي:"إنها ليسا"
جونغوك:"م..ماذا؟"
تاي:"ليسا"
جونغوك:"ولكن كيف؟ومتى؟وأين؟ولماذا؟"
تاي:"في الحقيقة أنا أحبها منذ الصغر ولم أتجرأ على الإعتراف لها حتى فقدت الأمل في أن تصبح ملكي...ولكن اليوم لقد أتت إلي روزي وقالت لي أن ليسا تحبني وهي تخجل أن تعترف لي،لذا قد أصبحت ليسا ملكي و حبيبتي.."
جيمين:"مبارك لك تاي،ولكن لماذا عانقتك روزي؟"
تاي:"لقد باركت لي أيضا"
جونغوك:"مبارك تاي"(قالها بحزن)
تاي:"شكرا لك جونغوك،ولكن لماذا أنت حزين؟"
جونغوك:"أنا مريض فقط"
تاي:"أتمنى لك الشفاء ولكن لقد كنت بخير قبل قليل!"
جونغوك:"لقد مرضت فجأة"
-إنه غبي أحمق،هل إنتهت كل الأكاذيب حتى يقول هته الكذبة التافهة!يا إلهي صبرني على غبائه...
~~~~~~~~~~~END JIMIN POV~~~~~~~~~
-وصل الباص إلى المدرسة فركب كل الطلاب داخله وكان أبطالنا بجانب بعضهم البعض حيث:
-روزي-ليسا...
-جيني - تاي. ... (فلم يجد كلاهما مكان حتى جلسا بجانب بعضهما البعض)
-جونغوك-جيمين....
《《《《《《《《》》》》》》》》
-عند ليسا وروزي:
ليسا:"إذا كيف جرت الخطة روزي؟"
روزي:"لقد وافق أن يمثل معكي"
ليسا:"حقا!"
روزي:"نعم،لذا من الآن هو حبيبك"
ليسا:"ولكنني أخجل أن أقترب منه"
روزي:"سوف يقترب منك الأول"
ليسا:"شكرا لكي روزي"
روزي:"لا شكر بين الإخوة"
¤¤¤¤¤¤¤¤♡♡♡♡♡♡♡¤¤¤¤¤♡♡♡♡¤¤¤
-عند جونغوك وجيمين:
جيمين:"لماذا أنت حزين الآن؟لقد قلت لك أنها سوف تذهب من يدك وأنها سوف تواعد في أحد الأيام.."
جونغوك:"لا أدري يا جيمين"
جيمين:"جونغوك،هي لم ولن تصبح لك،فلقد إعترفت لتاي وأصبح حبيبها لذا من الأفضل أن تنساها"
جونغوك:"سوف أحاول،فهي لم تحبني يوما...إذا جيمين، ماذا عن روزي؟هل سوف تجعلها تذهب لشخص غيرك؟"
جيمين:"هذا لن يحدث أبدا،وسأعترف لها لكن ليس اليوم"
جونغوك:"إذا متى؟"
جيمين:"في أحد الأيام.."
جونغوك:"لن يجدي الكلام معك نفعا"
¤¤¤♡♡♡¤¤¤♡♡♡¤¤¤♡♡♡¤¤¤♡♡♡¤¤
-عند جيني وتاي:
تاي:"إذا كيف حالك؟"
جيني:"بخير،ماذا عنك؟"
تاي:"بخير أيضا"
[كان الصمت هو الشيء الوحيد الذي يسمع بينهما]
¤¤¤♡♡♡¤¤¤♡♡♡¤¤¤♡♡♡¤¤¤♡♡♡¤¤
-تسريع الأحداث:
-عندما وصل الجميع إلى المخيم،لقد كانت هناك كل الأشياء اللازمة لصنع خيمة،ثم قام الأستاذ بالنداء على جميع التلاميذ《*تلاميذ السنة الأخيرة من الثانوية*》وقام بتقسيمهم إلى مجموعات،كل مجموعة في غرفة وقد كان التقسيم كالآتي:
☆ليسا-روزي-جيهيو-جيني-مومو☆|||1
☆جيمين-جونغوك-تاي-شوقا-هيتشول☆||2
-ثم أخبرهم قوانين الرحلة مثل أن لا يذهبوا لأي مكان دون إذن من الأستاذ....
-عند أبطالنا:
روزي:"جيني أيتها الغبية تعالي وساعدينا في صنع هته الخيمة اللعينة!"
جيني:"لكني خائفة من أن يكسر ظفري،فلقد إستيقظت باكرا من أجله فقط"(قالتها بعبوس لطيف)
روزي:"لا تخافي لن يحدث له شيء"
جيني:"إن حدث يا روزي فسوف أقتلك وأرميك في النهر دون أن يلاحظ أحد ذلك"
ليسا:"لكنكي سوف تكونين المشتبهة الوحيدة فلقد إعترفتي مسبقا بجريمتك،وأنا والفتيات سوف نشهد ضدك...أليس كذلك يا فتيات؟"
جيهيو:"هذا صحيح"
روزي:"هيا الآن كفا كلاما ودعونا نصنع الخيمة،ولكننا سوف نحتاج مساعدة الأولاد قليلا"
مومو:"أعتقد أن روزي على حق،فالخيمة كبيرة قليلا ولن نستطيع صنعها جيدا"
جيني:"لكننا أقوى لذا لن نحتاج مساعدة الأولاد الحمقى.."
ليسا:"أمازلتي لا تؤمنين بالحب؟"
جيني:"نعم،و سأظل حتى أموت"
روزي:"سوف يأتي يوم ويوقعكي أحد في شباكه أوني"
جيني:"لن يستطيع"(قالتها بثقة وغرور)
روزي:حسنا نحن نتكلم كثيرا،دعونا نأخذ مساعدة أحد الأولاد.."
تشانيول:"هل طلبتي مساعدتي حبيبتي"
روزي:"اللعنة...لقد أفزعتني ولا شكرا لا أريد مساعدتك"
تشانيول:"لا هيا سوف أساعدك"
روزي:"اللعنة عليك"(قالتها بهمس)
-بدأ تشانيول يساعد الفتيات ويتكلم معهن ولكن كان هناك 3 فتيات لم يكن مرتاحين له،عرفتوهم صح؟،إنهم روزي وجيني وليسا،لم يبادلونه الحديث أبدا،بل جلسن على الأرض ينظرن له بسخط...حتى لاحظ الفتيان ذلك ونقلوا أبصارهم لتشانيول الذي كان مستمتعا في التحدث مع الفتيات ثم قال جونغوك:"ألا تلاحظون شيئا يا رفاق؟"
جيمين:"نعم،تشانيول يحاول التحدث مع روزي"
جونغوك:"أنت تفكيرك في روزي فقط،لكن ألا تلاحظون أن تشانيول قد أصبح لطيف للغاية ولم يعد يتنمر على شخص؟"
تاي:"يمكن أن حب روزي غيره"
جيمين:"لا،هذا الهدوء قبل العاصفة..أنا متأكد أنه يخطط لشيء"
جونغوك:"من الممكن"
تاي:"يا رفاق دعونا نذهب ونهدأ ذلك الثلاثي قبل أن ينقض على تشانيول"
جيمين:"ههه معك حق،نظراتهن قاتلة"
ذهب الثلاثي إلى تشانيول وطلبوا منه أن يرجع إلى صنع خيمته وهم من سوف يساعدون الفتيات،ذهب تشانيول بعد أن أرسل قبلة طائرة لروزي،والتي قلبت عينيها أما عن جيمين فقد أراد أن يقتله حالا لكنه هدأ نفسه وبدأ في صنع خيمة الفتيات حتى سمع صوت سارقة قلبه:"شكرا لكم يا رفاق"
تاي:"على صنع الخيمة أم إبعاد تشانيول عنك؟"
روزي:"ههه كلاهما"
ليسا:"شكرا لكم لقد خلصتمونا من ذلك الأحمق اللعين"
جيني:"إنه مقزز للغاية...إيووو"
جيمين:"حسنا إهدؤوا الآن،لكن يوجد مقابل لكل شيء صحيح؟"(قالها بخبث)
روزي:"ماذا تقصد؟"
جيمين:"احم...ماذا تريدون منهم يا رفاق؟"
تاي:"دعونا نجعلهم يلبون أي شيء نطلبه،ما رأيكم؟"
جونغوك:"أعجبتني.. إذا من سوف تأخذ؟"
جيني:"هاااي لم تأخذوا برأينا"
تاي:"سوف آخذ هته القطة الشرسة"
جيني:"لست قطة أيها الأحمق"
روزي:"مسكينة أوني،سوف يعذبكي الفضائي"
جيمين:"لا،بل أنتي المسكينة فقد إخترتكي مما يعني أنكي سوف تتعذبين أكثر منها"
روزي:"قزم مزعج"
جيمين:"شكرا لكي"
جونغوك:"وأنا سوف آخذ...عاشقة القطط"
ليسا:"آآآه،لقد دمرت حياتي"
تاي:"وماذا عنك شوقا"
شوقا:"أنا ذاهب للنوم"
تاي:"هاااي تعال،حسنا مارأيك بجيهيو؟"
شوقا:"أيا كان،أنا لن أشارك.."
تاي:"هاا...ذهب الأحمق..آسف جيهيو لكنه حقا يحب النوم"
جيهيو:"لا،لا بأس..فأنا أصلا لم أرد أن أشارك"
هيتشول:"أنا أختار تلك اليابانية"
مومو:"أعتقد أنه لدي إسم"
هيتشول:"ماذا كان إسمك..مو..مي..ميمو..آه تذكرت مومو"
مومو:"أحمق"
تاي:"إذا فليتذكر كل شخص فتاته"
جونغوك:"ماذا؟!"
تاي:"أقصد التي سوف يتحكم فيها،ما بكم يا رفاق؟!"
روزي:"إذا إلى اللقاء.."
تاي:"هذا يسمى طرد!"
ليسا:"نعم لذا رجاء أخرجوا من الخيمة"
جونغوك:"هذا جزاء المساعدة"
جيني:"سوف تتحكمون فينا،ألا يكفيكم هذا؟"
تاي:"المهم،كل ثنائي سوف يقوم بمغامرات مع بعض"
جيني:"لم أفهم"
روزي:"يا إلهي جيني..يقصد أن كل كل ولد وبنت سوف يقضون مغامرات مع بعضهم مثل ليسا وجونغوك.."
جيني:"آآآه فهمت"
تاي:"هل هي غبية دائما؟"
جيني:"لست غبية أيها الفضائي"
ليسا:"هدووووء،الآن أخرجوا رجاء"
-خرج الأولاد من خيمة البنات وتوجهوا لخيمتهم وهناك قابلوا شوقا وقرروا إقناعه بالمشاركة....
تاي:"هيا شوقا،فلتشارك معنا سوف تستمتع حتما.."
شوقا:"لا أريد.."
جونغوك:"ولكن جيهيو تريد،فهي أيضا أرادت اللعب وقد كانت متحمسة ولكنك أحمق لم ترد مشاركتها"
شوقا:"وماذا أفعل لها؟"
جونغوك:"إذهب لها وأطلب منها أن تسمح لك بالتحكم بها.."
شوقا:"تشه...وماذا سأستفيد مثلا"
جيمين:"سوف تنال ثقتها و إحترامها..."
تنهد شوقا بخفة ثم قال:"حسنا أنا موافق"
تاي:"هذا جيد"

في المساء:
-يستيقظ تاي من قيلولته اليومية وأول ما رآه وجه جيمين وجونغوك الغاضبان،فتنهد بخفة ثم قال لهما بعيون نعسة:"ماذا؟ألم تريا في حياتكما شخصا نائما؟"
جيمين:"من هذا الذي ينام 7 ساعات يا تاي؟!"
تاي:"ياااااااه لقد كانت قيلولة.."
جونغوك:"هذه غيبوبة لا قيلولة،حتى شوقا المعروف بنومه قد إستيقظ قبلك وذهب لإستكشاف الغابة"
تاي:"أي غابة؟"
جيمين:"الغابة التي بجانبنا"
تاي:"حسنا إذا،دعوني أكمل نومي الآن"
جونغوك:"أنت تمزح صحيح؟!"
تاي:"أنا أمزح معكما يا رفاق،الآن فلنذهب عند الفتيات"
همهم جيمين وجونغوك ثم ذهبا عند الفتيات قبل تاي لأنه أراد غسل وجهه،وعندما وصلا لمحا كل من روزي وليسا خارج الخيمة يتحدثان مع بعضهما البعض،فتوجها إليهما وألقا التحية ثم جلسا بجانبهما(*سلكوا على كثرة المثنى👀🌚*) وبعد أن لمح جيمين حزن روزي وليسا قال لهما :"إذا كيف حال الفتيات؟"
روزي:"لسنا بخير أبدا"
جيمين:"لماذا؟"
روزي:"لا شيء،لكني أردت قول أني لن أستطيع اللعب.."(ببرود)
جيمين:"هل أنتي بخير روزي؟"(بقلق واضح)
روزي:"نعم،فقط أنا مريضة قليلا..."
جونغوك:"وأنتي ليسا،ما سبب حزنك"
ليسا:"لا شيء،شكرا لسؤالكما،وأنا أيضا لن أستطيع اللعب"
روزي:"لا!أنتي تستطيعين اللعب"
ليسا:"لا أستطيع،فأنا أيضا مريضة"
روزي:"بربك ليسا أنا لا أريد اللعب بسبب..أووف أنتي تستطيعين اللعب،حسنا.."
جونغوك:"ما الذي يحدث يا فتيات؟"
جيمين:"هناك شيء مريب يحدث"
روزي:"لا شيء فقط أنا لا أريد اللعب"
جونغوك:"حسنا روزي نحن نتقبل رأيك،لكن ليسا لماذا لا تريدين اللعب؟"
ليسا:"أسباب خاصة كوك"(بغضب)
جونغوك:"حسنا أنا آسف لما الغضب يا....لحظة...ماذا قلتي؟!"
ليسا:"أسباب خاصة"
جونغوك:"بعدها"(بفضول)
ليسا:"أوه كوك"
جونغوك:"كوك!"
ليسا:"حسنا أنا آسفة لن أناد.."
جونغوك:"لا،لابأس فقد أعجبني لسلس"
إبتسمت ليسا بخجل لينظر لها جونغوك بنظرات تملأها عاطفة الحب والحنان...
جيمين:"نحن هنا يا رفاق"
روزي:"إذا إلى اللقاء.."
جيمين:"إلى اللقاء،ليسا ما بها روزي؟"
ليسا:"هي فقط مريضة"
جيمين:"كاذبة،فقد كانت تضحك في الصباح وكان كل شيء على ما يرام،ماذا حدث فجأة؟!"
ليسا:"لا أستطيع إخبارك جيمين.."
جيمين:"هل الموضوع له علاقة بذلك اللعين!"(بغضب طفيف)
ليسا:"ما..ذا ل.لا"
جونغوك:"ليسا.."
تنهدت ليسا ثم قالت:"حسنا،لكن لا تخبروا تاي"
جونغوك:"لماذا؟"
ليسا:"لأنه أخوها وسوف يفتعل مشكلة ما"
جيمين:"الآن ما بها روزي؟"
ليسا:"إنها...مهددة.."

-يتبع....

JUST YOU....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن