-----في مكان آخر--------------------
-"يا إلهي أين أمي لقد تأخرت" قالها الذي يشبه الفضائيين لكنه وسيم بحق مع فكه الذي يشبه حرف v وعيناه الجميلتان وشفتيه الورديتان وأقل ما يمكن وصفه بأنه وسيم،بعد لحظات رأى إمرأة كبيرة في العمر تتقدم نحوه وتعانقه بشدة ليبادلها العناق وهو يبكي على أمه التي لم يراها منذ سنوات،وبعد فصل العناق سألها قائلا:"هل تعلم روزي بمجيئي لكوريا اليوم؟"
السيدة لي:"لا،لا تعرف لم أرد إخبارها كي أجعلها مفاجأة لها،ولكني أخبرتها أنك سوف تأتي الأسبوع القادم"
تاي:"هذا أفضل، فأنا أيضا أردت مفاجأتها"
----------------في المدرسة---------------
-بعد إنتهاء الحصة الأولى وخروج الأستاذ،بدأ التلاميذ بالصراخ كعادتهم،وليسا كانت تتحدث مع روزي لكنها لاحظت شرودها فقررت أن تسألها:"روزي ما بك؟هل أنتي بخير؟"
روزي:"نعم فقط أشعر بالتعب"
ليسا:"هل أنتي متأكدة؟"
روزي:"نعم،أنا فقط متعبة"(قالتها بتوتر واضح وهي تنظر لتشانيول)
جيسو:"يا فتيات"
جيني:"ماذا أوني"
جيسو:"ما رأيكم أن نقيم اليوم حفلة مبيت للفتيات فقط"
جيني:"أعجبتني،موافقة"
ليسا:"أنا أيضا موافقة،ماذا عنك باستا؟"
روزي:"آسفة يا رفاق لن أستطيع المجيء"
ليسا:"لماذا؟"(قالتها بعبوس شديد)
روزي:"أنا أشعر بالتعب حقا ولا أقدر على الوقوف حتى،أنا حقا آسفة يا فتيات"
جيسو:"حسنا،لا بأس،إذا سوف نقيمها في بيتي،تعالوا على الساعة20:30 وأحضروا معكم ملابس نوم مريحة وأنا أتكفل بالباقي"
جيني:"إتفقنا"
☆في الإستراحة:
-بينما كان الجميع يتناول طعامه متمتعا بمذاقه اللذيذ،توجهت روزي لسطح المدرسة لتلتقي بذاك الأحمق الذي أخبرها أن تصعد للأعلى دون أن يلاحظها أحد،إنتظرته قليلا حتى سمعت صوته:"أوه،إذا لقد صعدتي بالفعل"
روزي:"ليس وقت الثرثرة،أخبرني لما طلبت مني الصعود إلى هنا؟"
تشانيول:"بسيطة،أريدك أن تصبحي حبيبتي"
روزي:"ماذا!هل أنت بكامل قواك العقلية؟!"
تشانيول:"تؤتؤتؤتؤ،الصغيرة بدأت تغضب،هدئي من روعكي صغيرتي"
-كانت روزي على وشك الذهاب لكنها إستدارت بمجرد قوله:"روزي تعالي أو سوف أفضح ليسا"
روزي:"بحق الجحيم السابع،ماذا تريد من ليسا،مشكلتك معي أنا لا هي،حتى كيف عرفت سرها اللعين"(قالتها بغضب شديد)
تشانيول:"إهدئي عزيزتي،لدي طرقي الخاصة"(قالها بإستفزاز شديد)،إذا ما رأيك"
روزي (بقلة صبر):"موافقة،لكن أقسم إن تأذت ليسا بسببك لن أتسامح معك أبدا"
تشانيول (بإستسامة شريرة):"أحسنتي،فتاة مطيعة"
-سحب تشان روزي من يدها وهي تحاول الإفلات منه،وذهب معها إلى المطعم ووقف أمام الباب وقال:"أنظروا أيها الحمقى،من الآن وصاعدا لا أريدكم أن تأذوا روزي ولو بكلمة،لأنها أصبحت حبيبتي"
أصوات الشهقات بدأت تتعالى و قد لاحظت روزي أن الجميع في صدمة،أما هي فلم يكن عليها إلا التحمل من أجل صديقتها.
-بعد أن إنتهى تشان من كلامه سحبت روزي يدها من يده بسرعة فإلتفت لها ونظر لها بحدة وهي قابلته بنظرات باردة وأكثر حدة،خرج هو من المطعم أما هي فتوجهت للجلوس بجانب ليسا متجاهلة نظرات الجميع نحوها،نظرت لليسا ورأتها مصدومة فقالت لها:"أنظري ليسا،لا تطلبي تفسيرا أبدا،لأني لن أعطيكي"،وجهت نظرها لجيمين الذي بدى عليه الحزن،لم تعلم سبب شعورها بالألم والحزن عند رؤيتها له،لكنها حاولت أن تتجاهل عواطفها،إنتقلت بنظرها لجونغوك الذي لم يكن أقل من ليسا صدمة،عندما تلاقت أعينهما أزاح نظره بسرعة،لقد شعرت بالحزن وكأنها قد غدرت أصدقائها لكن ما باليد حيلة،فكي تنقذ صديقتها من التنمر وجب عليها التضحية بنفسها،فتذكرت ماكان محتوى الرسالة:"أهلا يا صغيرة،أتظنين أنني نسيتك،أنتي مخطأة عزيزتي،أنظري لن أكثر الكلام والثرثرة يعني بالمختصر تعالي إلى السطح في إستراحة الغذاء من أجل التفاهم حول موضوع ما،وإذا عاندتي كوني مستعدة لكشف سر ليسا والذي هو طلاق والديها،تعرفين أنه سوف يتم التنمر عليها لذا لا بأس ببعض من التضحية،أليس كذلك؟إذا إلى اللقاء عزيزتي أراك في السطح"
-قاطع شرودها يد ليسا وهي تطبطب على كتفها،رأتها تبتسم لها،فأدركت أنها على صواب،وأن تضحيتها بنفسها من أجل ليسا قرار لن تندم عليه أبدا،بادلتها الإبتسامة وتوجهت للفصل بعد رنين الجرس،لكن قبل أن تجلس أحست بيد تسحبها وتخرجها من الفصل،أرادت أن تصفعه ضانة أنه تشانيول،لكنها تفاجأت من هويته،فقد كان جيمين وقد كانت عيناه حمروتان قليلا وبدا أنه حزين....
روزي:"ما الذي تفعله جيمين"
جيمين:"بحقك يا روزي كيف إستطعتي مواعدته بتلك البساطة"
روزي:"ليس لك دخل جيمين،أواعد من أريد وأصادق من أريد وليس لك شأن بهذا"
جيمين:"وماذا عن مشاعري إتجاهك روزي،ما لعنتك،ألم تحسي بي يوما؟.لقد كنت دائما أفكر فيك وكل مرة أتذكرك أبتسم لا إراديا،لا أعرف كيف وقعت بحبك بهذه السرعة،لكن الشيء المتأكد منه هو أنني أحبك"
-ظلت روزي صامتة فقد كان هذا إعترافا مباشرا،لم تستطع التحدث والقول له أنها كذلك بدأت بعض من المشاعر لديها تنمو نحوه،لم تستطع أن تخبره أنها أحبته كذلك،لم تستطع إخباره أنها مهددة لذلك واعدت تشانيول،لم تستطع قول أي من هذا لذا إنفجرت باكية وذهبت للحمام،فهي حقا تعبت من كبح كل ما بداخلها،لا تحب أن تبين ضعفها لأحد لذا تكتفي بالصمت الذي أصبح جزءا منها،لا تتخلى عنه إلا في الليل لأنها تسمح لدموعها بالإنهمار على وسادتها التي تحمل كل آلامها،كانت قوية عندما هجرها والدها مع أخيها لمدينة أخرى تاركا إياها خلفهم،كانت قوية عندما عانت هي وأمها حتى إستطاعت توفير لقمة عيشهما،كانت قوية عندما تعرضت للتنمر من طرف أصدقائها من صغرها،كانت قوية عندما خانتها أفضل صديقة لها،قد كانت قوية عندما تشاجرت مع ليسا شجارا عنيفا حتى ظنت أن هذه هي نهاية صداقتهما،قد كانت قوية...............لكنها الآن ضعفت،لم تستطع كبح دموعها أكثر،قد تعبت من إرتدائها لباس القوة وهي تبكي كل يوم في فراشها،لقد تعبت حقا...........
-عاد جيمين للفصل غاضبا من تصرف روزي معه وفي نفس الوقت أنبه ضميره لأنه أحزن وأبكى شخصا أحبه بصدق،جلس في مقعده وبعد لحظات دخل الأستاذ و بدأ بشرح الدرس لكنه لاحظ غياب روزي فقرر السؤال عنها:"أين هي لي تشايونغ؟،هل هي غائبة؟"
ليسا:"لا أدري يا أستاذ،لقد كادت تجلس لولا سحب جيمين المفاجئ لها"(قالتها بقلق ثم وجهت نظرات حادة ومخيفة لجيمين،فليسا لا تصبح لطيفة أبدا عندما يتعلق الأمر بروزي"
جيمين:"لقد أخذتها معي من أجل سؤالها حول شيء معين،لكنها ذهبت للحمام مسرعة يبدو أنها مريضة"(ببرود)
الأستاذ:"ليسا فلتلقي نظرة عليها في الحمام رجاء"
روزي:"لا داعي أنا هنا"
الأستاذ:"عزيزتي روزي هل أنتي بخير؟"
روزي:"نعم أستاذ فقط شعرت ببعض من الدوار لذا...."
جيمين:"لا داعي أن تكملي"
نظرت روزي له نظرات حزينة،فهي تعلم أنه يتصرف هكذا من دافع الغيرة،لكن مهما كان لا يجب أن يعاملها هكذا.
الأستاذ:"جيمين،ما هذا السلوك السيء،إلى المدير حالا " قالها الأستاذ بغضب من سلوك جيمين السيء،لم يهتم جيمين وتوجه إلى الباب بنية الخروج والذهاب إلى المدير،لكن قبل خروجه رمق روزي نظرة لن تنساها في حياتها فقد كانت عبارة عن نظرات حزن وإنكسار،لقد أحست بالندم للحظة لكنها تذكرت ليسا فأبعدت فكرة الندم من رأسها.
☆بعد إنتهاء الحصص:
-خرجت روزي من المدرسة رفقة ليسا التي كانت تنظر لها بين الحين والآخر،ودعتها ثم توجهت للبيت حزينة منكسرة،فاليوم قد كان سيئا بالفعل،دخلت البيت وجلست فوق الأريكة تنظر إلى السقف لكن ما قاطع شرودها هو صوت خشن رجولي تعرفه روزي جيدا:"ما بها الباستا خاصتي"،نقلت روزي أنظارها إلى أخيها التوأم'تاي'والذي تشبهه بالفضائيين،نظرت له بصدمة ثم عانقته بشدة وبدأت بالبكاء على كتفه،قد بادلها العناق ثم أحس بشيء يبلل ملابسه،فأبعدها عنه ونظر إلى وجهها ثم سألها قائلا:"عزيزتي روزي أنتي لست بخير صحيح؟"
روزي (ببكاء):"أنا فقط إشتقت لك"
تاي:"كاذبة،أعرف أنكي لست بخير روزي أخبريني السبب هيا"(قالها بحنان شديد)
ترددت روزي في البدايةلكنها قررت إخباره فهو يبقى أخيها التوأم،لذا بدأت بالشرح له بالمختصر الشديد.
روزي:"حسنا،في البداية قررت دخول مدرسة سيول الوطنية والتي تعد من أفضل المدارس في كوريا،كان اليوم الأول رائعا ولقد تعرفت على أصدقاء جدد وكانوا لطيفين للغاية،مرت الأيام على خير إلى أن بدأت أتقرب من صديق لي يدعى'جيمين'،وفي الحقيقة.....لا أعرف كيف أقولها..لكني أعجبت به"قاطعها تاي ضاربا إياها بخفة قائلا:"روزيااااااه، أين ذهب تحذير أمي لكي دائما عن الحب"
روزي:"ليس باليد حيلة يا تاي،ودعني أكمل أيها الغبي،المهم قد تخطيت مرحلة الإعجاب عندما دافع عني وحماني من أحد المتنمرين،وقد زاد حبي له في بعض المواقف مثل بقائه معي في البيت عندما خفت من البقاء وحدي،وعندما إشترى لي الايسكريم بطعم الشوكولاتة،وعندما قدم لي وردة حمراء لطيفة،ولكن اليوم قد حدثت مشكلة،فذاك الأحمق المتنمر الذي يدعى بتشانيول قد طلب مني أن أصبح حبيبته رغما عني أو سوف يفضح سر ليسا وتعاني من التنمر بسببي،ولكن المشكلة ليست هنا،المشكلة عندما غضب مني جيمين وإعترف بحبه لي،ولكنه أذاني أيضا بكلامه البارد نحوي،وأنا أظن أنه بدأ يكرهني"
تاي:"لن يفعل هذا روزي،أنا متأكد"
روزي:"وكيف ذلك؟"
تاي:"أنا رجل،وأعرف جيدا أن الرجال إذا أحبوا فتاة لن يكرهوها مهما حدث،ولن ينسوها أبدا،ولكن هذا إن كان حبا حقيقيا.."
روزي:"لست متأكدة حقا،بالمناسبة أيها الفضائي،هل سوف تستقر هنا؟"
تاي:"نعم باستا،سوف أستقر هنا لكن سوف أزور أبي كل 3 أشهر فلا أريد تركه وحيدا"
روزي:"ألم يتزوج؟!"
تاي:"نعم قد تزوج بسيدة جميلة ولطيفة،لقد كانت لطيفة معي حقا"
روزي:"إذا سوف تدرس معي!"
تاي:"نعم أيتها المشاكسة،لكني سوف أدخل رسميا الأسبوع القادم"
روزي:"يعني يوم الإثنين"
تاي:"نعم"
روزي:"هذا رائع،سوف يدرس معي أخي في نفس المدرسة،لكن أتمنى أن نكون في نفس الفصل"
تاي:"أتمنى ذلك أيضا،إذا ما رأيك باستا أن نتعشى في مطعم اليوم؟"
روزي:"موافقة،لكن أين أمي؟"
تاي:"لقد ذهبت عند جدتي،إنها تزداد مرضا يوما بعد يوم،أتمنى أن تشفى"
روزي:"أنا أيضا فلن أتحمل خسارتها"
تاي:"هيا لا وقت للحديث والحزن،جهزي نفسك بينما أجد سيارة تاكسي"
روزي:"حسنا أيها الفضائي،أنا قادمة لن أتأخر".
-توجهت روزي لغرفتها كي تغير ملابسها لأخرى مناسبة فإرتدت تي-شرت أبيض مع سروال جينز وحذاء أبيض رياضي.^تخيلوها بدون الحقيبة والنظارات😉^
وتركت شعرها منسدلا على كتفيها ووضعت القليل من العطر،وحملت هاتفها وتوجهت لتاي الذي كان ينتظرها مع سائق التكسي.
تاي:"نننننن أنا قادمة نننننن لن أتأخر،عندي أكثر من ربع ساعة أنتظركي"
روزي:"أووه،أيها الفضائي آسفة لكن تعرف يجب أن أكون بمظهر جيد"
سائق التكسي:"هل نستطيع الإقلاع سيدي"(قالها بنفاذ صبر).
تاي:"نعم،و آسفون على جعلك تنتظر"
سائق التكسي:"لا بأس سيدي"
-وصل الأخوان إلى وجهتهما المحددة و دفع تاي لصاحب التكسي الذي قد نفذ صبره معهما،جلسا في طاولة بجانب النافذة وطلبا بيتزا مع مشروب غازي،فالآن موعد العشاء،وروزي لن تفوت هذه الفرصة الثمينة لتناول أي شيء تحبه،تبادلا أطراف الحديث بينما هما يتناولان البيتزا الشهية.
---------تسريع الأحداث--------------------------
-وصل تاي وروزي إلى البيت وقد كانا تعبين جدا،فذهبت روزي مباشرة لغرفتها بعد أن تمنت ليلة سعيدة لتاي،بدلت ملابسها وإرتدت بجاما(ملابس نوم)لطيفة ومريحة،وأزالت المكياج وسرحت شعرها وغسلت أسنانها ثم ذهبت لفراشها الذي أصبحت تراه كنزا الآن،خلدت للنوم فورا فقد كانت نعسة بحق بعد أحداث اليوم.يتبع.........
أنت تقرأ
JUST YOU....
Romanceالحُب شعورٌ مختلف عن أيّ شعور؛ فهو شعور بالأمان، والاحتواء، والسّعادة. وهو من أجمل ما قد يمر به أي شخص،وهذا ما سوف تعيشه الشقراء مع حب حياتها ولكن....هل سوف يكون القدر معهما أو ضدهما؟ _من بطولة: لي تشايونغ - بارك جيمين. _الكوبل الثانوي: لاليسا مانوب...