🩸Part 94🩸

1.3K 49 0
                                    

الفصل الاول : crímenes de Amor
                     
                         #EL_OSO⚡
                        🥀RØSÀ🖋️
                   🦋 MARIPOSA 🖋️

داخلين لمستشفى  بلباسهم الموحد ، شعرهم بزوج مجموع ديل حصان و سماندرا حتى هي بحوايج خدمتها ...  كوب قهوة ساخن فيديهم ، كيحاولو يجمعو ملامحهم من داك الضحك الهستيري ، ياسمين كانت مضورة كاشكول على عنقها كولو كتقفقف بالبرد غاديين فالكولوار متاجهين لغرفة الممرضات يرتاحو حتى كيقاطعهم غوات موراهم و كلهم تلفتو دقة وحدة يشوفو شنو واقع ... ياسمين فحالا سمعات صوت فالداخل ديالها كيقول ليها " ضحكتي ؟ ساليتي ؟ يلاه تفضلي " ..

كانت امرأة داخلة من الباب الرئيسي ديال المشفى مزيييرة على دراع راجلها  لي معاها  واضح الخوف على عينيه ، بشرتهم السمراء الداكنة و  لهجتهم الاسبانية الضعيفة كتأكد انهم من اصول جنوب افريقيا ... غادي بيها للاستقبال شادة على كرشها لي باينة فالشهر التاسع و كتغوووت من حر الالم باينة قربات تولد او بالاحرى كتولد !!!!

وصلو للاستقبال و گاع الناس لي تما متبعين ليهم العين و حتى البنات ، حالة المرأة كانت كضر فالخاطر بزز واقفة على رجليها و صوت غواتها كان كيهز القلب ....

الزوج : (نطق بإسبانية معكلة) por favor ... Por favor مرتي كتولد ... عاونونا

المرأة من الالم مابقاتش قادرة تهدر غير عاضة على شفايفها و كتوجع ....

الموظفة : (طلعاتهم و هبطاتهم ) عطيني وراق و الهوية ديال الزوجة ديالك ... باش نسجل الدخول ديالها ....

الزوج : (كيشوف فيها بخوف و كيشوف فمرتو لي قربات تسخف بالوجع) اوراق ... هوية ... مااا ... ماعندناش !! ح . حنا . غير ....

الموظفة : (قلبات عينيها للجهة الاخرى عرفاتهم حارگين ، و نطقات ببرود) سمح ليا ماعندي كفاش نعاونك ... و غادي نطلب منك تتفضل لبرا !!

الزوج : ... رااه مراتي كتولد (ضور عينيه على الناس لي تما لي كيتفاداو يشوفو فعينيه ، محاوط دراعو على مرتو) بور فاڤوور ... عاونونا ...( شاف تاحد ماكتارث ليه وعاود شاف فيها) انا مستعد نخلص ... لي بغيتو ، نبيع حوايجي لي لابس ، غيير عاونونا ... راه غاتولد ... سنين وانا كتنتسنى هاد الولد ، خليو فقلبكم شوية دالرحمة  (شاف فمراتو) راه كتموت بالوجع !!

الموظفة : (كتسوط) اسيدي ، بلا اوراق  ماعندي ماندير ليك ... الرحمة كون خليتيها فقلبك نتا و بقيتو فبلادكم ، جايين لبلادنا بلا وراق وكطلبو منا الرحمة ؟ حنا لي خاصنا نطلبوها ... الا سمحتي تتفضلو لبرا ولا انعيط للامن !!! راه ميمكنش ليا ندخلكم ...

ياسمين غير مصدومة من داكشي لي كتشوف قدام عينيها !! نظرات الناس ليهم كانوا عامرين بالنفور و العنصرية و بعض من الشفقة !!! شافت انعدام الرحمة قدام عينيها ماسحابش ليها كاينة قلوب باردة لهاد الدرجة !! ايلى القانون كيمنع دخول الناس بلا وراق على الاقل يواسيوهم غير بكلمة !! ضورات عينيها لعند البنات لقاتهم حتى هوما حادرين راسهم .... واخا الامر كان مثير للشفقة و كيضر فالقلب ولكن حتى حد مايقدر يتدخل ، لانه الامر خاص بسياسة الدولة وهما كيتعتابرو مهاجرين سريين .. كتشوف انه مدام تجرأ وجابها تولد فسبيطار اذن حاطين كولشي على المحك وعارفين غيتبلغ بيهم وغيرجعوهم لبلادهم ، كيبان ان عندهم هاد الولد يتزاد ، اهم الف مرة من اوراق اسبانيا لي جاو كيحلمو بيهم ....

الراجل عيا مايطلب فيها ولكن رفضات ... بكى و ترجاها هي و الناس لي تماك ... و بدم بارد اتصلت بالأمن وجاو كيخرجوهم بقسوة ، حتى من المرأة الحامل حتى حد ماحن فيها وهي كتركل ليهم تجبد فالارض وراجلها مابقاش غير كيرغب ولا كيحاول يفك يديهم على مراتو

يَاسَمِين : (بصدمة أكبر) اش هادشي .. اش هاد القلب دالحجر المراة غاتموت

إيسا : (تنهدات) ماعندنا مانديرو ا جاسمين !!! قوانين ديال السبيطار هادو ... مسكينة !!!

سماندرا : يالاه البنات الخدمة كتسنانا ...

يَاسَمِين : مسكينة ؟؟؟؟؟ (وقفات قدامهم بنظرات غضب) وااش من نيتكم كتهضرو !!! لي دارو هاد القوانين راه ماعندهم قلب و حتى حنا نكونو بحالهم ؟؟؟؟ مابقاتش فيكم ؟؟؟ غانتفرجو فيها ؟ اشنو اهمية هاد البادج ديال مولدة الا مولدتيش مراة كترجاك ؟ ياك اول درس قريناه هو الانسانية قبل من كلشي !!!!

EL_OSO حيث تعيش القصص. اكتشف الآن