chapter 14

811 71 21
                                    

{تجاهلوا الاخطاء }
.
.
.

"سولجي غادرت للتو "

قالت جيسو ذلك لكل من ليسا روزي وسويونغ ، كانوا على وشك ان يقصفوها بالاسئلة ،لكنهما أبقيا  افواههم مغلقين بعد ان اعطتهم جيسو نظرة حادة ،ليتركان الغرفة. وذهبت كل واحدة منهما إلى وظيفتها . بالطبع انه ليس الوقت المناسب للحديث خاصة امام سويونغ.

نظرت جيسو الى صينية الطعام لتردف "انه امر مثير للإعجاب ، حتى خالاتك لم يستطيعوا ان يجعلوكي تتناولي طعامك "

"انتي تعرفين مدى صعوبة جعلي أكل عندما لا أشعر أني بحالة جيدة " قالت سويونغ بابتسامة مدافعة عن افعالها، "ببساطة انا لست جائعة "

جلست جيسو على طرف سرير ابنتها وعقدت حاجباها لتقول "عليكي ان تأكلي سويونغ ،اخبرتني ليسا انك تناولتي فقط الفراولة على العشاء بالامس "

اضافت سويونغ"والحليب  ...حسنا اوما انتي تعرفين انني اكره العصيدة انها سائلة وغريبة وطعمها اغرب ،انها ليست اسلوبي في الطعام. انتي تعرفين ماذا اريد " تلاعبت سويونغ بحواجبها .

جيسو "يجب ان اسال طبيبك اولا "

"اااه انه مجرد كسر، ليس التهاب في الحلق أو ألاما في المعدة، اوماااا.حلوى الباندا لن تؤديني  "

اردفت جيسو وهي تنهض متجهة نحو الباب "مع ذلك ، لن أخاطر بأي شيء،...ابقي هنا. إن احتجتي الى اي شيء يمكنك الضغط على الزر بجانبك ستأتي احدى الممرضات "

صرخت سويونغ بقلة حيلة "اوكي اوكي"

ذهبت والدتها بعد ذلك ،ذهبت بالتاكيد الى غرفة الطبيب، ليس فقط من أجل حلوى الباندا وانما كي تسأله كل الأسئلة التي تخص حالة سويونغ ،سيكون الحديث بينها وبينه طويل جدا .

مدت سويونغ يدها الى الاكياس الورقية الموضوعة تحت السرير ، التي احضرتهم سولجي أثناء زيارتها من قبل ،نظرت الى كل الكتب واختارت اول كتاب من سلسلة هاري بوتر لتبدا في قرائته.

ولكن عندما انتهت من قراءة الصفحة الأولى سمعت طرقات في الباب.

جعدت سويونغ حواجبها "الم تغادر اوما للتو ؟!"

فُتح الباب وظهر رأس شخص مألوف.

نعم انه تايهيونغ

بدت عيناه مرتاحة عندما رآها لأنه كان يفكر في مدى صعوبة الامر إن دخل غرفة شخص ما غيرها.

𝐓𝐇𝐄 𝐒𝐄𝐂𝐑𝐄𝐓 ˙❥˙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن