{ تجاهلها الاخطاء }
.
فحصت ليسا ساعتها اليدوية .انها الساعة 8:20 صباحا اتصلت بها جيسو قبل 11 ساعة بالضبط لتخبرها ان رحلة سويونغ اقلعت وستصل في هذا الوقت .
رتبت ليسا قناعها وقبعة رأسها لتتأكد انها ليست مكشوفة ،اقتربت من الشاشة الكبيرة حيث تم عرض جميع جداول الرحلات ،تحققت من رقم الرحلة التي ارسلتها لها جيسو عبر رسالة مفصلة تشمل كل تفاصيل الرحلة
بدأ التوثر والقلق ينتاب ليسا
"الارقام تدل على ان الطائرة هبطت ،اذن الا يجب ان تكون سويونغ هنا بالفعل؟هل هي بخير ؟هذان بوب وصديقته ...هل هما حقا جديران بالثقة ؟"
قبل أن تفكر في افكار سلبية اخرى ،خرج مجموعة من الأشخاص مع حقائبهم من بوابة الوصول الدولية ،فإعتقدت انه ربما سويونغ ستكون من ضمنهم ،لوحت بيدها في الهواء على أمل أن تتمكن سويونغ من رؤيتها .
ليسا:"اوه ها هي !"
نادت ليسا على الفتاة الصغيرة من مكانها ،سمعت سويونغ ذلك فنظرت حولها عنها وجدت امرأة طويلة تلوح بيدها اليها .ابتسمت بإتساع وركضت نحو خالتها
سويونغ :"خالتي "(بشكل لطيف)
عانقت ليسا بإحكام تحت أنظار كل من روب وصديقته
ليسا:"لقد ازداد طولك اصبحت حقا طويلة ،عندما قمنا بزيارتك العام الماضي كنت تصلي الى هنا "(أشارت ليسا الى ارتفاع ركبتها)
ضحكت سويونغ قائلة:"لا , بالتأكيد كنت اطول من ذلك "طهر روب حلقه مذكرا كلاهما بحضوره
:"احم، مرحبا ،بالتأكيد انتي هي خالة سويونغ ؟"قالها باللغة الانجليزية لكن بطريقة مختلفة كانت خشونة قليلة في صوته ذلك لانه فرنسي الاصل .
ليسا :"اوه مرحبا !هذه انا ،شكرا جزيلا لرعاية سويونغ والاعتناء بها طوال الرحلة ،امل انها لم تكن شقية ومتعبة اليس كذلك ؟"
ضحك روب :"لا لا انها حقا لطيفة ومهدبة "صديقة روب :"انا اسفة ؟ لكن هل رايتك في مكان ما ؟مثل في التلفاز او ربما خشبة مسرح ؟"
اوه لانظرت سويونغ الى خالتها بقلق ،كانت ليسا لا تزال نشطة للغاية في مجال الموسيقى ولا زالت تحضر العديد من عروض الموضة ،انها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة ،ربما لهذا السبب تعرفت عليها صديقة روب .
أنت تقرأ
𝐓𝐇𝐄 𝐒𝐄𝐂𝐑𝐄𝐓 ˙❥˙
Fanfiction[مكتملة ] "كان علي أن أضحي من اجلك تايهيونغ سويونغ ابنتك ....˙❥˙ !"