🔮part:19🔮{~~~!حبيبتي~~~}

277 18 0
                                    

-لقد كانت روزي نائمة بهدوء وتحلم بأحلام جميلة للغاية ولكن ما قاطع حلمها الجميل دخول أخيها المفاجئ وهو يصرخ قائلا:"اللعنة يا روزي!إستيقظي،لقد تأخرنا عن المدرسة!"ثم أخذ يضرب فيها بالوسادة حتى نطقت به:"ياااه تاي...دعني أنام قليلا" توقف تاي لبضع ثواني حتى قال :"إستيقظي روزي!الساعة الآن 8:45 دقيقة ولقد تأخرنا عن الحصة الأولى،هيا أسرعي!" وبمجرد أن سمعته روزي قفزت بسرعة من السرير وتوجهت إلى الحمام بنية غسل وجهها وقبل الدلوف أمرت تاي بأن يجهز لها ملابس المدرسة و حقيبتها...وبعدما إنتهت روزي من تجهيز نفسها،خرجت مسرعة من المنزل برفقة تاي الذي كان يبحث عن أي سيارة أجرة ولحسن حظهما قد كان بجوارهما أحد سيارات التكسي مما ساعدهما على الوصول إلى المدرسة بسرعة أكبر...تمشى التوأم بجانب بعضهما وكل واحد منهما يدعي أن يمر اليوم على خير وأن يسمح لهما الأستاذ بالدخول...بعد الوصول إلى الفصل،خاطب تاي روزي:"إذا أختي..كما تعلمين..السيدات أولا"
روزي:"لا لا يا أخي..أنا أحترمك لذا سوف تدخل قبلي"
تاي:"لا روزي،أنتي أختي الأكبر ويجب عليك الدخول أولا"
روزي:"بحقك أنا أكبر منك ب 5 دقائق فقط!"
تاي:"لكنكي تبقين الأكبر"
روزي:"حسنا..دعنا نلعب حجرة ورقة مقص"
تاي:"حسنا..إذا حجرة ورقة مقص...ها ها لقد فزت فلتدخلي الأول يا أختي العزيزة"
روزي:"غشاش.." وقبل أن تطرق روزي الباب فتح لها الأستاذ بوجه غاضب وملامح غريبة وقال:"آنسة لي تشايونغ و السيد لي تايهيونغ!إلى المدير حالا!"
روزي:"لك.."
الأستاذ:"بدون لكن...دائما ما تتأخران عن الحصص و تختلقان أعذارا...لكن ليس بعد الآن،إلى المدير حالا!"
تاي:"نحن آسف..."
الأستاذ:"إلى المدير!"
روزي:"حسنا..نحن آسفان يا أستاذ" ثم قامت بالإنحناء له كعلامة إحترام،لكن تاي بالتأكيد لم يفعل لأنه يبغض هذا الأستاذ كثيرا وقد كان يكرهه من قبل ولكن الآن قد أصبح له سبب وجيه لكي يكرهه...توجه كلاهما إلى غرفة المدير وبدآ يفكران بحجة لكي يخرجا من مأزقيهما.....
~~~~~~~~~~~~JIMIN POV~~~~~~~~~~~~

-كنت في الفصل أراقب تحركات الأستاذ وهو يشرح لنا الدرس،لقد كان مملا للغاية!ولكن ما كان يشغل بالي هو إختفاء روزي وتاي،هل لتشانيول دخل يا ترى؟لكنه الآن يمزح و يضحك مع ويندي...لم أكمل تفكيري حتى سمعت همسات أمام الباب وقد توقعت لمن هي..ضحكنا بصمت عندما رأينا وجه روزي المتفاجئ ..هه إنها شكلها مضحك للغاية.....
👇:

JUST YOU....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن