-في صباح اليوم التالي تستيقظ روزي بكسل عكس عادتها فهي دائما ما تكون نشيطة ومتحمسة للمدرسة،فعلت روتينها المعتاد وتوجهت للمدرسة بعد أن ودعت'تاي'الذي كان نائما بعمق.وصلت للمدرسة ووجدت الفتيات مع بعضهن فقررت الذهاب إليهن لكن قاطع طريقها تشانيول وهو يسحبها لحضنه تفاجأت ثم حاولت إبعاده لكنه قال لها:"لا تحاولي عزيزتي،فأنا لن أفلتك أبدا " حاولت مرارا وتكرارا التحرر من حضنه لكنها لا تستطيع،عندما فصل العناق نظر لها بإستفزاز أما هي فبادلته بنظرات كره وحقد،تجاهلته متوجهة للفتيات اللواتي إنصدمن من المشهد الذي حدث أمامهن فقالت روزي:"مرحبا يا فتيات كيف حالكن؟"
ليسا:"ماذا حدث الآن بحق الجحيم!"
جيسو:"يا فتيات هل رأيتن ما رأيت؟!"
جيني:"نعم أوني،ويا ليتني لم أرى"
ليسا:"لكن لماذا لم تبادليه العناق؟لحظة...هل أنتي تواعديه غصبا عنك؟!"
خافت روزي من كونها قد كشفت لكن الشيء الذي طمأنها هو ضحك الفتيات فشاركتهن الضحك كي تنسيهن الموضوع،بعد مدة ليست بطويلة رن الجرس فتوجهن الفتيات الأربعة إلى مقاعدهن وكل واحدة منهن قامت بالشيء الذي تحبه مثل جيني التي كانت تتكلم مع جيسو حول مواضيع كثيرة فقد أصبحتا مقربتان من بعضهما كثيرا،أما بالنسبة لروزي وليسا كانتا تتحدثان حول موضوع تشانيول،فقد أصبحت حقا تشك بمواعدة روزي و تشانيول،عم الصمت في الفصل عند دخول الأستاذ وشرع في شرح الدرس،وعند إنتهائه خاطب التلاميذ قائلا:"أنظروا يا تلاميذ،لدي أخبار مفرحة لكم،فقد قرر المدير أن ينظم لكم رحلة تخييم للاستمتاع قليلا والتقليل من ضغوطات الدراسة،وسوف تكون رحلة التخييم الأسبوع الأخير من الشهر يعني بعد أسبوع من الآن،فأتمنى أن تستمتعوا في هذه الرحلة الصغيرة و البسيطة".فرح جميع التلاميذ بما فيهم روزي،ولكنها كانت مترددة ما إن كانت سوف تذهب مع التلاميذ أم تبقى في البيت تشاهد الدراما المفضلة لديها؟،فقررت سؤال الأستاذ قائلة:"أستاذ،هل يمكنني سؤالك؟"
الأستاذ:"تفضلي"
روزي:"في الحقيقة،كم سوف نبقى في المخيم؟"
الأستاذ:"على حد علمي أسبوع واحد كي تتمكنوا من الإستمتاع أكثر"
روزي:"وهل الرحلة إجبارية على كل التلاميذ؟"
الأستاذ:"لا،من أراد أن يبقى في بيته فليبقى فلستم مجبورين على الذهاب إلى الرحلة"
روزي:"شكرا أستاذ"
الأستاذ:"العفو روزي،الآن سوف أخرج أراكم يوم الإثنين ولا تنسوا أمر المشروع رجاء"
روزي:"حسنا أستاذ، إلى اللقاء"
فور خروج الأستاذ سألت ليسا روزي:"ماذا تقصدين بسؤالك ما إن كانت الرحلة إجبارية أم لا؟،تودين البقاء في البيت ومشاهدة دراما'عشاء الساحرة'صحيح؟"
روزي:"بالظبط بوبو،سوف أبقى في البيت وأكمل المسلسل ثم أنتقل لمسلسل'لعبة الحبار'يتحدثون عنه كثيرا،لابد أنه مسلسل رهيب!"
ليسا:"بحقك روزي،أستفوتين رحلة تخييم فيها الكثير من الفعاليات من أجل مسلسل لعين؟"
روزي:"هدئي من روعكي ليسا،ثم أجل لأني سوف أمل في رحلة التخييم هذه فأفضل أن أجلس في البيت وأشاهد الدراما المفضلة لدي...،أوه،لقد تذكرت أن أخبرك"
ليسا:"لا تتحدثي معي مجددا"(بعبوس لطيف)
روزي:"آآآآآه كم أنتي لطيفة"
ليسا:"بحقك روزي دعينا نذهب سوف نستمتع"
روزي:"آسفة ليسا لكني لن أذهب،إذهبي أنتي وإستمتعي"
ليسا:"لكني أستمتع معكي أنتي"
سمعت جيني الحديث فقررت التدخل فقد أثر عليها شكل ليسا اللطيف وهي تحاول إقناع روزي بالذهاب معهم فتدخلت قائلة:"روزي"
روزي:"نعم نيني"
جيني:"أهذا لقب جديد؟"
روزي:"نعم أوني،ماذا أردتي القول؟"
جيني:"في الحقيقة لقد سمعت حديثكما فإستنتجت أنكي لا تريدين الذهاب معنا لرحلة التخييم والسبب مسلسل نهايته موت جميع المتسابقين ما عدا المتسابق رقم 456 وفوزه بالمال،والمفاجأة أن العجوز هو صانع اللعبة والرجل الذي يرتدي بذلة سوداء هو أخ الشرطي الذي قتله بيده عند حافة الشلال"
روزي:"أونيييييي لقد حرقتي علي أحداث المسلسل"
جيني:"أوبس،آسفة " في الحقيقة،لقد إستقصدت جيني أن تحرق الأحداث على روزي،فهذه هي الطريقة الأروع و الأمثل لجعلها تذهب معهم للمخيم،بعد مدة من إقناع روزي،إستجابت روزي وقررت الذهاب للمخيم،فقد قررت الترفيه عن نفسها قليلا أحسن من البقاء في البيت وحيدة على أي حال.بعد مدة طويلة،رن الجرس معلنا عن موعد الخروج والذهاب للمنازل،فذهبت روزي لبيتها بعد أن ودعت صديقاتها.بعد مدة من المشي وصلت للبيت و أول ما إستقبلها هو عناق أمها لها،فبادلتها العناق على الفور فهي قد إشتاقت لها حقا،فقد مر يومين على آخر مرة رأتها فيها،توجهت لغرفتها وبدلت ثيابها لأخرى مريحة وتوجهت للأسفل لتتحدث مع أمها ثم صعدت لغرفتها مجددا تتصفح مواقع التواصل الإجتماعي.لكنها قررت أن تتكلم مع أصدقائها أفضل.
☆كوكب الصداقة:
Pasta:
أهلا يا رفاق أين أنتم؟🙇
Lisa:
أهلا يا باستا.
Pasta:
أهلا بوبو.
Jungkook :
مرحبا بوبو،مرحبا أيتها السنجابة.
Pasta:
هيييي لست سنجابة🙍
Jungkook :
سوف أحاول التصديق.
Lisa:
هل نسيتموني؟
Pasta:
ماذا!أنا أنسى بوبو خاصتي!مستحيل.
Jennie:
أهلا يا رفاق ألم يشتاق لي أحد؟
Jisoo:
في الحقيقة لا أحد.
Jennie:
أونيييييي
Jisoo:
آسفة آسفة،بالمناسبة ما به جيمين لقد رأى المحادثة لكن لم يكتب؟
Jungkook :
في الحقيقة لقد قرر الخروج من هذه المجموعة لأنني ضممت تشانيول فلم يعجبه الأمر فقرر الخروج.
Pasta:
ماذا!هل ضممت تشانيول؟كيف تضمه حتى بدون علمنا؟!
Lisa:
إهدئي روزي ما بكي؟!
Chanyeol:
أهلا يا رفاق أعلم أنكم قد تفاجأتم من إنضمامي للمجموعة ولكن تعرفون يجب علي الحصول على أصدقاء،وما بها روزي خاصتي غاضبة؟
Pasta:
تشانيول،بحقك لماذا إخترتنا نحن بالظبط؟!
Chanyeol:
لأنكم وبكل بساطة الأفضل في المدرسة.
Jimin:
من قال أنني قررت الخروج من المجموعة.
Chanyeol:
أووووه جيمين كيف حالك؟لم تبدو لي بخير في الأيام الماضية.
Jimin:
أنا بأفضل حال يا تشان.
Chanyeol:
هذا جيد.
Jungkook:
لكن ألم تقرر أن تخرج من المجموعة؟!
Jimin:
أنظر جونغوك،يحتاج المرء أحيانا أن يغير قراراته وأنا قد غيرت رأيي فلن أخرج من المحادثة مهما حدث.
Chanyeol:
يا له من كلام مؤثر جيمين،لقد تأثرت حقا،بالمناسبة روزي بوزي سوف آتي الليلة كي نذهب للملاهي ونستمتع بوقتنا،أعرف أنكي تحبين اللعب فأني طفلة صغيرة لطيفة.
Pasta:
في الحقيقة تشانيول،أنا مريضة اليوم قليلا وأريد الاسترخاء إن لم تمانع.
Chanyeol:
هل الباستا خاصتي مريضة؟هل تحتاجيني بجانبك.
Pasta:
في الحقيقة لا،فلدي أمي بجانبي،شكرا لك.
Chanyeol:
لا بأس يمكنني أن أعتني بك ليلا عندما تنام أمك.
Pasta:
لا شكرا.
Chanyeol:
كما تريدين.
Jungook:
يا جماعة لقد تذكرت أمر المشروع.
Chanyeol:
أي مشروع؟
Jimin:
مشروع العلوم،و أنت لست عضوا في هذا المشروع لذا يمكنك الخروج من المحادثة.
Chanyeol:
لا أفضل البقاء ومشاهدة تخطيطكم ومساعدة روزي خاصتي.
Pasta:
شكرا تشان لكني لا أحتاج مساعدة حقا.
Chanyeol:
إذا سوف أبقى أشاهد فقط.
Lisa:
إذن روزي أبهرينا بذكائك.
Pasta:
إذا،بما أننا قد خططنا لذا سوف ننفذ يوم السبت ودعونا نلتقي جميعا حتى أنتي جيني.
Jennie:
حسنا روزي بوزي.
Pasta:
وكما إتفقنا أنا وجونغوك سوف نصنع المشروع مع بعض،أما ليسا وجيمين سوف يعطونا المعلومات اللازمة،أما جيني أوني سوف تساعدنا إن إحتجنا مساعدتها،وقبل أن أنسى يجب علينا أن نحدد الأدوات اللازمة لصنع المشروع.
Jennie:
إذا نلتقي يوم السبت.
Pasta:
نعم أوني.
Jungkook:
وفي أي ساعة بالظبط وفي منزل من؟
Pasta:
دعونا نخطط لهذا غدا فالآن قد تعبت وأريد النوم،إذا تصبحون على خير جميعا.
Chanyeol:
تصبحين على خير عزيزتي.
Lisa:
تصبحين على خير باستا.
Jennie-jisoo-jungkook:
تصبحين على خير أيتها السنجابة.
Pasta:
لست سنجابة.****لقد غادرjimin المحادثة*****
-في اليوم التالي تستيقظ روزي وتفعل روتينها المعتاد وتتوجه للمدرسة،ووجدت الفتيات يتحدثن فقررت التوجه إليهن ومشاركتهن الحديث ،لكن ما جعل حديثهن ينقلب لخوف هو سماعهن ل.......
-يتبع...........
أنت تقرأ
JUST YOU....
Romantizmالحُب شعورٌ مختلف عن أيّ شعور؛ فهو شعور بالأمان، والاحتواء، والسّعادة. وهو من أجمل ما قد يمر به أي شخص،وهذا ما سوف تعيشه الشقراء مع حب حياتها ولكن....هل سوف يكون القدر معهما أو ضدهما؟ _من بطولة: لي تشايونغ - بارك جيمين. _الكوبل الثانوي: لاليسا مانوب...