الفصل الاول : crímenes de Amor
#EL_OSO⚡
🥀RØSA🖋️مصدومة شادة صاكها معنقاه عند صدرها وحالة عينيها على وسعهم ... الدم ترش على الطوب ديالها البيض و كاتشوف فرجلو مقطعة ومليوحة والسيد لي ضرب و مشا بدم بارد ..... الرؤية ضببات ليها قدام عينيها ... حاجة وحدة لي فكرات ديرها هي تعطي رجليها للريح !
الخلعة ماخلاتها تفكر فحتى حاجة من غير انها تهرب من تماا !!! عطات رجليها للريح همها الوحيد هو عينيها مايعاودوش يشوفو داك المنظر و الدم لي تزلع فالارض بحال الواد ، و دنيها كيتردد فيهم غير صوت روايض الطوموبيل والصرخة ديالو ....
كتجري بحالا شي حد تابعها و الشتا كطيح عليها مامسسوقاش ليها، من زهرها غير هي وصلات للپاراذا " محطة الطوبيس " ، الطوبيس كان جا ... طلعاات و اول مكان بان ليها خاوي جلسات فيه معنقة صاكها تخبي بيه قطرات الدم لي فحوايجها وشعرها سااارد طايح على كتافها ، كلها كتقطر وعينيها باقين مصدومين... محاولتها انها تبان طبيعية خلات الناس القلاال لي راكبين ينتابهو ليها كتر ،كتمسح وجهها لي المايك اب ولا مجخلط بالشتاء والماسكارا ساحت ليها ....
ماحسات حتى وقف الطوبيس !!! هبطات كتزززرب فالمشية خلات الاسانسير و طلعات فالدروج بلا عقل كتجري .... بزز باش قدرات دوّر السوارت فالباب و دخلات سدات الصاقطات كامليين و تكات بضهرها على الباب كتنهج ...
النفس لي كانت حابسة هاذ المدة كااااملة خرجاتها على شكل تنهيدة هازة معاها گاع المشاعر المتضاربة لي فالداخل ديالها ، حاسة بالهلع والرعب وكولشي بحالا تفرجات ففيلم الخليع مباشرة ... سماندرا غيير سمعات الزدحة ديال الباب و خرجات من بيتها مخلووعة و ولدها موراها!!! كانوا بزوج بالبيجامات ، شعلات الضوء و هي تبان ليها ياسمين متكية على الباب كلها كترعد وهي قربات لعندها...
سماندرا :(كدوز يديها على شعرها و وجهها لي ملامحو مخطوفيين) جااسميين ااشش وااقع ؟؟؟ ماالكي فهااذ الحالة ؟؟؟ عيطات ليا إيسا و قالت ليا اتبقا مع لِندا و نتي فالطريق للدار!! علااش تعطلتيي ... (بانت ليها اتبدا تبكيي) جااسمييين شنوو واااقع
انخيل بقا غير واقف كيسمع و مخلووع
يَاسَمِين : (مدةة و هي كتحااول تخرج الهدرة و تنفس جاوباتها بصوت باكي غالب عليه نبرة الخوف و كتهضر بهيستيرية) ك ... كنت جااية فالطرييق ... و ... وقعات حادثة ... و(وراتها المونطو) ترشش عليا ... الد ... الدم ... وقع داكشي بسرعة مااعرفتشش ... مافهمتش كفاش ... طوموبيل كحلة دخلات فيهم و كملات طريقها ... غادي ... غادي يكونو ماتوو يااك ؟؟؟؟ ت .. تقطعات رجلو ... تقكعات تلاحت قدامي
سماندرا : (غير عنقاتها لعندها خوفها كلو تحول لبكااء و كطبطب على ضهرها تهدنها ) madree miaaaa ... ماشيي مشكللل .... هاادشيي كيوقعع ... الحمدلله نتي ماصرى ليك واالوو ... شوووت ... ماوقع واالوو ، تهدني ، تهدني (فصلات العناق و كتمسح ليها دموعها ) داابا غادي دخلي تاخدي دووش و تبدليي حوايجك ... غيير اتنعسي و ترتاحي كلشيي غايفوت ، دغيا غايضربك البرد شعرك سارد (حاولات تبتاسم ليها واخا حتى هي تخلعات) vale¡??ياسمين حركات راسها بالايجاب و تاجهات للدوش جسدها كيتحرك بلا رووح ...
حيدات حوايجها و ماقادراش تشوف فيهم وفداك الدم ... دخلات تحت الرشاشة و طلقات عليها ماء دافي ، كيهبط على جسدها وهي كتحس غيير بالبرد واطرافها كايتهزو ... حاولات تشد فراسها ولكن هادشي لي عاشت هاذ الليلة جاها فوق طاقتها بكائها صاامت و قلبها اينفاجر بالرعب لي ركب فيها ... والمنظر لي شافت قدام عينيها ، ايه هي ممرضة ومولفة تشوف الدم ، ولكن حداثة بشعة بحال هاديك لي كتبان متعمدة و ان مول السيارة مكتافاش غير برجل لي قطع عليه بل رجع لاحهم للجرف .... كان وحشي بطريقة مكتصورش .
سالات حمامها بالخف و خرجات لابسة بينوارها نيشان لبيتها ، ختارت بيجامة فالاسود مقطنة سخووونة لبساتها و شعرها خلات فيه فوطة ، معندهاش الخاطر تنشفو و تخشات فبلاصتها كتحاول تخوي راسها و تنعس ولكن غير كتغمض عينيها الحاجة الوحيدة لي كتبان ليها هي الدم والداك الرجل المفصولة على الجسد ....
أنت تقرأ
EL_OSO
ActionE L 🐻❄ Ø S Ø القصة تتحدث عن " يَاسَمِين " الفتاة المكافحة التي ستهاجر الى اسبانيا من اجل البحث عن الذات لتلتقي بمهوسها " el oso " الذي سيحول حياتها الهادئة الى جحيم ..... تابعو قصة " el oso " التي تُبحر في مواضيع كثيرة : منظمات...