-ها أنا ذا أتصفح هاتفي بإنتظار وصول الساعة الثامنة كي نلتقي جميعا ونذهب للإستمتاع بوقتنا،وبعد مدة رأيت هاتفي يرن وقد كانت ليسا وقد عرفت السبب فخرجت من المنزل بعدما ودعت تاي وأخبرته بأني ذاهبة مع أصدقائي وعند خروجي رأيت ليسا تتحدث مع جونغوك وجيسو تضحك مع جيني أما جيمين فأعتقد أنه الوحيد الذي كان بإنتظاري لأنه كان ينظر للباب ولي فإقتربت منهم وألقيت التحية عليهم وتوجهنا للملاهي ولكننا قد وجدنا مشكلة صغيرة ألا وهي أن التكسي لن يحملنا نحن 6 جميعا فقررنا الإفتراق والذهاب منفصلين ولكننا سنلتقي عند المدخل،وقد قرر جونغوك تقسيمنا كالتالي:'جونغوك وليسا وجيسو'......
'أنا وجيمين وجيني ' سألته عن سبب عدم ذهاب الفتيات مع بعضهن فقال أنه خطر علينا ويجب وجود رجل معنا فتفهمت الأمر وتوجهت رفقة جيني وجيمين نحو سيارة أجرة قد كانت مركونة بالفعل وذهبنا لوجهتنا.-----------------------Jimin pov-----------------
-عندما قسمنا جونغوك إلى مجموعات وقد كنت أنا وروزي في نفس المجموعة قد أحسست بالسعادة ولكني حاولت إخفاءها كي لا يكشف أمري، وبعد مناقشات عديدة ذهب كل مجموعة في طريق وقد كنت أنا وروزي وجيني نحاول إيجاد سيارة تكسي ولحسن الحظ وجدنا سيارة مركونة ثم توجهنا للملاهي....بعد مدة ليست بطويلة وصلنا ودفعنا لصاحب التكسي ونزلنا من السيارة وكما إتفقنا قد إلتقينا جميعا عند المدخل،بعد مدة من المشي رأيت روزي تذهب للعبة القطار السريع وهي تأشر عليه قائلة:"أريد أن أركب هذا القطار يا رفاق"
ليسا:"أنا أيضا، من يرافقنا؟"
جيني:"لست أنا ﻷنه لدي فوبيا من المرتفعات"
جيسو:"أنا سوف أنضم"
جونغوك:"تبدو لعبة شيقة لذا سوف أنضم وماذا عنك جيمين؟" سألني جونغوك وقد رفضت رفضا قاطعا فقلت له:"لا،لا أريد إستمتعوا أنتم"
جونغوك:"حسنا لقد قال نعم لنذهب إذا"أجاب وكأنني لم أرفض قبل قليل حاولت أن أرفض مرة أخرى لكني سمعت صوتا جعل قلبي يرفرف وما كان غير صوت روزي التي قالت لي:"هيا جيمين دعنا نستمتع أرجوك"
ترددت في البداية لكني لم أستطع مقاومة روزي فقررت الإنضمام لهم،قد كان الطابور طويلا حقا ولكننا بعد صبر طويل إستطعنا الركوب جميعا ولحظي أني كنت بجانب روزي فقد إقترح علي جونغوك أن أجلس بجانب روزي كي يكون هو بجانب ليسا...آه نسيت أن أخبركم أن جونغوك إعترف لي بحبه لليسا وطلب مساعدتي لكني رفضت لأني حقا فاشل في أمور الحب،بدأ القطار بالتحرك ببطئ وقد خطفت نظرة سريعة لروزي التي كانت سعيدة للغاية و إبتسامتها تشق وجهها فإبتسمت تلقائيا،بدأ القطار بالإسراع قليلا ولا أكذب عليكم قد أحسست ببعض من الخوف لكني حاولت أن أخفيه لكنني سمعت روزي تضحك بخفة فنظرت لها ووجدتها تنظر لي فقالت:"لا تحاول إخفاء خوفك جيمين فنحن جميعنا لدينا مخاوف ويبدو أنك تخاف من المرتفعات صحيح؟"فأجبتها:"في الحقيقة أجل لذلك لم أكن أريد الركوب ولكن جونغوك الغبي الأحمق قد أصر علي"
روزي:"لا بأس فلتتشجع ودعنا نحارب خوفك معا" مدت لي يدها فنظرت إليها مطولا وقد سرحت في عينيها الساحرتان ولكني وعيت على نفسي فقررت مد يدي أيضا وقد شعرت بنبضات قلبي التي إرتفعت بشكل كبير فإبتسمت لي بألطف إبتسامة رأيتها في حياتي فبادلتها والآن قد بدأ القطار بالإسراع حقا وبدون وعي مني شددت على يد روزي التي شدت على يدي مشجعة إياي،لقد كانت صرخاتنا جميعا تعم المكان ولكنني لن أكذب لقد إستمتعت حقا خصوصا بعد تشجيع روزي لي.
-بعد الإستمتاع بوقتنا حان وقت العودة للمنزل ولكن بشكل مفاجئ رأيت الفتيات يجرين نحو عربة فنظرت لجونغوك الذي وجدته ينظر لي باستغراب،فتقدمنا نحو العربة وقد عرفنا سبب جري الفتيات وقد كان السبب بكل بساطة هو أن العربة لبيع حلوى غزل البنات فإبتسمت أنا وجونغوك على لطافتهن وقررنا الدفع بدلا عنهن...بعدما إفترقنا وذهب كل منا إلى بيته وصلت أنا للمنزل وتوجهت مباشرة لغرفتي كي أستحم وأغير ملابسي لأخرى مريحة و لا ننسى تفريش أسناني وأخيرا الاستلقاء في سريري المريح ولكني بمجرد أن أغمضت عيني رأيت روزي وهي تبتسم في لعبة القطار ففتحت عيني فورا وجلست أفكر في روزي وكيف أمسكت يدي وكيف كانت تبتسم لي..يا إلهي إنني أحبها حقا بل أعشقها بل.....لكن هل هي تبادلني المشاعر؟أليست تواعد تشانيول؟لكن يبدو عليها أنها تكرهه وتعامله ببرود ليس وكأنه حبيبها هل يمكن أنها مهددة؟ولكن لماذا لا تقول لي فيمكنني مساعدتها؟لكنها بماذا مهددة؟....يا إلهي سوف أجن حتما...يجب علي النوم لأن الغد يوم حافل وشيق.
-------------------end jimin pov---------------
-في صباح اليوم التالي تستيقظ روزي بكل حماس وكيف لا واليوم سوف يكون أخاها معها في نفس المدرسة..فعلت روتينها المعتاد وتوجهت للمطبخ لتجد تاي مع أمها يتحدثان فشاركتهما الحديث.
---------تسريع الأحداث---------------
-عندما وصل كل من روزي وتاي إلى المدرسة ذهبت روزي إلى أصدقائها أما تاي فذهب عند المدير لسؤاله على رقم صفه،دعونا نذهب عند روزي ونرى كيف كانت الأوضاع عندها....
روزي:"أهلا يا رفاق كيف حالكم؟"
ليسا:"أنا لست بخير لأني قد سهرت البارحة أشاهد مسلسل'الصف الغامض ' وبعدما إنتهيت منه ذهبت لمشاهدة مسلسل الجمال الحقيقي"(قالتها بتذمر وصوت لطيف ونعس)
جيسو:"وأنا كذلك سهرت لكن ليس مع المسلسلات بل مع الدراسة"(قالتها وهي تمسح دموعها الوهمية)
جونغوك:"يبدو أنني الوحيد الذي نام جيدا البارحة."
جيمين:"لست الوحيد فأنا أيضا قد نمت جيدا البارحة."
روزي:"لكن لحظة!أين جيني؟"
ليسا:"يبدو أنها متأخرة"
جيسو:"لكن ليس من عادتها التأخر "...بعد رنين الجرس ذهبت روزي مع أصدقائها وقبل دخولها نظرت مطولا للساحة في أمل لرؤية تاي لكن يبدو أنه عند المدير الآن،فدخلت وجلست مكانها منتظرة دخول الأستاذ.....
------------------------v pov----------------------
-عندما إفترقنا أنا وروزي كان من المفترض أن أذهب عند المدير لكنني فضلت البقاء في الساحة لإكتشافها ثم بعد رنين الجرس ذهبت إلى المدير من أجل السؤال عن رقم صفي ويا لحظي الجميل!لقد كنت أنا وروزي في نفس الفصل أنا متأكد أنها سوف تفرح كثيرا،ولكن عند خروجي إصطدمت بشخص ما وعندما رفعت نظري للشخص بنية ضربه تفاجأت بأنها فتاة وبمجرد رؤيتي لها سرحت في جمالها فقد كانت لها عيون حادة وجميلة وساحرة ولا ننسى أنفها الصغير و شفتها الصغيرة والوردية ولكن ما جعلني أعي على نفسي هو إنحناءها بشكل متكرر فإنحنيت لها وبسرعة ذهبت تجري بلطف فابتسمت داخليا
عليها ثم توجهت للفصل وقبل دخولي رتبت نفسي وها أنا أطرق الباب،شعرت بتوتر خفيف عندما سمح لي الأستاذ بالدخول فشجعت نفسي ودخلت وأول ما رأيته هو وجه روزي المبتسم..أرأيتم لقد قلت لكم أنها سوف تكون سعيدة...ثم قمت بالتعريف عن نفسي وطلب مني الأستاذ الجلوس بجانب شخص يسمى شوقا لكني لم أعرف مكانه فطلب الأستاذ منه رفع يده ولازلت أبحث عنه حتى رفع شخص يده وقد كان يجلس في المقاعد الأخيرة وكان يبدو عليه البرود والغموض قليلا...كثيرا...حسنا يمكننا أن نصبح أصدقاء صحيح؟......تقدمت منه بعد أن إبتسمت لروزي وضربتها بخفة على كتفها دون أن يلاحظ الأستاذ ذلك... وقد نجحت بالفعل،جلست في مقعدي وهاهو أول يوم لي في المدرسة على وشك البدأ....
---------------------end v pov-------------------
-بعد إنتهاء الحصة الأولى ذهبت روزي مسرعة إلى تاي الذي كان يضع رأسه فوق الطاولة...حسنا يبدو أن هذه بداية موفقة....فضربته بخفة على رأسه وقالت له:"أيها الأحمق هل تنام بعد أول حصة؟!"
تاي:"نعم فلم أنم جيدا البارحة"
روزي:"ما مشكلتكم مع النوم جميعا!"
ليسا:"تاتا لقد إشتقت لك"(قالتها ليسا بطفولية وهي تحضنه)فأبعدتها روزي عنه بخفة وقالت لها:"إن تاتا لي وحدي"(قالتها وهي تحضن تاي وتبعده عن ليسا بمزاح)
كانت روزي مستمتعة بالتحدث مع تاي ولكنها لم تلاحظ نظرات جيمين لها وكأنه على وشك قتلها وعندما حاول جونغوك الحديث معه قال له بدون وعي:"من هذا اللعين الآن"
جونغوك:"من؟"
جيمين:"مع روزي وليسا"
جونغوك:"أوه إنه تاي"
جيمين:"ياااااه شكرا لأنك أخبرتني لم أكن أعرف..تشه"
جونغوك:"لا شكر على واجب لكن لحظة..ماذا تفعل ليسا عنده؟"
جيمين:"أوه يمكن هو حبيبها"(قالها بإستفزاز)
جونغوك:"لا فمن المستحيل أن تواعد ليسا"
جيمين:"جونغوك أيها الأرنب هي ليست ملكك إذا سوف تواعد من تريد ووقت ما تريد وإن ضاعت منك لا تأتي لي باكيا فقد نصحتك أن تعترف لها لكنك ترفض"
جونغوك:"أنا فقط خائف من أن أخسرها للأبد"
جيمين:"أنت لم تجرب الإعتراف لها جونغوك"
جونغوك:"أنا فقط...لا أعرف كيف أشرح لك جيمين " كان جونغوك يتحدث أما جيمين فقد كان ينظر لروزي وتاي نظرات حادة وكأنه على إستعداد لقتلهما وكانت نار الغيرة عنده تشتد كلما ضحك تاي مع روزي أوعانقها...
☆في الإستراحة:
-جلست روزي مع أصدقائها لكن هذه المرة قد إنضم لهم تاي الذي كان قلقا بسبب نظرات جيمين الحادة المتكررة نحوه فبمجرد جلوسه بدأت روزي الحديث قائلة:"إذا يا رفاق سوف أعرفكم على هذا الشخص الجالس بجانب بوبو"
ليسا:"دعيني أنا أعرفه"
روزي:"لا بل أنا..المهم هو ملاكي و حياتي وسندي في الحياة.."(قالتها بدرامية قاصدة المزاح)وكانت في كل مرة تنطق بحرف ينبض قلب جيمين بشدة و كأنه خائف من شيء
ليسا:"إنه أ...."قاطع كلامها شد روزي لفمها قائلة:"ألم أقل لكي دعيني أنا أعرفه " ضحك الجميع على لطافتهما ثم قررت روزي التحدث أخيرا:"حسنا إنه أخي" إرتاح جيمين وكأن ثقلا أزال عنه فتنهد بخفة ثم قرر الإستماع لحديث سارقة قلبه....
☆بعد إنتهاء الحصص:
-بعد إنتهاء الحصص توجه كل التلاميذ إلى منازلهم وكان نفس الشيء بالنسبة لتاي وروزي،وعند وصولهم للبيت فعلوا روتينهم المسائي المعتاد ثم كل واحد منهم قام بشيء معين، فمثل تاي الذي ذهب للفراش فورا فقد كان نعسا بحق أما روزي فقد قررت التحدث مع أصدقائها....-يتبع...........
أنت تقرأ
JUST YOU....
Romanceالحُب شعورٌ مختلف عن أيّ شعور؛ فهو شعور بالأمان، والاحتواء، والسّعادة. وهو من أجمل ما قد يمر به أي شخص،وهذا ما سوف تعيشه الشقراء مع حب حياتها ولكن....هل سوف يكون القدر معهما أو ضدهما؟ _من بطولة: لي تشايونغ - بارك جيمين. _الكوبل الثانوي: لاليسا مانوب...