-لقد مرت الأيام بسرعة البرق ولم تحدث الكثير من الأمور عدا أن تاي قد تأكد من مشاعره نحو جيني وقد أدرك أنه يحبها..بل يعشقها،كما أن علاقة روزي وجيمين قد تطورت وأصبحت أفضل مما كانت عليه،ولو كنت شخصا جديدا ورأيتهما مع بعضهما فسوف تظن للوهلة الأولى أنهما حبيبان...جونغوك وليسا هما أكثر ثنائي لطيف ويوما بعد يوم يزداد حبهما و عشقهما لبعضهما البعض...وأخيرا الثنائي المحبوب جيسو وجين قد تقربا لبعضهما كثيرا وأصبح كل شخص بمثابة هواء للآخر....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جيني:"ماذا سوف أرتدي؟هذا؟...لا لا...بل هذا..ناه إنه بشع للغاية..واللعنة تاي ما الذي تريده مني على الساعة 10 ليلا؟!اللعنة عليك"
جيسو:"فلترتدي أي شيء يا فتاة"
جيني:"لكنه طلب مني أن أرتدي شيئا فخما يشبه لبس السهرات"
روزي:حسنا...ما رأيك بالفستان الأسود الذي إرتديته الشهر الماضي في حفلة عيد ميلاد جين أخ ليسا؟"
جيني:"مستحيل!لقد رآني به تاي"
ليسا:"بحقك يا فتاة!لم ترتديه سوى مرة واحدة!"
روزي:"هيا جيني،إرتدي هذا الفستان وصدقيني سوف تكونين كالأميرة به"
جيني:"حسنا،شكرا لكم يا رفاق"
جيسو:"لا شكر على واجب نيني"
بعد مدة إنتهت جيني من تجهيز نفسها وقد كانت بأفضل وأبهى حلتها
الفستان👇:-الشعر👇:
-المكياج👇:
وبعدما خرجت لم تنجو من كلمات المدح والغزل الذي تلقته من صديقاتها،بقيت تتكلم معهم حتى رن هاتفها فعرفت أن تاي أمام منزلها،نزلت الدرج وتوجهت نحو الباب بنية الخروج،وقبل ذلك ألقت نظرة خاطفة على نفسها في المرآة وخرجت متوجهة نحوه،عندما رآها تاي سرح في جمالها ولم يتحرك من مكانه حتى أصبحت أمامه وقالت له:"تاي...تاي؟..تاي!"
تاي:"م.ماذا؟!"
جيني:"أين شردت؟"
تاي:"في جمالك آنسة كيم جيني"
خجلت جيني قليلا ثم قالت له:"أليس هذا صريحا بعض الشيء؟يجب أن تبتعد عن جونغوك"
تاي:"ههه والآن هل نستطيع الذهاب؟"
جيني:"أين؟"
تاي:"فقط دعينا نذهب"
جيني:"أنت لن تقتلني صحيح؟"
تاي:"سأقتلك وأرمي جثتك للكلاب"
جيني:"تاي! "
تاي:"أمزح معكي يا فتاة!والآن دعينا نذهب"
~~~~~~~بعد الوصول إلى المكان~~~~~~~
جيني:"وااااو..ما أجمل هذا المكا.." توقفت عن الحديث عندما التفتت و رأت باقة الورد الحمراء الكبيرة،إستغربت قليلا حتى سمعت سارق قلبها يقول:"جيني كيم...أنا أحبك بل أعشقكي وأريدكي أن تصبحي ملكي...هل أنتي موافقة؟" صدمت جيني ولم تجد ما تقوله،وفجأة ذهبت إلى حضن تاي وعانقته بقوة وأجابته:"بالطبع سوف أوافق تاي...في الحقيقة أنا أيضا أحبك" إبتسم تاي على لطافتها وقبلها قبلة تعبر عن كل مشاعره نحوها....
-إنتهى اليوم بسعادة على الثنائي المرح و الذي أخيرا تحقق أحد أحلامه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
-يتبع........
أنت تقرأ
JUST YOU....
Romanceالحُب شعورٌ مختلف عن أيّ شعور؛ فهو شعور بالأمان، والاحتواء، والسّعادة. وهو من أجمل ما قد يمر به أي شخص،وهذا ما سوف تعيشه الشقراء مع حب حياتها ولكن....هل سوف يكون القدر معهما أو ضدهما؟ _من بطولة: لي تشايونغ - بارك جيمين. _الكوبل الثانوي: لاليسا مانوب...