🔮part:16🔮{~~~لعبة ممتعة~~~}

334 20 4
                                    

-في اليوم التالي:
تستيقظ القطة بكل كسل وخمول وهي تتحرك بشكل عشوائي في السرير وتقوم بحركات غريبة بيدها،وبعد دقائق على هذا النحو،نهضت وتوجهت إلى الحمام العمومي وأخذت معها قارورة ماء من أجل غسل وجهها،وبعد 20 دقيقة كانت جاهزة و قامت بإيقاظ الفتيات بجانبها واللواتي لم يختلفن عنها.....
-تسريع الأحداث:
-بعد أن كانت الفتيات يتناولن طعامهن بكل هدوء...أتى الثلاثي المشاغب ومن غيره {فمينكوك}وقاموا بإفزاعهن مما جعل الفتيات ترمين عليهم بعض الماء المتبقي،وبعد مدة من الضحك والاستمتاع. .. حان وقت تنفيذ الخطة.....
جيمين:"إذا يا رفاق سوف نبدأ باللعبة"
جيني:"أي لعبة؟"
ليسا:"يا إلهي.."(قالتها وهي تضرب يدها في جبهتها بسبب غباء الأخرى)
تاي:"الفتيان يتحكمون في الفتيات.."
جيني:"ولكن لا تعتبر لعبة"
تاي:"ولكن أنا أعتبرها،هل لديك مانع؟"قالها محاولا إستفزاز الأخرى والتي أخرجت له لسانها بغيظ...
روزي:"أنا لن أشارك"
جيمين:"بل سوف تلعبين"
روزي:"ولكن.."
جيمين:"ثقي بي" قالها وهو يمد يده لها،فكرت قليلا ثم مدت يدها هي الأخرى...
ليسا:"آآآه يا لكما من ثنائي لطيف"
روزي:"ليساااااا"قالتها وذهبت تجري وراء ليسا التي كانت تجري دون النظر أمامها حتى إرتطمت بجسد قوي مما جعلها تسقط على رجلها:"هل أنتي بخير ليسا؟" قالتها روزي التي كانت قلقة على صديقتها"نعم أنا بخير"
.....:"أوه أنظروا من لدينا" نظر كلاهما لصاحب الصوت والذي كان بيكهيون،ثم أكمل كلامه:"جميلتان ومثيرتان..ما رأيكما بليلة م.."لم يكمل كلامه بسبب لكمة جونغوك على وجهه.."كيف تتجرأ وتتكلم هكذا مع ممتلكات جيون جونغوك*لكمة* غبي لعين *لكمة*"
جيمين:"يكفي جونغوك سوف تقتله"
جونغوك:"دعني أقتله وأريه كيف يصبح حال من يقترب من ممتلكاتي"
ليسا:"أرجوك توقف جونغوك " قالتها وهي تسحب جونغوك لكنها لم تستطع لفرق القوة بينهما..وبعد مدة تدخل تايهيونغ وقام برفع جونغوك عن بيكهيون والذي كان مغرقا بالدماء ووجهه مليء بالكدمات نتيجة الضرب المبرح الذي تلقاه...
جونغوك:"أتركني عليه تاي!لم أصفي حساباتي معه!"
تاي:"توقف عن هذا جونغوك!سوف تقتله لذا من الأفضل أن تبتعد عنه"
جونغوك:"حسنا أتركني الآن" قالها بعدما لاحظ قربهما من بعضهما البعض
تاي:"ماذ..أوه آسف"
جيني:"هههه شكلكما مضحك للغاية " كانت جيني تضحك بقوة ولكن ما جعلها تتوقف نظرة تاي القاتلة نحوها...
روزي:"جيني أعتقد أن هذا ليس وقت الضحك أيتها الغبية"(بهمس)
جيني:"أعرف هذا ولكني حقا فاشلة في إخفاء ضحكتي"(بهمس للأخرى)
ليسا:"هل أنت بخير جونغوك"(بنبرة قلقة)
إبتسم جونغوك على قلقها وقال لها:"لا تقلقي عزيزتي،أنا بخير فقط لقنت هذا الأحمق درسا كي لا يقترب من السيدة جيون لاليسا مرة أخرى"
ليسا:"ياااااه لم أصبح سيدة جيون بعد"(بخجل)
جونغوك:"لكنكي سوف تصبحين قريبا"(بغمز نهاية كلامه)
ليسا:"أحمق غبي.."قالتها ثم فرت هاربة من المكان قبل أن تصبح طماطم من كثرة الخجل
روزي:"إنتظري أيتها الخجولة.."وذهبت مسرعة نحو ليسا ثم تبعتهما جيني....
تاي:"إن الفتيات كائنات لطيفة حقا!"
جونغوك:"هل أنت تحب جيني؟"
تاي:"م..ماذا!ما هذا السؤال المفاجئ؟!"
جيمين:"فقط أجب"
تاي:"حسنا ولكن دعونا نذهب للخيمة أفضل"
جونغوك:"إذا تفضل أمامنا"
تاي:"لا سيد جونغوك فالسيدات أولا"
جيمين:"بوووووم في منتصف الجبهة"
جونغوك:"ما أسخفكما!"قالها ثم ذهب بإتجاه الخيمة....
-في الخيمة:
جونغوك:"والآن أجبني سيد تايهيونغ"
تاي:"لا.لا أحبها"
جيمين:"كاذب"
تاي:"أنا حقا لا أحبها يا أصدقاء،وكيف لي أن أحبها ونحن لم نلتقي سوى من أسابيع قليلة مضت!"
جيمين:"الحب لا يحتاج وقتا للوقوع فيه"
جونغوك:"صحيح،إسأل جيمين فهو لديه خبرة في ذلك"
جيمين:"أصمت"
تاي:"يا جماعة أنا حقا لا أحبها،وأنت جيمين،أتظنني غبيا حتى لا أكتشف حبك لروزي"
جيمين:"م.ماذا؟!"
تاي:"أنت تحب روزي صحيح؟"
جيمين:"لا أبدا"
جونغوك:"كاذب"
تاي:"هيا جيمين فلتعترف،أنا أعلم أنك تحبها"
جيمين:"حسنا،أنا أحبها لكنها لا تبادلني الشعور للأسف"(بحزن)
تاي:"لا تقلق سوف أجعلها تقع في حبك"
جيمين:"حقا!"
تاي:"نعم"
جونغوك:"حسنا الآن هيا يا رفاق فلنذهب عند الفتيات.."
جيمين:"نعم..نعم..لقد إشتقت لليسا صحيح؟"
جونغوك :"نعم لقد إشتقت لحبيبتي،هل لديك مانع؟"
جيمين:"لا أبدا..فلنذهب الآن " توجه الفتيان إلى الفتيات من أجل إكمال التحدي الذي خربه الأحمق بيكهيون...وعند وصولهم وجدوا الفتيات يتحدثن عن الملابس والماركات المفضلة لكل واحدة منهن...حمحم تاي قصد لفت الإنتباه وقد نجح بذلك،ثم قرروا البدأ في التحدي فأخذ كل شخص الفتاة التي سوف يتحكم بها....
{~~~~عند ليسكوك~~~~~}
جونغوك:"إذا سيدة جيون لاليسا..ماذا سوف أطلب منكي يا ترى؟"(قالها بخبث)
ليسا:"جونغوك،لا تطلب مني شيئا منحرفا مثلك"
جونغوك:"حسنا،قبليني"
ليسا:"أنت تمزح؟!"
جونغوك:"لا أبدا"
ليسا:"يا لك من من..."لم تكمل بسبب قبلة جونغوك لها،بادلته القبلة بكل سرور بل تعمقت فيها أكثر وأكثر..وبعد مدة فصلا القبلة ثم قال جونغوك:"أظن أن القبلة قد أعجبتكي"(بخبث)
ليسا:"ياااه جونغوك"
{~~~~عند تايني~~~~}
تاي:"إذا الماركة المفضلة لديك هي شانيل وقوتشي"
جيني:"نعم"
تاي:"لا أعرف ما أطلبه منكي...أتعرفين شيئا؟دعينا نتمشى قليلا في الغابة ونقوم بإكتشافها..ما رأيك؟"
جيني:"موافقة " وكحركة لا إرادية،أمسك تاي يد جيني وجرى معها نحو الغابة غير عالم بكتلة الطماطم الموجودة خلفه..هذا يعتبر تصرفا جريئا من تاي ولكن هذه عادته التي لا يستطيع تغييرها.....
{~~~~عند روزمين~~~~}
جيمين:"أنا لن أطلب منكي شيئا سوى أن تقولي لي حقيقة علاقتك بتشانيول من البداية"تنهدت روزي بخفة ثم قررت أن تحكي له فهو يعتبر صديقها على أية حال،ولكن قبل ذلك قامت بسحبه معها نحو خيمة الفتيات ثم جلست بجانبه وبدأت تسرد له ما حدث طوال هته الأيام..
روزي:"بالمختصر،لقد كنت مجبرة على مواعدة تشانيول كي أحمي ليسا من التنمر الذي كانت ستواجهه لو كشف سرها من طرف الأحمق اللعين،بقيت على هذا الحال حتى تطور الموضوع ووصل إلى درجة خطفي بسبب هوسه الشديد والجنوني،ولحد الآن مازلت أعاني مع تملكه وغيرته الغير طبيعية أبدا"
جيمين:"إذا أنتي لا تحبيه"
روزي:"أنا لا ولم ولن أحبه حتى وإن كان آخر رجل على وجه الأرض"وبطريقة ما أو أخرى،لقد فرح جيمين من بعدما علم أن روزي لا تحب تشانيول إنما مجبرة على مواعدته من أجل الحفاظ على سر ليسا...كاد أن يتحدث ولكن ما قاطعه صوت الأستاذ وهو يقول أو بالأحرى يصرخ:"هيا يا تلاميذ..فلتتجمعوا جميعا فالآن لدينا الكثير من المغامرات الشيقة...هيا يا تلاميذ لا أريد تأخيرا" تنهد جيمين بخفة ثم أمسك يد روزي التي لم تستطع منعه،هي لاتعرف سبب عدم منعه ولكنها  شعرت بالأمان معه...إجتمع جميع التلاميذ وبدأ الأستاذ في شرح اللعبة الجديدة وقد بدأ قوله ب:"صباح الخير يا تلاميذ..إذا إبتداء من اليوم سوف نبدأ بممارسة العديد من الأنشطة المختلفة والممتعة" كان صراخ التلاميذ كل ما يسمع في ذلك المكان،ثم أكمل قوله:"إذا اليوم سوف نبدأ بأول لعبة ممتعة وهي لعبة الورق"
جيمين:"يا إلهي!. ليست تلك اللعبة مجددا"
روزي:"ههه تبدو جيدة"
جيمين:"هل تحبيها؟"
روزي:"نعم لأنني دائما ما أجتمع مع فتيات وأفوز بها"
الأستاذ:"والآن فلينقسم التلاميذ إلى مجموعات تتكون من 4 تلاميذ"
روزي:"إذا هيا لي..."لم تكمل كلامها بسبب يد جيمين التي منعتها من الذهاب ثم قال لها:"اليوم لن تفوزي لأنكي سوف تكونين معي في نفس الفريق"
روزي:"حسنا لكن هذا لا يمنع أن تنضم لنا ليسا وجونغوك"
جيمين:"لا"
روزي:"إذا.."كانت تتكلم بهدوء حتى صرخت بليسا وجونغوك قائلة:"ليسا...جونغوك..فلتنضموا لنا"
جيمين:"لقد ذهبت أذني"
روزي:"ههه آسفة"
ليسا:"أهلا مجددا"
روزي:"أهلا..أين جونغوك؟"
ليسا:"إنه يحاول إقناع ويندي باللعب مع فريق تشانيول"
روزي:"جيد..هل أخبروكي بالخطة؟"
ليسا:"نعم وأنا سوف أساعدكم"
روزي:"هذا رائع،وأخيرا سوف أتخلص من ذاك العلكة"
جونغوك:"لقد وصلت"
جيمين:"إذا..هل سار كل شيء على ما يرام؟"
جونغوك:"نعم..ولقد إقتنعت بالفكرة وحاليا هي في فريق تشانيول الذي يتضمن جيني وتاي"
جيمين:"أتمنى أن تنجح الخطة"
جونغوك:"ولماذا؟"(بخبث)
جيمين:"جونغوك"
جونغوك:"أصمت..أعرف"
الأستاذ:"يا تلاميذ..أعتقد أن الجميع يعرف باللعبة"
ليسا:"أنا لا أعرفها"
جونغوك:"الفكرة هي إحضار ورقة كبيرة ويكون فوقها 4 أشخاص أو أكثر ويحاولون عدم الخروج منها..وكلما خسر فريق سوف تطوى الورقة أكثر حتى يفوز فريق واحد"
ليسا:"أووه تبدو لعبة شيقة!"
الأستاذ:"والآن سوف تعطيكم السيدة بارك الأوراق وسوف نرى من الذي سوف يفوز"
بعدما قدمت السيدة بارك الأوراق إلى الطلاب..وقف كل من روزي وليسا وجيمين وجونغوك فوق الورقة وبعد مدة بدأ بعض من التلاميذ يخسرون ويخرجون من الورقة حتى طلب الأستاذ منهم طوي الورقة و هذا ما حدث...وبعد مدة كذلك خسر بعض التلاميذ وطلب الأستاذ طوي الورقة مرة أخرى..لكن هذه المرة لقد كان الأمر صعبا قليلا..فالورقة لم تكفي جيمين وروزي حتى قال جونغوك الذي كان حاملا ليسا بين يديه:"إحملها جيمين..إحملها قبل أن نخسر" نظر جيمين لروزي التي كانت محمرة قليلا حتى قرر أن يستغل الفرصة وقام بحملها بين ذراعيه..إبتسم جونغوك لليسا ثم قال لها:"يجب أن نقربهم أكثر"
ليسا:"سوف أجد خطة"
أما عند جيمين فقد كان يتأمل روزي التي كانت تنظر لأي شيء عداه هو..إبتسم بخفة عليها ثم شرد بها حتى قال جونغوك:"جيمين..جيمين أين ذهبت؟أووووه هل أنت شارد ب..."لم يكمل بسبب ركلة جيمين على رجله وهذا ما جعل الفريق يسقط ويخسر...
جونغوك:"هل أنت سعيد الآن؟"قالها وهو يمسح مكان ركلة جيمين..
جيمين:"هذا بسببك..كم مرة أقول لك لا تستفزني"
جونغوك:"نعم لم أقل لك سوى أنك شارد برو.." قاطعه جيمين بركلة أخرى..
جونغوك:"توقف!أنت تؤلمني"
جيمين:"حتى تعتذر على إستفزازي"
جونغوك:"حسنا حسنا آسف"
روزي:"بربكم لقد كنت أريد الفوز بالجائزة"(بعبوس لطيف)
جيمين:"وما هي الجائزة؟"
روزي:"حلوى الموتشي اللذيذة"
ليسا:"كما توقعت..الجائزة طعام،لهذا أردتي الفوز"
روزي:"ليس هناك شيء أفضل من الطعام..والآن خسرت بسبب هذا القزم اللطيف"
جيمين:"هل أعتبرها مجاملة أم ماذا؟"
روزي:"كما تريد"
{~~~~~~عند فريق تايني و تشاندي~~~~~~~}
تاي:"ههه لقد خسرت روزي مع فريقها"
جيني:"يا إلهي يجب أن أفوز بالموتشي"
تاي:"هل تحبيه؟"
جيني:"أعشقه"وبدون وعي من جيني وضعت رأسها فوق كتف تاي الذي كان يحملها فوقه..شعر بأنفاسها الساخنة التي تضرب رقبته..إبتلع ريقه ثم قال لها:"هل يمكنك الإبتعاد عني قليلا؟"
جيني:"أوه آسفة " نهضت جيني من تاي ووجهت نظرها إلى تشانيول و ويندي اللذان كانا في حالة حرجة..فقد أجبر تشانيول على حمل ويندي التي أصبحت طماطم ولم ترد النظر إليه،أما هو فقد تأملها قليلا ثم وجه نظره إلى فريق روزي..وحسب خبرة جيني قد إكتشفت أن تشانيول لايزال يحب ويندي بل يعشقها ولكنه لا يريد أن يحرجها...بعد مدة طويلة لقد فاز فريق{~~~مومو وهيتشول~~~شوقا وجيهيو}
أما بالنسبة لفريق تاي فقد خسر بسبب عدم إستحمال ويندي قربها من تشانيول...
تاي:"لقد خسرنا"
جيني:"بسبب اللعينة ويندي"
تاي:"إهدئي يا فتاة،هل هذا كله بسبب الموتشي؟"
جيني:"نعم فأنا أحبه"(بعبوس لطيف للغاية مما جعل قلب تاي ينبض)
تاي في سره:" ما بك أيها القلب اللعين؟!توقف عن النبض بهته الطريقة..ولكن..لماذا هي جميلة ولطيفة. .بحقك تاي ما الذي تقوله!"
جيني:"تاي أين شردت؟"
تاي:"همم ل..لا شيء فقط تذكرت شيئا"
جيني:"حسنا.."
جيمين:"أهلا يا رفاق أرى أنكم قد خسرتم ههه"(بإستفزاز)
ليسا:"جيني حبيبتي ماذا بكي؟"
تاي:"هناك فرق كبير بين معاملة الفتيات ومعاملة الفتيان"
جيني:"لقد أردت الفوز بالموتشي"
روزي:"لا بأس أعدك أنني سوف أشتري لكي الموتشي فور خروجنا من المخيم"
جيني:"حقا!أحبك روزي " ثم عانقت روزي التي بادلتها العناق..
ليسا:"وماذا عني يا رفاق؟"
روزي:"تعالي أنتي أيضا " حتى أصبح العناق ثلاثي..
جيمين:"الفتيات يجب أن يمثلن في دراما أو ما شابه..هل توافقني الرأي؟"
تاي:"نعم،أوافقك..أين جونغوك؟"
جيمين:"لقد ذهب للحمام"
-وبعد مدة من الصمت قال تاي:"للأسف.."
جيمين:"ماذا؟"
تاي:"تشانيول لن يبتعد عن روزي لأنه يكره ويندي"
جيمين:"أنت تمزح!"
تاي:"لا.أنا لا أمزح"
جيمين:"يا إلهي ذلك اللعين!يجب أن أقتله كي يبتعد عن روزي"
جيني:"عن ماذا تتكلمان؟"
تاي:"عن خطتنا الفاشلة"
جيني:"عن تشانيول وروزي؟"
جيمين:"نعم،ذلك اللعين لا يريد الإبتعاد عنها"
جيني:"سوف يبتعد عنها"
تاي:"كيف ذلك وهو يحبها بل يعشقها؟"
جيني:"هو لايزال يحب ويندي ولكنه لا يرغب بالتحدث أو بالاقتراب منها"
جيمين:"حقا!"
جيني:"نعم"
جيمين:"هذا خبر جيد"
جيني:"هل أنت تحب روزي؟"(بخبث)
جيمين:"حسنا لن أكذب..نعم أحبها"
جيني:"أنا من البداية أعرف بقصة حبك لروزي"
جيمين:"هل كان الأمر واضحا للجميع؟"
جيني:"نعم،لقد كشفت من نظراتك وإهتمامك بروزي"
تاي:"أنا الآن سوف أذهب للخيمة لأنني أشعر بالتعب.."
جيني:"هل أنت بخير؟"(بقلق واضح)
تاي:"نعم أنا بخير..شكرا لسؤالك " ثم ذهب بإتجاه الخيمة...
جيمين:"أووه هل أنتي قلقة عليه؟"(بخبث)
جيني:"نعم،لأنه صديقي"
جيمين:"صديق؟"
جيني:"نعم.."
روزي:"إذا يا رفاق أنا سوف أتوجه للخيمة بما أنه لا توجد نشاطات"
ليسا:"سوف أذهب معكي،وأنتي جيني؟"
جيني:"بالطبع سوف آتي معكما"
روزي:"إذا إلى اللقاء جيمين،نلتقي في المساء"
جيمين:"إلى اللقاء وتجهزي لأنه سوف يكون هناك طلب جديد"
روزي:"بفف حسنا"
وتوجه كل شخص إلى خيمته.....

-يتبع....

JUST YOU....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن