-جيمين:"ماذا!مهددة؟!"
ليسا:"نعم جيمين،إنها مهددة"
جيمين:"ومن الحقير الذي هددها؟!وبماذا هددها؟"(قالها بغضب)
ليسا:"لا أستطيع إخبارك وكذلك هي لم تخبرني بماذا هددها"
جونغوك:"أظنني أعرف من هو"
جيمين:"أنا كذلك،وسوف أذهب وأقضي عليه" كان جيمين ذاهبا لكن يد جونغوك وليسا أوقفته،ثم قالت ليسا:"لا نريد مشاكل رجاء"
جيمين:"ولكنه هدد حب...صديقتي"
ليسا:"هي صديقتي أيضا جيمين ولا أريد إذاءها أكثر" تنهد جيمين بخفة ثم قال:"حسنا،ولكن إن حدث لها شيء سوف أقتلكما مع ذلك اللعين"
جونغوك:"أعصابك جيمين"(قالها وقد نفذ صبره)نظر إليه جيمين نظرة حادة وقد أقسم جونغوك أن قلبه وصل إلى معدته من الخوف....وبعد أن ذهب جيمين إلى خيمته قالت ليسا:"إنه مخيف بحق عندما يغضب"
جونغوك:"وكثيرا...لقد أسقط قلبي في معدتي بعد نظرته تلك"ضحكت ليسا بخفة ثم قالت:"هذا من حقه كوك،فهو يحبها ويخاف عليها أكثر من نفسه"
جونغوك:"صحي..مهلا ماذا؟!كيف عرفتي أنه يحبها؟"
ليسا:"من نظراته،فالولد تفضحه نظراته وغيرته،وقد لاحظت نظرات جيمين المليئة بالحب والحنان نحو روزي وكذلك لاحظت غيرته عليها الشديدة عندما يقترب منها ولد خصوصا تاي"
جونغوك:"إنه متملك قليلا..لا بل كثيرا..ولكن ليسا...ألم تلاحظيني أنا؟"
ليسا:"ماذا؟!"
جونغوك:"ألم تلاحظي نظراتي نحوكي...غيرتي عليك إذا إقترب منك شخص...حزني عندما علمت بمواعدتك لتاي....مساعدتي لكي في كل الأوقات...أعلم أنه ليس الوقت المناسب للإعتراف وأنه قد فات الأوان ولكني حقا أحبك ليسا..لا..بل أعشقكي...أحب كل شيء فيكي..لطافتك...جمالك...طريقة كلامك...ذكائك..أحب كل شيء يتعلق بكي ليسا...أعرف أنكي تواعدين تاي وأنكي تعتبريني كأخ لا غير..ولكني حقا أحببتك منذ أول يوم قابلتك..جذبني سحرك ورائحتك اللطيفة والجميلة...أنا أحبك و أعشقك ليسا..."وبمجرد أن أكمل كلامه قبل ليسا على خدها وقبل أن يتوجه إلى الخيمة سحبته من يده وقامت بإحتضانه ثم قالت له:"أنا أيضا أحبك جونغوك،كنت خائفة من أن أعترف لك وأنت لا تكن لي نفس المشاعر،فأخسرك كصديق،كنت أخشى خسارتك لأني تعودت عليك وعلى قربك...أنا أيضا كنت أغار عليك..أحببتك من أول نظرة ومازلت أحبك بل زاد حبي لك وأصبحت أعشقك " نظر جونغوك لعينيها ثم توجه نظره لشفاهها الكرزية و قبلها قبلة عميقة تعبر عن مشاعره ولم تتردد ليسا في الإستجابة له وتعمقت في القبلة معه...وبعد أن فصلا القبلة عانقها جونغوك مجددا ثم قال لها:"من الآن وصاعدا أنتي حبيبتي وملك لجيون جونغوك فقط"
ليسا:"يا إلهي أنت متملك أكثر من جيمين"
جونغوك:"أعلم هذا،ولكن...ماذا عن تاي؟"
ليسا:"في الحقيقة..هو ليس حبيبي ولم أواعده"
جونغوك:"ماذا؟لم أفهم!.."
ليسا:"لقد كانت خطة روزي فقد أردنا إختبار غيرتك علي وهل أنت تحبني أو لا،ولكني حقا لا أحب تاي بل أعتبره كأخ بالنسبة لي"
جونغوك:"وماذا عن مشاعره؟"
ليسا:"هو أيضا لا يحبني بل يعتبرني كأخت وخصوصا أنني صديقة روزي المفضلة"
جونغوك:"هل كنتي تشكين في حبي لكي؟"
ليسا:"جونغوك،أنا كنت مترددة من حقيقة مشاعرك نحوي،وهل أنت تحبني فعلا أم لا"
جونغوك:"أتفهم هذا..والآن فلنقل للجميع عن مواعدتنا"
ليسا:"لكن..."
جونغوك:"ماذا؟"
ليسا:"لا،لا شيء"
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
-وبهذه الطريقة قد إعترف جونغوك بحبه لليسا التي لم ترفضه واعترفت له أيضا ثم قررا أن يخبرا الجميع بمواعدتهما كما قررا أن يسميا نفسهما ب" ليسكوك" فهو يجمع بين¤ليسا¤ و ¤جونغوك¤.......
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
~~~~~~~~~~~~~V POV~~~~~~~~~~~~~~~
-بعد أن خرج جيمين وجونغوك من الخيمة،ذهبت إلى مكان بجانب الغابة تقريبا وقمت بجلب قارورة مياه معي من أجل غسل وجهي...وبعد أن إنتهيت جلست أتأمل الطبيعة قليلا وكم أعجبني المنظر...العديد من الأشجار و الصخور النادرة وفجأة تذكرت درس العلوم حول الصخور البارزة والمغطاة بالنبات...ضحكت بخفة على نفسي ثم تذكرت روزي بوزي التي لم أرها منذ 7 ساعات حسب كلام جونغوك،فرميت القارورة ثم توجهت لخيمتها وقد قررت مفاجأتها ولكن قبل أن أدخل سمعت صوتا أنثويا لطيفا للغاية وقد توقعت لمن هو...لقد كانت تقول:"يا إلهي!لم أحضر حزام القوتشي خاصتي!...أووف لقد كنت أريد إرتداءه مع هذا الجينز الأسود....يا لحظي السيء!إذا لن أرتدي هته الملابس وسوف أبحث عن ملابس أخرى...."قهقهت بخفة عليها،أظن أنها لطيفة لحد ما...إنها كالطفلة الصغيرة وكما قالت لي روزي،هي تتبع الموضة بشدة وتحب ماركة شانيل وقوتشي أكثر من عائلتها ..خرجت من شرودي وقررت دخول الخيمة وقبل أن أدخل حمحمت من أجل الدخول وقد سمحت لي..وبعد أن دخلت سألت عن روزي وقد كانت إجابتها:"لقد خرجت من الخيمة برفقة ليسا وللآن لم تعد.."ماذا!للآن لم تعد!..يا إلهي هل أصابها مكروه...يجب أن أبحث عنها،إبتسمت لجيني ثم خرجت من الخيمة وبدأت أبحث عن روزي...مرت دقائق وأنا أبحث عنها حتى وجدتها تتأمل الطبيعة كما كنت أفعل أنا بالظبط فنحن توأم في الأخير صحيح؟....إقتربت منها ووضعت يدي على عينيها من أجل إغماضهما لكن...ما هذا؟!هل هي دموع!؟...نظرت ليدي التي كانت مبللة بدموع روزي ثم نظرت إليها والتي كانت تبكي بالفعل..ماذا حدث لها؟لم أفكر كثيرا وقمت بإحتضانها وقد تبلل قميصي بدموعها الثمينة وبعد أن هدأت قلت لها:"ما بكي عزيزتي؟من هذا الحقير الذي أزعجكي؟"نظرت إلى عينيها والتي كانت مليئة بالدموع و الحزن ثم قالت لي روزي:"لقد فشلت في كوني صديقة جيدة....إبنة جيدة....أخت جيدة...أنا فاشلة في كل شيء"ما الذي تقوله؟!هل تقول عن نفسها فاشلة؟يبدو أنها مكتئبة للغاية،قاطعت كلامها وقلت لها:"لا تقولي شيئا كهذا روزي،أنتي أفضل صديقة قد يحصل عليها المرء....أنتي أخت جيدة وأنا أحبكي للغاية...كما أنكي إبنة ممتازة وكل الآباء يتمنون إبن/ة مثلك..لذا الآن إمسحي دموعك الغالية وأخبريني سبب حزنك..."
~~~~~~~~~~~~END V POV~~~~~~~~~~~~
روزي:"سوف أخبرك لكن عدني بأنك لن تؤذي أحدا"
تاي:"حسنا أنا أعدك"
تنهدت روزي بخفة ثم قالت:"أنا مهددة"
تاي:"ماذا!كيف مهددة؟!"
روزي:"نعم.."
تاي(بهدوء مريب):"ومن هذا الذي هددك؟"
روزي:"أ.أوه تاي لديك إنفصام في الشخصية"(بخوف قليل)
تاي:"أجيبي روزي"
بلعت روزي ريقها بخوف فغضب تاي ليس بالشيء الهين أبدا،فهو عندما يغضب يفقد السيطرة على أفعاله ولا يستطيع التحكم بنفسه..الجميع يخاف منه عند الغضب..
روزي::ح.حسنا إ.إنه تشا..نيول"
تاي:"ذاك اللعين"لقد أراد تاي الذهاب إلى تشانيول وقتله في الحال ولكن يد روزي منعته ثم قالت له:"إهدأ تاي،أرجوك،لقد وعدتني بأنك لن تأذيه"
تاي:"كيف يجرأ اللعين على تهديدك وبماذا هددك!"(بشبه صراخ)
روزي:"تاي لا تصرخ،وتعال إجلس بجانبي " جلس تاي بجانب روزي وبدأ يستمع لها...
روزي:"أنت تعرف بالفعل بداية القصة عندما أتى إلي تشانيول وإعترف لي بهوسه ثم بدأ يتقرب إلي أكثر فأكثر حتى جاء يوم واستطاع خطفي به...وقد عقدنا صفقة وهي أن يقوم بإطلاق سراحي مقابل أن أصبح حبيبته ثم زوجته،وقد قبلت شرطه لكنني لن أتزوجه أبدا فقد كذبت عليه...واليوم عندما سمع باللعبة الخفيفة التي سوف نشارك فيها هددني بليسا وقال لي أنه سوف يفضح سرها وسوف يجعل الجميع يتنمر عليها.."
تاي:"ولكنها مجرد لعبة أطفال"
روزي:"بالنسبة لك تاي..لكن هو لم يتقبل فكرة أن أكون مع جيمين كل الوقت لهذا هددني بليسا"
تاي:"لماذا أجبرك؟قد كان يستطيع أن يخبرك فقط"
روزي:"لقد فعل هذا بلطف ولكن بعدما رفضت طلبه إنقلب وأصبح ضدي فهددني بليسا"
تاي:"ولماذا كنتي تبكين قبل قليل؟"
روزي:"لأنني مللت من تحكمه فيني،لقد أصبحت كاللعبة بين يديه،أنفذ أوامره فقط وإن رفضت...يهددني بفضح سر ليسا...أنا أكره هذا الشعور وأكرهه أيضا..لقد مللت من تصرفاته معي ومن هوسه المجنون..."
تاي:"لهذا يجب علينا أن نبعده عنكي"
روزي:"كيف وهو ملتصق بي كالعلكة؟"
تاي:"فلنجعله يقع في حب شخص آخر"
روزي:"لن نستطيع تاي فهو مهووس بي ولن يغير رأيه أبدا.."
تاي:"فلنحاول فقط"
روزي:"حسنا..من هي الفتاة؟"
تاي:"حبيبته السابقة"
روزي:"وكيف لي أن أعرفها"
تاي:"دعينا نسأل جيمين أو جونغوك فكلاهما كانا يدرسان مع تشانيول قديما"
روزي:"حسنا موافقة " مد تاي يده لروزي ثم قال لها:"إذا هيا بنا"إبتسمت روزي بخفة فهو الوحيد الذي يستطيع إضحاكها وإخراجها من حزنها...بعد مدة من المشي وصلا إلى خيمة الفتيان وعندما دخلا وجدا جيمين وجونغوك يتحدثان،أما عن شوقا فقد كان نائما كعادته...أما بالنسبة إلى هيتشول فقد كان يستمع إلى الموسيقى الهادئة ويقرأ كتاب....توجه تاي مع روزي نحو جيمين وجونغوك اللذان نظرا إلى روزي وابتسما ثم قالت لهما روزي:"ما سر هته الإبتسامة؟"
جونغوك:"لن تصدقي"
روزي:"ماذا؟"
جونغوك:"أنا وليسا نتواعد"
روزي::حقا!مبارك لكما"
جونغوك:"شكرا لكي كما أني قد عرفت خطتكي"
روزي:"ههه لقد فضح أمري"
جيمين:"أرى أنكي تحسنتي"
روزي:"نعم،بفضل تاي"
تاي:"حسنا..نريد أن نسألكم شيئا يا رفاق"
جونغوك:"تفضل"
تاي:"من هي حبيبة تشانيول السابقة؟"
جيمين:"وماذا تريد من ذلك اللعين"
تاي:"فقط أريد إبعاده عن روزي"
جيمين:"أنا موافق"
جونغوك:"يال السرعة!"
جيمين:"أصمت"
تاي:"هيا أخبروني"
جونغوك:"أتوقع أنها ويندي"
روزي:"تلك الفتاة الجميلة والباردة؟"
جونغوك:"نعم تلك هي،لم تكن هكذا أبدا بل كانت فتاة إيجابية وودودة ومبتسمة دائما..ولكن ما غيرها إنفصالها عن تشانيول فقد كانت تحبه حقا..."
جيمين:"حتى هو قد كان يحبها كثيرا،و قد لاحظت هذا من خلال تصرفاته الحنونة كما أنه لم يخنها أبدا وللآن لا نعرف سبب إنفصالهما"
جونغوك:"لقد كانا ثنائي لطيف للغاية..ولكن لما تسألان؟"
تاي:"نريد أن نجعله يقع في حب ويندي من جديد كي يبتعد عن روزي"
جيمين:"أنا لدي خطة"
تاي:"وما هي؟"-يتبع......
أنت تقرأ
JUST YOU....
Romanceالحُب شعورٌ مختلف عن أيّ شعور؛ فهو شعور بالأمان، والاحتواء، والسّعادة. وهو من أجمل ما قد يمر به أي شخص،وهذا ما سوف تعيشه الشقراء مع حب حياتها ولكن....هل سوف يكون القدر معهما أو ضدهما؟ _من بطولة: لي تشايونغ - بارك جيمين. _الكوبل الثانوي: لاليسا مانوب...