🔮part:8🔮{~~~الملاهي~~~}

422 27 1
                                    

في اليوم التالي:
-تستيقظ روزي في ساعة متأخرة فاليوم هو يوم عطلة وراحة للتلاميذ،فنهضت بهدوء و إستحمت بماء دافئ لتنشيط الخلايا الدموية في جسمها،وبعدما إنتهت جففت شعرها جيدا ثم قامت بارتداء ملابس مناسبة والتي كانت عبارة عن بجامة(ملابس نوم)لطيفة على شكل أرنب وردي،وفي الأخير توجهت للمطبخ فوجدت تاي مع أمها يتبادلان أطراف الحديث
فقررت مشاركتهما،ثم تذكرت أمر المشروع وخطة إلتقائهما عند جيني فنظرت إلى ساعة المنزل ووجدت أنها 13:50 فقررت أن تتصفح الهاتف قليلا ثم تذهب لجيني.بعد مدة طويلة نظرت روزي للساعة مجددا فوجدت أنها 15:45 فقررت أن تجهز نفسها ثم تنطلق مباشرة كي تصل في الموعد المحدد،فاختارت ملابسها والتي كانت عبارة عن بنطال أسود مع تي-شرت أسود أيضا وتركت شعرها منسدلا على كتفيها ثم وضعت مكياج خفيف تمثل في ماسكارا و أحمر الشفاه بلون خفيف ثم وضعت اللمسات الأخيرة مثل رش العطر على نفسها و إضافة الإكسسوارات لملابسها وأخذت هاتفها وتوجهت لجيني بعد أن ودعت تاي وأمها.بعد مدة من المشي وصلت لبيت جيني وطرقت الباب ففتحته ليسا ودخلت روزي ووجدت الجميع هناك،فإستنتجت أنها آخر من يصل،ألقت عليهم التحية ثم شرعت في تطبيق الخطة.
--عندما شرعت أنا وجونغوك في صنع البركان مع بعض المساعدة من ليسا وجيمين وجيني قد تلامست أيدينا قليلا،وقد كنت أحس بتنفس ليسا الذي يزداد كلما إقتربنا من بعضنا كما أحسست بنظرات جيمين التي تكاد تخترقني،ما بال الجميع اليوم؟عندما إنتهينا من صنع المشروع والذي كان قد أخذ وقتا طويلا حقا فعندما رأيت ساعة هاتفي قد كانت 18:30 فقررت الرجوع إلى المنزل لكن شعرت بيد تلمسني بخفة فإستدرت لأرى جيني تنظر لي نظرات لطيفة جدا ثم قالت لي:"روزي بوزي هل يمكنك أن تبيتي معي اليوم فأنا أخاف حقا من الظلام؟"
روزي:"حسنا موافقة، لكن بشرط"
جيني:"ما هو؟"
روزي:"أن نشاهد فيلم مع بعضنا البعض"
جيني:"هذا شيء أكيد روزي،إذا إتفقنا؟"
روزي:"إتفقنا"
ليسا:"وأنا ألا يمكنني المبيت معكما؟"
جيني:"بالطبع ليسا تستطعين"
ليسا:"إذا هل يمكنني المبيت معكما؟"
روزي:"بالتأكيد"
ليسا:"إذا هيا نبدأ حفلة المبيت"
جونغوك:"يبدو أننا لسنا مرئيين؟"
ليسا:"للأسف لا، والآن تفضلا خارجا كي تبدأ حفلة المبيت"
جيمين:"هذا يسمى طرد على ما أعتقد؟"
جيني:"صحيح،إذا بلا مطرود رجاء"
جونغوك:"حسنا إلى اللقاء جميعا"
جيني:"إلى اللقاء"
جيمين:"وداعا"
ليسا:"وداعا موتشي"
-وبعد خروج الفتيان صرخت ليسا بأعلى صوت:"فلتبدأ حفلة المبيت هياااااااا"
جيني:"إهدئي أيتها المشاكسة،ولكن دعوني أولا أحضر لكم ملابس نوم مريحة " ذهبت جيني كي تجلب الأشياء اللازمة لحفلة المبيت وفي ذلك الوقت كنت أنا و ليسا نتحدث و قد كانت ليسا تتحدث بحماس وفرح بدون سبب لكن ما قلب حديثها إلى توتر هو سؤالي لها:"ليسا،هل تتذكرين اليوم الذي قلتي لي أنك تحبين شخصا ما لكنك خائفة من إخباره؟"
ليسا:"بخصوص هذا..في الحقيقة دعينا نتحدث عن الأمر عندما تأتي جيني"
روزي:"كما تريدين " وصلت جيني مع الأغراض ودعونا نقول أن حفلة المبيت بدأت وقد إستمتعنا حقا ونحن نشاهد الفيلم ،وبعد مدة من الضحك قررت سؤال ليسا مرة أخرى عن حبها لشخص وهذه المرة بدأت ليسا التحدث:"في الحقيقة في أول يوم لي في المدرسة إلتقيت مع طالب وسيم وجميل جدا إصطدم بي أثناء جريه هروبا من صديقه،فتأسف وأكمل جريه،مرت الأيام على خير إلى أن بدأت أحمل مشاعر لذلك الشخص وقد بدأت أتقرب منه إلى أن أصبحنا أصدقاء وزاد حبي له عندما بدأ بالدفاع عني من بعض المتنمرين وعندما أوصلني للمنزل لأن أبي نسي أن يقلني و عندما إشترى لي ورود بنفسجية اللون لأنه يعلم أنها لوني المفضل،وقد حان الوقت لتعرفوا من هو"
روزي:"هيا أخبريني سأموت من الفضول"
ليسا:"حسنا إنه جونغوك"
جيني:"يا إلهي!"
روزي:"قد توقعت هذا"
ليسا:"كيف؟"
روزي:"بحقك ليسا ألم تلاحظي أنكي كنتي تتحدثين عنه طوال الوقت؟ ولا تظنين أنني غبية لأني لاحظت نظراتك له"
جيني:"في الحقيقة حتى أنا لاحظت نظراتها نحو جونغوك لكني قلت أنها مجرد نظرات صداقة أو أخوة"
روزي:"إذا أنتي لا تعرفين كيفية الإعتراف له؟"
ليسا:"نعم وأريد مساعدتكما"
روزي:"حسنا إذا يجب علينا وضع خطة"
ليسا:"هل في الإعتراف وجب وضع خطة أيضا؟!"
روزي:"نعم ليسا فكي يسير كل شيء بشكل صحيح يجب وضع خطة مضمونة وجيدة"
جيني:"إذا ما هي خطتك روزي بوزي"
روزي:"إذا أول شيء يجب معرفته هو ما إذا كان جونغوك يحب ليسا أو لا"
ليسا:"المعنى؟"
روزي:"أنظري ليسا،الرجل إذا أحب فتاة فستبدأ علامات بالظهور عليه دون وعي منه"
جيني:"مثل؟"
روزي:"مثل الغيرة فأول ما يثبت الحب الحقيقي هو الغيرة،فإذا كان يغار عليك كثيرا حتى لأتفه الأسباب فهو يعشقك يا صديقتي"
ليسا:"يبدو هذا منطقيا،أكملي أيتها السنجابة"
روزي:"ثم يبدأ بالإهتمام بالأشياء التي تحبينها والتي تكرهيها وكذلك يبدأ بالإهتمام بكلامك أكثر من أي شخص آخر،وقد تلاحظين أنه سوف يبدأ بتكرار كلمات تقوليها أنتي دون وعي منه،وهذا كذلك دليل قاطع على الحب"
ليسا:"إذا يجب علينا إجراء إختبار الحب لجونغوك؟"
روزي:"بالظبط بوبو"
جيني:"لكننا سنحتاج رجلا كي يمثل مع ليسا"
روزي:"لا تقلقي أوني فلدي أساليبي الخاصة....."
-إنتهى اليوم بسعادة على صديقاتنا الثلاث وهن نائمات بشكل لطيف للغاية.
------في صباح اليوم التالي---------------
-تستيقظ جيني قبل الفتيات وتفعل روتينها المعتاد والذي يتمثل في إستحمامها وتنشيف شعرها ولا ننسى إختيارها لملابسها بعناية فهي حقا تتابع الموضة بشدة ويطلق عليها إسم 'وجه شانيل اللطيف'فهي تعشق ماركة شانيل،ثم ذهبت لتحضير الفطور للفتيات ثم قامت بإيقاضهما بلطف شديد وكانت أول من إستيقظت هي روزي بعدها ليسا و فعلا المثل.
-تسريع الأحداث:
-عندما وصلت روزي لمنزلها فاليوم هو الأحد يوم عطلة،وكان أول ما قابلها وجه أمها القلق والتي قالت لها:"روزي أين كنتي كل هذا الوقت؟"
روزي:"لقد كنت في بيت جيني مع ليسا فقد كانت هناك حفلة مبيت،ولقد أخبرت تاي الأحمق ولكن يبدو أنه لم يخبرك"
السيدة لي:"ولماذا لم تتصلي لتخبريني أنا؟"
روزي:"كما قلت لك لقد أخبرت تاي لكنه لم يخبرك،ذلك الأحمق الغبي.."
تاي:"هايييييي أنا لست غبي"
روزي:"إذا لماذا لم تقل لأمي عن مبيتي عند جيني؟"
تاي:"أنا فقط نسيت"
روزي:"هذا رائع!لقد نسيت"
تاي:"هيا روزي أنا آسف"
روزي:"حسنا سامحتك لكن بشرط"
تاي:"ما هو؟"
روزي:"أن تشتري لي بيتزا كبيرة الحجم مع مشروب الكولا"
تاي:"آآآآآ أنتي مستغلة روزي"
السيدة لي:"يبدو أنني لم أكمل كلامي بعد"
روزي:"حسنا أنا آسفة أمي أعدك أنني لن أكررها"
تاي:"وأنا آسف أيضا لأني لم أخبرك"
السيدة لي:"حسنا لا بأس سامحتكما"
روزي:"شكرا أمي..لقد تذكرت!"
تاي:"ماذا؟"
روزي:"غدا سوف يكون أول يوم لك في المدرسة!"(قالتها بحماس شديد كالأطفال)
تاي:"يا لك من طفلة روزي،نعم غدا أول يوم لي في المدرسة وسوف آتي معك ولا تنزعجي إن كانت الفتيات تلتف حولنا لوسامتي"
روزي:"تشه غبي مغرور"
السيدة لي:"هيا كفانا يا أطفال،أنا الآن ذاهبة لجدتكم فهي تزداد سوء يوما بعد يوم"
روزي:"أتمنى لها الشفاء العاجل"
السيدة لي:"أنا أيضا"
تاي:"ألا يمكننا المجيء معك أمي؟"
السيدة لي:"للأسف لا لأن جدتكم مريضة جدا ولكن سوف نذهب إليها جميعا عندما تتحسن"
روزي:"لا بأس إذا أمي أنا صاعدة لغرفتي كي أرتاح قليلا،وداعا أمي"
تاي:"وأنا أيضا ذاهب لغرفتي وداعا أمي وأخبري جدتي أنني إشتقت وأتمنى لها الشفاء العاجل"
السيدة لي:"وداعا يا أطفال ولا تقلق تاي سأخبرها بكل شيء، إلى اللقاء"
-صعد كل من تاي وروزي إلى غرفهم ودعونا نذهب لغرفة روزي تحديدا والتي كانت فوضوية حقا.
روزي:"يا إلهي إن غرفتي فوضوية حقا!يجب علي تنظيفها"وقبل أن تبدأ في ترتيب غرفتها سمعت صوت إشعار من هاتفها،تركت ما كان في يدها وذهبت لترى ما سبب الإشعار فوجدت💙مكالمة من كوكب الصداقة💙فقررت تأجيل ترتيب غرفتها للمساء.
المحادثة:
Lisa:
أهلا يا رفاق🙌.
Jungkook:
أهلا بوبو كيف حالك؟
Lisa:
أنا بخير وماذا عنك؟
Jungkook:
بأفضل حال مع أنني تذكرت أن عطلة الأسبوع على وشك الإنتهاء وغدا يوم دراسي مليء بالحزن😔
Lisa:
أنا أيضا كم أكره الدراسة وخصوصا مادة الرياضيات!
Pasta:
ومابهاالرياضيات يا ليسا؟
Lisa:
لقد جاءت مهووسة الرياضيات لي تشايونغ..
Pasta:
هيا إن الرياضيات ليست بهذا السوء!😐
Jungkook:
بالنسبة لك أيتها السنجابة.
Pasta:
لست سنجابة أيها الأرنب.
Jungkook:
لست أرنب😡
Pasta:
وأنا لست سنجابة😡
Lisa:
هدؤوا من روعكم يارفاق.
Jennie:
مرحبا جميعا كيف حالكم🙆
Lisa:
بخير قبل رؤيتك في المحادثة.
Jennie:
ياااااه ليسااااااااا.
Lisa:
حسنا حسنا أنا آسفة.
Jisoo:
ألا تجعلون المرء يدرس بتركيز؟
Jennie:
لا أصدق هذا!إن جيسو تدرس!
Jisoo:
لا فقط أنا مجبرة فإذا لم أحضر علامة جيدة فلن يكون لي منزل بعد الآن.
Jennie:
مسكينة أوني😂😢
Chanyeol:
أهلا يا رفاق..أهلا روزي بوزي.
Jungkook:
أهلا تشان كيف حالك؟
Chanyeol:
بخير وماذا عنكم؟
Lisa:
جميعنا بخير شكرا لسؤالك تشان.
Chanyeol:
إذا روزي هل تريدين الخروج الليلة؟
Pasta:
لا مشكلة لدي لأني أريد تغيير الجو حقا.
Chanyeol:
لا أصدق روزي وافقت الخروج معي!
Pasta:
أنا فقط لم أجد ما أفعله.
Chanyeol:
إذا لنذهب لسينما. موافقة؟
Pasta:
نعم وسوف نشاهد فيلم رومانسي رجاء.
Chanyeol:
بالتأكيد روزي بوزي.
Jimin:
يا لها من صدفة! فسوف نذهب أنا وجونغوك أيضا للسينما.
Jungkook:
هل سنفعل حقا؟!
Jimin:
نعم وقد إتفقنا مسبقا.
Jungkook:
أووووه نعم لقد تذكرت.
*مابه جيمين؟ لم نتفق على الذهاب للسينما أبدا*
Jimin:
إذا ما هو الفيلم الذي ستشاهدانه؟
Chanyeol:
سوف يكون من إختيار روزي.
Pasta:
أتعرف لقد غيرت رأيي أفكر في مشاهدة الجزء الثاني من فيلم فروزن.
Chanyeol:
ماذا!؟روزي أنتي تمزحين صحيح؟
Pasta:
لا فأنا حقا أحب فيلم فروزن كثيرا وجميع أبطاله خصوصا إلسا ﻷني أحس أنها تشبهني.
Chanyeol:
حسنا لكي هذا.
Jungkook:
وأنا وجيمين سوف نشاهد فيلم سبايدرمان آخر إصدار فقد تحدث عنه الجميع.
Pasta:
ولقد نسيت تشان أريد أن أذهب إلى الملاهي أرجوووك.
Chanyeol:
أتعرفين روزي أنا مريض اليوم لنأجلها ليوم آخر.
Pasta:
لك هذا.
Lisa:
إذا مارأيك أن نخرج مع بعضنا جميعا؟
Pasta:
موافقة.
Jennie:
أنا أيضا فلقد إشتقت للعب في الملاهي.
Jisoo:
سوف أحاول إقناع أمي وآتي معكم.
Jungkook:
آسف يا فتيات لكن أنا وجيمين سوف نذهب للسينما.
Jimin:
لا دعنا نستمتع في الملاهي كوك.
Jungkook:
لكن لا أريد الذهاب للملاهي.
Lisa:
أرجوك جونغوك.
Jungkook:
آآآآآه حسنا سوف آتي...
Pasta:
إذا إتفقنا دعونا نلتقي في المساء على الساعة 20:00 مارأيكم؟
Jungkook:
وقت مثالي.
Jisoo:
إذا نلتقي عند الساعة الثامنة وإلى اللقاء سوف أعود للدراسة.
Jennie:
وأناأيضا سوف أذهب لشراء ملابس للخروج وداعا.
Lisa:
ألم تشتري البارحة؟
Jennie:
تلك ملابس البارحة بوبو يجب علي إرتداء ملابس جديدة كل يوم.
Pasta:
أنا أيضا سوف أذهب فعلي ترتيب غرفتي فهي حقا فوضوية للغاية!
Jungkook:
إذا وداعا جميعا.
Jimin:
وداعا.
إنتهت المحادثة:
-بعد إنتهاء المحادثة جلست أرتب في غرفتي و أفكر في تشانيول وجيمين،فبدا لي أن تشانيول قد بدأ يعجب بي أما جيمين فأنا أشك أنه يحبني من غيرته التي لاحظتها البارحة واليوم و لكن لا أظن هذا فهل أحبني جيمين بهذه السرعة؟لكن الوقوع في الحب يتطلب فقط 4 دقائق؟يا إلهي!أنا مشوشة حقا
قاطع تفكيري صوت طرق على الباب فسمحت للطارق بالدخول ولم يكن سوى تاي الذي طلب مني الخروج معه لشراء القليل من الخضار فبصفته رجل لا يعرف جيدا ما تحتاجه المرأة في المطبخ،فلبيت طلبه وخرجنا إلى السوق ونحن نتحدث حول أمور عديدة،ولكن ما لفت إنتباهي هي القلادة التي كان كان يرتديها تاي وقد بدت جميلة بحق!،سألته عنها وأجاب أنها هدية من أبي له في عيد مولده 14 وقد أخبرني أنه أراد أن يشتري لي واحدة مثلها لكنه لم يجدها في أي مكان،إنتهينا من شراء الخضار وأنا قد ذهبت لغرفتي كي أرتدي ملابس جميلة ومريحة وإخترت هودي أسود مع سروال جينز أسود كذلك و إرتديت معهما حذاء رياضي أبيض وسرحت شعري على شكل ذيل حصان ووضعت القليل من العطر ولا ننسى الميكب الخفيف وها أنا بإنتظار وصول الساعة الثامنة.........

-يتبع.....................

JUST YOU....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن