الفصل الثالث

291 6 0
                                    

استيقظ جاد علي هذا الكابوس اللذي تجسد علي واقعه، ف هو منذ سنين يحاول ان يتخطي ذلك اليوم ولكنه لم ينساه . يحلم مرة ب أنه يقتل والده، جلال. دلف كريم الي غرفة جاد ليجد دموعه تتساقط وهو شارد.. تحرك الي سرير جاد ليقول ب قلق : مالك ياجاد؟

استفاق جاد من شروده ليقول وهو يعتدل في جلسته : مفيش

لم يضغط عليه كريم، بل أخبره أن يجهز لكي يذهبو للشركة.. شركة المنياوي ..

         

ظلت تركض ف القصر ب أكمله وهي تربط حذائها . اعتدلت جميلة ف وقفتها بعدما ربطت حذائها لتقول ب الصراخ : هايديييييييييييي

نزلت هايدي السلالم ب برود وهي تأكل تفاحة، لتنظر لها جميلة ب غضب : اتأخرنا ياست زفتة لخصي

اومأت هايدي ب رأسها لتنزل السلالم اسرع حتي وصلت ل جميلة وخرجوا من المنزل.. ف هايدي تعمل في شركة المنياوي بسبب شاهين اللذي عينها بسبب ثقته فيها وحبه لها ك أبنته الثانية ...

         

هبطت من سيارتها لتتجه الي شركتها ب خطوات ثابتة، تبعتها هايدي. دلفت كل من جميلة وهايدي الي الشركة ثم امام مكتب جميلة . لتدلف هايدي الي مكتبها وفعلت جميلة المثل، وعندما جلست علي كرسيها تنهدت ب حزن .. ف اليوم ستقابل احد افراد عائلتها، ابن عدوها ب التحديد.. ف هو احد افراد عائلة الكيلاني واحد افراد عائلة المنياوي . ابن عمها، جاد المنياوي، بعد مدة من التفكير قالت وهي تتنفس ب عمق : انسي ياجميلة، مجرد عقد وخلاص واكيد هو مش هيفتكرني .

          

هبط كريم من سيارته أمام الشركة وحده بعدما سأم من اقناع جاد ان يأتي معه، وعندما دلف الي الشركة توجهت أنظار الموظفين اليه، والاكثر إعجابا به كانو الفتيات، انتبه الي صوت السكرتيرة اللذي لا يحمل سوي الجدية : اتفضل حضرتك لاوضة الأجتماعات .

اومأ كريم رأسه ب جدية ثم تبعها لغرفة الأجتماعات . دلف الي الغرفة ليقع عيناه علي هذة الجالسة ب ثقة وشعرها الأشقر منسدل خلف ظهرها . عيناها الزرقاوتان الحادة . بذلتها السوداء اللتي زادتها ثقة . انتبه انها قصيرة جدا . ف هو يظنها 18 عاما وليس 29 عاما! اتاه صوت جميلة الثابت : اتفضل  .

جلس كريم علي الكرسي ليبدأو ب العمل . لاحظ انها تدقق ف كل كلمة يقولها، ليقول كريم ب جدية : نمضي العقد يا استاذة ..؟

اراد ان يسمع اسمها وهي تقوله . قالت جميلة ب ثبات : جميلة . جميلة المنياوي

فكر في باله، إذن هي ابنة عم جاد ! ولم يكلف عناء نفسه ليخفي صدمته : اآ.. انتي جميلة شاهين المنياوي !

تنهدت جميلة قبل ان تقول لكريم وهي مازالت محافظة علي ثباتها : ايوة . انا عارفة ان جاد بيدور علي جلال . بس بابا بيدور عليه هو كمان .

أسيرة الجلالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن