🔮part:13🔮{~~~ماض سيء~~~}

383 24 4
                                    

-في اليوم التالي:
تستيقظ الشقراء بكسل وخمول وفي نفس الوقت تقوم بحركات غريبة عجيبة بيدها وتتثاوب بطفولية،وبعد أن إنتهت من حركات اليد جلبت هاتفها الذي كان أسفل وسادتها وأرادت تصفحه ولكن شهقت بخفة عندما رأت الساعة...إنها 7:45 يا إلهي المدرسة!!لقد إنتهى أمري!....هذا ما أردفت به قبل دخولها إلى الحمام كي تغسل وجهها و أسنانها ثم قامت بارتداء ملابس المدرسة بسرعة و سرحت شعرها وتركته منسدلا على كتفها ولم تضع أي مواد تجميلية نظرا لضيق الوقت لتنطلق بأسرع ما لديها نحو غرفة تاي ودخلت دو إذن ولقد وجدته نائما بشكل عشوائي و مضحك فقامت بإيقاظه صارخة ب:"تاي إنهض واللعنة السابعة عليك..أيها الدب الفضائي إنها 7:45 لقد تأخرنا عن المدرسة إستيقظ!"بمجرد أن سمع تاي روزي قام من سريره بسرعة ودخل إلى الحمام بينما روزي جهزت له الملابس وحقيبة المدرسة،فهو لا يجهزها في الليل بل ينتظر حتى الصباح....وبعد دقائق معدودة خرج تاي وإرتدى ملابسه بسرعة وسرح شعره ونزلا إلى الأسفل تحديدا المطبخ وأخذا معهما شوكولاتة وحلوى ثم خرجا من المنزل بعد أن أغلقاه جيدا،و قاما بإيقاف تكسي وتوجها إلى المدرسة...وأثناء شرودهما في الطريق ، تحدث معهما سائق التكسي مستفسرا عن سبب عدم وجودهما في المدرسة فأجابه تاي:"في الحقيقة يا عمي لقد تأخرنا عن المدرسة بسبب نوم كلانا..."
سائق التكسي:"ألم تقوما بتجهيز المنبه كي يوقضكما للمدرسة؟"
تاي:"لا لأن عادة ما توقضنا أمي ولكن يبدو أنها ذهبت باكرا هذا الصباح"
سائق التكسي:"ولكن كان يجب عليها إيقاضكما..."
تاي:"يبدو أنها كانت مستعجلة..."
-وبعد أن وصلا إلى المدرسة ودفع تاي إلى سائق التكسي توجها إلى الفصل وهما خائفان من الأستاذ و خصوصا تاي فاليوم يومه الخامس وقد تغيب أمس واليوم تأخر..يا لها من بداية موفقة للغاية!وبعدما قاما بطرق الباب وسمح لهما الأستاذ بالدخول،دخلت روزي وهي خجلة منه قليلا ثم قالت له:"آسفة أستاذ على التأخر.."
الأستاذ:"لا بأس روزي بما أنكي فتاة ذكية و مجتهدة وأول مرة تتأخرين سأسمح لكي بالدخول"
روزي:"شكرا جزيلا أستاذ"(قالتها روزي بإبتسامة لطيفة)ثم توجهت لمقعدها بجانب ليسا وصبت إهتمامها بتاي الذي لا يزال واقفا ثم قال:"أنا أيضا آسف على التأخير أستاذ.."
تنهد الأستاذ بخفة ثم سمح له بالدخول كونه لايزال جديدا في المدرسة،وبعد أن جلس تاي وروزي في مقاعدهما قام الأستاذ بشرح كل شيء من جديد وهذا ما أزعج التلاميذ فتأففوا بخفة وأعادوا تركيزهم على الدرس.....
-وبعد إنتهاء الحصة الأولى وضع الأستاذ القلم في حقيبته وهم بالخروج ولكن قبل أن يصل إلى الباب ذكر التلاميذ برحلة التخييم قائلا:"لا تنسوا رحلة التخييم يا تلاميذ،سوف تكون بعد غد ويجب على الجميع التواجد في المدرسة على تمام الساعة 9:00 وكما قلت الرحلة ليست إجبارية...والآن إلى اللقاء " قام جميع التلاميذ بالصراخ حتى أبطالنا وبعد أن هدأ كل من في الفصل قامت روزي بإخراج الشوكولاتة والحلوى من حقيبتها وبدأت تأكل...ثم قامت ليسا بسؤالها عن سبب تأخرها هي وتاي فشرحت لها روزي كيف أنها إستيقظت فزعة بسبب الساعة وقامت بإيقاظ تاي الذي لم يختلف عنها البتة...*صوت إلتقاط صورة*إلتفت كل من روزي وليسا ورائهما ليعرفا مصدر الصوت ولقد رأتا جيني نائمة بشكل لطيف للغاية مع خديها وشعرها الحريري الناعم فوق وجهها الملائكي....إنها ملاك من السماء حقا!...هذا ما قاله الثلاثي تشايليسو أما عن سبب الصوت فقد كانت جيسو تصور جيني وتقول أنها صورة جميلة وسوف تحتفظ بها،إن جيسو تقوم بتصوير جميع اللقطات اللطيفة والجميلة كي تبقى ذكرى ودائما ما تقوم بمشاهدة الصور في وقت فراغها....ولكن ما قاطع ضحكتهم الخافتة قدوم الفتيان الثلاث فلقد كانوا يراقبونهم وتساءلوا عن سبب ضحكهم فذهبوا إليهم من أجل الإستفسار ولكن هم أيضا قد سحروا بلطافة جيني وهي نائمة....
-*إنها لطيفة بحق...ما الذي تقوله تاي إرجع إلى وعيك،لا يجب عليك أن تقع في الحب مجددا*لتاي قصة وماض أسود مع الحب،فلقد واجه الخيانة من أعز صديق وأول حب في حياته وكم كان ذلك الشعور مؤلما بحق....دعونا نعرف قصة تايهيونغ التي كانت نهايتها غير مرضية لتاي.....
~~~~~~~~~~~~~flashback~~~~~~~~~~~
-"أنظرا يا رفاق إنها زهرة النرجس..."قالتها الفتاة صاحبة 11 سنة وهي تخاطب صديقيها أو دعونا نقول...حبيبها وصديقها...نظرا كلاهما بإتجاهها ثم قاما بالابتعاد عن مدخل الحديقة وتوجها لها ونظرا إلى تلك الوردة الجميلة التي كانت بين يديها ثم قال الطفل الذي يبلغ من العمر 13 سنة بعد أن أمسك يدها:"إنها جميلة لكنها ليست بجمالك جويو..."إكتست الحمرة خدي جويو ثم قال صديقه الذي كان بنفس عمره:"لا تخجلها تاي ألا ترى أنها تقتلنا بجمالها أكثر عندما تخجل.."هنا قد أصبحت جويو كالطماطم تماما وصرخت بهما قائلة:"آآآآآ توقفا كلاكما عن إحراجي"قالتها بغضب لطيف ثم توجهت للمخرج بنية الخروج والعودة إلى المنزل ولكن أوقفها تاي وقال لها:"هيا جويو لا تهتمي لسوهو فقد كان يمزح معكي،نحن فقط نريد إغاضتكي لا أكثر.."قالها تاي ثم قبل جويو بلطف على جبهتها مما جعلها تزداد خجلا ليقهقه تاي وسوهو عليها ليقول تاي:"أنتي الخجولة جدا جويو هههه.."
جويو:"نننننن(😒)غبيان أحمقان...إبتعدا عن طريقي أريد الذهاب إلى المنزل..."سمح لها تاي وسوهو بالمرور ولكنهما لم يستطيعا التوقف عن الضحك...
-بعد 4 سنوات وحين أصبح عمر تاي وسوهو 17 سنة وجويو 15 سنة،تطورت علاقتهم كثيرا خصوصا سوهو وجويو وهذا الأمر الذي أزعج تاي،فقد أصبح لا يستطيع الإنفراد بجويو لأنها دائما ترفض وتتحجج بالمرض أو التعب ولكنه في النهاية يجدها مع صديقه سوهو دائما....وفي يوم من الأيام قرر تاي مفاجئة جويو والذهاب إلى منزلها مع باقة ورد كبيرة تعبيرا عن حبه لها ولأنه لم يراها منذ فترة طويلة قليلا...وبالفعل توجه إلى منزلها بعد أن إشترى لها ورود النرجس التي تعشقها وبعد أن وصل قام بطرق الباب طرقات خفيفة وفتحت له أمها الباب وسمحت له بالدخول وأخبرته أنها في غرفتها مع سوهو....سوهو؟!ما الذي يجعله يأتي لجويو؟!هذا ما كان يدور في عقل تاي وهو يتوجه لغرفة جويو وقبل الدخول إلى الغرفة قام بترتيب نفسه ودخل ولكن ما صدمه وجعل باقة ورود النرجس تسقط من يده هو رؤيته لجويو وسوهو يقبلان بعضهما البعض،ولاحظ تمادي سوهو الذي قام برفع تنورة جويو البيضاء وبدأ يتلمس فخذها بقذارة بينما هي مستمتعة بهذا ولم توقفه، ثم بدأت يده ترتفع أكثر ولكن ما قاطعهما صوت تصفيق تاي والذي كان مكسورا ولكنه لم يرد البكاء على حثالة مثلهما،أبعدت جويو سوهو عنها وطلبت من تاي أن يسمح لها بالتبرير لكنه رفض و لم يستمع لها وفي المقابل ذهب إلى صديقه النذل وقام بصفعه ثم قال له:"آخر ما توقعته منك يا سوهو أن تخونني مع حبيبتي...تشه...يا لك من نذل حقا!فلتنسى صداقتنا للأبد أيها الأحمق اللعين..!"خرج تاي من الغرفة بكل برود وذهب إلى بيته تحديدا غرفته وهناك أخرج جميع دموعه التي كان يحبسها داخله...
تاي:"تبا لهما...تبا!بل واللعنة عليهما...حقيران لعينان!...إنه حقا شعور مؤلم..مؤلم للغاية وخاصة من أقرب الناس،أكرههم حقا!!...لا!لا تاي يجب أن لا تبكي من أجل حثالة مثلهما فهما لا يستحقان دموعك الثمينة فليذهبا للجحيم...!"(قالها ببكاء شديد ثم تحولت نبرته إلى أخرى باردة ومنكسرة)وقرر عدم البكاء من أجلهما فهو واثق أن القدر خبأ له شيئا أفضل لذلك لن يهدر دموعه الثمينة...
-ومن ذلك اليوم قرر تاي أن لا يقع في الحب أبدا،وإن فعل سوف يواجهه ولن يفتح باب قلبه بسهولة.....
~~~~~~~~~~~end flashback~~~~~~~~~~
-"هاااي تاي أين شردت...."قالها الأرنب ذو العضلات للفضائي بعد أن لاحظ هدوءه و شروده فأجابه تاي:"لا،لا شيء فقط أنا تعب ونعسان..."
روزي:"هل أنت بخير تاي؟"(قالتها بنبرة قلقة)
تاي:"لا تقلقي باستا أنا بخير حقا"
ليسا:"إذا يا جماعة هل سوف تذهبون إلى المخيم؟"
جيني:"أنا سوف أذهب🙋"
تاي:"متى إستيقظتي أنتي؟"
جيني:"عندما كنت شارد بشيء ما.."
جيمين:"أنا أيضا سوف أذهب فلا أريد البقاء في المنزل..."
جونغوك:"أنا أيضا سوف أذهب"
جيسو:"أنا لن أستطيع القدوم يا رفاق.."
ليسا:"لماذا؟!"(قالتها بعبوس لطيف قتل الآخر)
جيسو:"أنتي تعرفين ليسا،إن عائلتي متشددة حول دراستي خصوصا هذه السنة لذا لن يسمحوا لي بالذهاب وسوف يطلبون مني الدراسة..."
جيني:"ولكن هذا كثير عليكي أوني " (قالتها بنبرة حزينة على حال صديقتها)
جيسو:"لا بأس،المهم أن تستمتعوا. ."
لتتنهد ليسا بخفة ثم تنقل بصرها لروزي التي كانت مترددة وتاي الذي لم يختلف عنها....
تاي:"أنا سوف أذهب فلا أريد البقاء لوحدي في المنزل..."
روزي:"أنا لن أ..."
ليسا:"حسنا إذا الجميع سوف يذهب ما عدا جيسو أوني.."
جيني:"ديه.."
روزي:"لكني لا أريد الذه...."
جيمين:"نعم جميعا سوف نذهب.. " قهقه تاي بخفة على أصدقائه وكيف أنهم لا يسمحون لروزي بالرد لأنهم يعلمون أنها لن توافق..هم يريدوا أن تذهب معهم روزي بوزي إلى المخيم إنهم لطفاء للغاية.....
-بعد إنتهاء اليوم الدراسي توجه الجميع إلى منازلهم وبما فيهم تاي وروزي وبعد وصولهم قام تاي بالنوم مباشرةحيث كانت الساعة 11:25 فقد قامت المدرسة بزيادة عدد ساعات اليوم الدراسي من أجل الدعم بسبب إقتراب إمتحانات الفصل الثاني وهذا ما جعلها تضغط على طلابها....أما بالنسبة لروزي فقد كانت متعبة للغاية ونامت مباشرة حتى أنها لم تغير ثيابها المدرسية......
-في اليوم التالي:
يستيقظ ذلك الفضائي بكل كسل وخمول كعادته وقام بسحب هاتفه وتصفحه قليلا،وبعد دقائق معدودة نهض من سريره وتوجه إلى الحمام من أجل الإستحمام...وفي نفس الوقت تستيقظ جميلتنا روزي بتكاسل وكعادتها قامت بتصفح هاتفها قليلا وقد لاحظت أنها لا تزال ترتدي ملابس المدرسة فتنهدت بخفة ونهضت من سريرها متوجهة للحمام.....وبعد دقائق خرجت وقامت بتجفيف شعرها وسرحته على شكل كعكة لطيفة وأخذت حقيبتها متوجهة لغرفة تاي ولكن عندما كانت على وشك طرق الباب خرج تاي من غرفته مما جعل تلك الطرقة تأتي في وجهه،تفاجأت روزي لتقهقه بخفة ثم تتحول إلى ضحكة عالية أما بالنسبة لتاي المسكين فقد كسر أنفه حتما......
~~~~~~تسريع الأحداث~~~~~~
-عندما وصل أصدقائنا إلى المدرسة إلتقوا مع بعضهم البعض وقاموا بالتحدث حول مواضيع كثيرة منها رحلة المخيم فقد بدأت جيني الحديث قائلة:"إذا يا فتيات ما رأيكن أن نذهب ونشتري ملابس للرحلة؟"
ليسا:"نعم جيني معها حق فلم يعد لدي ملابس جميلة...."
جيني:"ولا أنا"
روزي:"ماذا؟!أنتي تمزحين جيني!كيف ليس لديك ملابس وخزانتك على وشك الإنفجار!"
جيسو:"أوه روزي أنتي تعرفين أن جيني تحب شراء الكثير من الملابس وتقوم بإرتدائها مرة واحدة في حياتها.."
ليسا:"كيف يكفيكي المال نيني..."
جيني:"يعود الفضل لبطاقة أبي الإئتمانية"(قالتها بغرور قاصدة المزاح)
ليسا:"لكن ليس لدينا وقت للذهاب"
جيني:"بل يوجد"(قالتها بثقة)
روزي:"كيف ونحن سوف ننتهي من الدراسة الساعة 11:00؟"
جيني:"سوف نهرب من المدرسة"
روزي:"ماذا؟!أجننتي؟"
جيمين:"إن جيني تحب المشاكل كثيرا وهي مجنونة حقا.."
روزي:"تشبه أخي تاي فمن جنونه وغرابة تصرفاته أطلقت عليه إسم الفضائي"
تاي:"ياااااااه روزييييي"
روزي:"حسنا حسنا بياني.."(قالتها بضحك خفيف)
جيني:"إذا ما رأيكما؟"
ليسا:"أنا موافقة"
روزي:"وأنا لست كذلك فقد نضيع العديد من المعلومات المهمة أو سوف يتم القبض علينا"
جيني:"أنظري روزي بوزي بما أنكي لا تحبين المخاطرة والمجازفة فقط قومي بالتمثيل على أساس أنكي مريضة وسوف يسمح لكي بالخروج"
روزي:"لكني لا أعرف كيف أمثل"
ليسا:"بحقك روزي أنتي ممثلة بارعة حقا!"
روزي:"حسنا حسنا....سوف أحاول"
جيني:"ممتاز أما عني أنا وليسا فسوف نهرب من المدرسة في تمام الساعة الخامسة حتى لا نضيع الكثير من المعلومات...."
جيسو:"أنا أيضا أريد المجازفة لكن..."
ليسا:"لا بأس أوني أعدك أننا سوف نقوم بأكبر مغامرة في حياتنا عند التخرج من هذه الثانوية اللعينة..."
جيسو:"ألفاضكي يا غبية"(قالتها وهي تضرب ليسا بخفة)
ليسا:"ياااااه تذكرينني بجين أوبا.."بمجرد أن سمعت جيسو إسم جين بدأ نبض قلبها في الإرتفاع وإكتست الحمرة الخفيفة خديها،صحيح لم يلاحظ أحد ذلك لكن روزي لا يخفى عليها شيء،وقد إستنتجت أن جيسو معجبة بجين أخ ليسا ولكن ما حيرها كيف جيسو تعرف جين؟دعونا نعرف نحن كيف إلتقيا جين وجيسو.......
~~~~~~~~~~~FLASHBACK~~~~~~~~~~~
-في ذلك اليوم الممطر والبارد،خرجت من المنزل فتاة جميلة وشابة وقد كانت ترتدي سروال جينز مع حذاء أبيض رياضي ومعطفا أسود كي يقيها من برودة الجو،كانت تمشي وهي تقرأ ورقة في يدها والتي كان محتواها الأشياء اللازمة للبيت،و عندما كانت على وشك قطع الطريق لم تلاحظ تلك السيارة المسرعة القادمة نحوها ولولا تدخل شخص قام بإبعادها عن الطريق لكانت ميتة...سقطت فوق هذا الشخص كما يحدث في المسلسلات والأفلام وعندما فتحت عيناها رأت أجمل وجه في حياتها،فقد كان رجلا وسيما بحق بملامحه الحادة وعينه الساحرة،إنه ملاك بلا شك...عندما إستوعبت ما يحدث معها،نهضت بسرعة وقامت بالإنحاء كدليل على الإعتذار وهو في المقابل إبتسم لها وقال:"إنتبهي مرة أخرى وبالمناسبة إسمي جين..."قالها تزامنا مع مد يده لها وهي لم ترفض البتة بل صافحته وقالت:"إسمي جيسو...."
جين:"تشرفت بمعرفتك جيسو.."
جيسو:"وأنا أيضا سيد جين"
جين:"بدون رسميات رجاء،جين فقط"
جيسو:"لك هذا سي..أقصد جين"
جين:"إذا بما أن الجو بارد قررت أن أدعوكي إلى كأس قهوة،ما رأيك؟"
جيسو:"حسنا لا بأس بهذا"
-ذهب كل من جين وجيسو إلى المقهى وقاما بشرب قهوة دافئة دفأتهما قليلا،وأثناء الصمت الذي كان بينهما،كانت تفكر جيسو في جين،وكيف أن هذا اللقاء مثل الروايات والأفلام الرومانسية،وتساءلت هل جين هو فارس أحلامها؟ويمكن أنه يحبني..يا إلهي هل هذا حب من أول نظرة؟!....قاطع تفكيرها وخز خفيف على كتفها وقد كان جين الذي قال لها:"يبدو أنكي شاردة"
جيسو:"ها؟آآ أ.جل في أمور المدرسة.."
جين:"أمم،كم عمرك جيسو؟"
جيسو:"17 سنة وأنا في السنة الأولى ثانوي"
جين:"ياااااه أنتي صغيرة للغاية.."(قالها بينما يلعب بوجهها كالأطفال مما زاد من خجل الأخرى)
جيسو:"يا توقف... لماذا كم عمرك أنت؟"
جين:"أبلغ من العمر19 سنة وأنا في السنة الأخيرة من الثانوية،ولكني لا أرغب في إكمال دراستي بل أريد العمل في هذا المقهى المشهور"
جيسو:"أنا أريد إكمال دراستي والتخرج من الجامعة"
جين:"وما هو عملك المستقبلي؟"
جيسو:"أريد أن أصبح ممثلة لكن عائلتي ترفض وتجبرني على الدراسة كي أصبح طبيبة.."(قالتها بحماس لتنهي جملتها بحزن)
جين:"لا بأس جيسو...حاربي من أجل حلمك ولا تدعي أحدا يحطمك..."
جيسو:"سوف أحاول"
-ومنذ ذلك اليوم أصبح كل من جين وجيسو يلتقيان كثيرا ويتقربان من بعضهما أكثر حتى أصبحت جيسو معجبة بجين ولكنها لا تدري حقيقة مشاعره إتجاهها،حتى جاء يوم وعرفت جيسو أن جين يكون أخ ليسا.....
~~~~~~~~~~END FLASHBACK~~~~~~~~
-رن الجرس معلنا عن موعد دخول الفصول فتوجه الأصدقاء السبعة إلى فصلهم الدراسي وقد كان كل شيء على ما يرام حتى جاءت الساعة الخامسة وهي موعد تنفيذ خطة الهروب...نظرت ليسا إلى جيني التي كانت ترتب أغراضها من أجل الهروب ثم بادلتها نفس النظرات لتفهم ليسا أن وقت الهروب قد حان ليهربا من الصف بهدوء حتى وصلا للساحة الخلفية والتي كان يفصلها عن الشارع حائط كبير جدا ومن المستحيل أن يستطيعا الهروب من خلاله....
ليسا:"هذا رائع جيني!بعد كل شيء نجد حائط لعين!.. كيف سنهرب الآن؟"
جيني:"يا ليسا،لا تستخفي بقدراتي...أنظري هناك"أشرت جيني على سلم كان موجودا في الساحة ولكنه بعيد قليلا عنهما فإبتسمت ليسا لذكاء صديقتها وقامتا بجلب السلم و الصعود من خلاله،وأخيرا إستطاعا الهروب من المدرسة وجلستا تنتظران روزي....
~~~~~~~~~~~~~ROSE POV~~~~~~~~~~~
-بعد خروج الفتيات بدقائق معدودة،قررت أن أبدأ في التمثيل وأنا أتمنى أن تنجح خطة جيني المجنونة...حسنا روزي...شهيق زفير...شهيق زفير...تستطعين فعلها..أنتي ممثلة بارعة...حسنا إذا من أين أبدأ؟سوف أمثل أن رأسي يؤلمني هذا أفضل...إذا 1-2-3
حسنا أنا الآن لا أرى شيء بسبب وضع رأسي فوق الطاولة..آمل أن يراني الأستاذ..بعد دقائق سمعت صوته وهو يقول لي:"لي تشايونغ هل أنتي بخير؟"خطتي تنجح واصلي روزي،أومئت برأسي ثم تابع الأستاذ الشرح ولكني لم أستسلم وأرجعت رأسي على الطاولة وسمعت صوته وهو يسألني للمرة الثانية:"هل أنتي متأكدة أنكي بخير لي تشايونغ؟"هذه المرة لم أرغب في العناد فأجبته ب:"أنا آسفة أستاذ لكني حقا لست بخير..."
الأستاذ:"حسنا إذا،يمكنك الذهاب إلى البيت وأخذ قسط من الراحة"
روزي:"لكني أريد إكمال الدرس.."
الأستاذ:"لا تكوني عنيدة روزي،فلتذهبي عند طبيبة المدرسة أولا كي تعطيكي تقرير طبي ثم أطلبي الإذن من المدير"
روزي:"حسنا،شكرا لك أستاذ"
الأستاذ:"لا بأس روزي فأنتي مثل إبنتي..."شعرت روزي بغصة عندما قال لها 'مثل إبنتي'فقد تذكرت والدها الذي لم تره منذ سنوات والذي قد إشتاقت له كثيرا...خرجت من شرودها سريعا ثم جمعت أدواتها وتوجهت إلى الباب بنية الخروج،لكن قبل خروجها إلتفتت إلى أصدقائها الذين كانوا ينظرون لها ويبتسمون فبادلتهم الإبتسامة وخرجت من الصف متوجهة عند طبيبة المدرسة....
~~~~~~~~~~END ROSE POV~~~~~~~~~~
-بعدما وصلت طرقت الباب طرقات خفيفة حتى سمعت صوت الطبيبة تسمح لها بالدخول فإنحنت لها ثم قالت:"أهلا يا طبيبة لقد أتيت من أجل التقرير الطبي لأنني لست بخير و أريد الذهاب إلى البيت.."
الطبيبة:"بالطبع روزي ولكن أولا يجب علي فحصك"جلست روزي على المقعد وبدأت الطبيبة في فحصها ثم قالت لها:"أنتي بخير روزي وليس بكي أي شيء"
روزي:"ولكني حقا أشعر بصداع شديد في رأسي"
الطبيبة::حسنا لا بأس،سوف أعطيكي تقرير طبي كي تستطعي الخروج من المدرسة"
روزي:"شكرا لكي " بعد أن أخذت روزي التقرير الطبي من الطبيبة إنحنت لها ثم توجهت لغرفة المدير وطرقت الباب،وبعد أن سمعت رده دخلت وإنحنت ثم طلبت منه أن يسمح لها بالذهاب إلى المنزل وأعطته التقرير الطبي،و بعدما سمح لها بالخروج إنحنت مرة أخرى وذهبت مسرعة نحو الفتيات فهي متأكدة أنهما ينتظرانها في الخارج.....بعد مدة من المشي وصلت إلى باب المدرسة وأول ما رأته هو جيني وليسا اللتان كانتا غاضبتان ثم قالت جيني:"كل هذا الوقت آنسة لي تشايونغ؟!"
روزي:"آسفة يا فتيات لكني واجهت مشكلة صغيرة مع طبيبة المدرسة فهي لم ترغب في إعطائي التقرير بسهولة.."
ليسا:"حسنا هذا ليس مهم،والآن أين سوف نذهب؟"
جيني:"إلى الموووول"
ليسا:"هياااااااا"
روزي:"يا إلهي!أنا مع أكبر مجنونتان في العالم..."
جيني:"بل أنتي الهادئة روزي"
ليسا:"أوفق جيني الرأي"
روزي:"حسنا حسنا..هيا فلنذهب الآن"
-بعدما وصلوا إلى المول قمن بالبحث في كل محل به من أجل شراء ملابس جديدة،وبعد 3 ساعات إنتهوا وقد دفعت جيني الحساب بما أن ليسا وروزي لا يمتلكان المال حاليا...بعد مدة وصلت روزي إلى المنزل وهي مرهقة و متعبة ولكنها أول ما فتحت الباب رأت أمها تشاهد التلفاز،تفاجئت لدقائق لكن بعدها إنقضت على أمها تقبلها تارة وتعانقها تارة أخرى،بادلتها أمها العناق ثم قالت لها:"على مهلك روزي.."
روزي:"لا فقد إشتقت لك كثيرا،أين كنتي البارحة؟وكيف إختفيتي فجأة؟"
السيدة لي:"لقد كنت عند جدتك فحالتها تزداد سوء....هذا لا يهم الآن،لكن..يا إلهي؟!ما كل هذه الملابس روزي!"
روزي:"ليست كثيرة أمي...فقط قميصان وسروال والقليل من الإكسسوارات.."
السيدة لي:"أعرف ولكن...لحظة...أليس من المفترض أنكي في المدرسة الآن؟!"
روزي:"بخصوص هذا...احم احم. ..لقد كذبت على الأساتذة من أجل الذهاب مع الفتيات إلى المول.."
السيدة لي:"هذا تصرف سيء روزي.."
روزي:"أعرف أمي ولكن غدا هناك رحلة مدرسية وأردت شراء ملابس لها"
السيدة لي:"حقا!أي رحلة؟"
روزي:"رحلة تخييم ويجب أن نكون في المدرسة على تمام الساعة التاسعة.."
السيدة لي:"هذا رائع،لكن لا تعيدي هذا التصرف السيء مرة أخرى"
روزي:"ديه...بياني أوما"(بعبوس لطيف)
السيدة لي:"حسنا حسنا..لا تحزني صغيرتي أتعرفين ماذا أعددت لكي؟"
روزي:"باستا!"
السيدة لي:"نعم بالظبط"
روزي:"شكرا لكي أمي... أحبك كثيرا"
السيدة لي:"وأنا أكثر عزيزتي،والآن غيري ملابسك ثم تعالي كي تأكلي حسنا.."
روزي:"حسنا أوما"
-توجهت روزي لغرفتها وغيرت ملابسها لأخرى مريحة كما قامت بجلسة عناية ببشرتها فقد أهملتها كثيرا هذه الأيام،وبعدما إنتهت نزلت للمطبخ وقامت بالأكل مع والدتها وهي تحكي لها عن الأحداث التي جرت في الأيام السابقة؛وبعدما إنتهت قامت بغسل الصحون وصعدت لغرفتها مجددا وإستلقت على سريرها وبدأت تتصفح مواقع التواصل الإجتماعي حتى غلبها النعاس ونامت.....

-يتبع.....

JUST YOU....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن