{تجاهلوا الأخطاء}
.
.
.
نقرت بأصابعها على السطح الخشبيأطلقت جيسو تنهيدة ثقيلة، بدأت بالشعور بالدوار بعد شربها رشفات صغيرة فقط ،مما جعلها تدرك أنها لم تكن مدمنة شراب من الأول .
سنوات من كونها ايدول وإتباعها لقوانين الوكالة التي منعتهم من الشرب جعلتها تكره مذاق تلك الاشياء ، لأنها تأثر عليها بشدة تفقدها السيطرة .
هذا كذلك هو السبب الرئيسي ، الذي يجعلها ترفض الانضمام الى after party لعروض الازياء الخاصة بها ،بل تفضل البقاء في المنزل مع إبنتها .
وضعت يدها على جبينها ودلكته ببطئ،الان بعد أن أصبحت وحيدة اخيرا يمكنها أن تستوعب كل الاحداث التي حدتث للتو ،إن هذا كثير ، كثير جدا ، العديد من الاكاذيب والمشاكل والتعب والحزن .....
كل هذا وأكثر جعلها تشعر بالتعب ، كل شيء يمكنه ان يتحول للأفضل ربما إن قالت الحقيقة لكن لا يمكنها .
لقد حدث الكثير بالفعل، كان الامر كما لو ان القدر يتآمر عليها ويضعها في أسوء المشاكل التي يمكن أن تتخيلها .
أٓوّلاً: حادث سويونغ، الذي جعلها تعود الى كوريا الجنوبية لأول مرة بعد تسع سنوات ،كان قرار متسرع منها بالنسبة للجميع لكن ابنتها قبل كل شيء ،يمكن لجيسو ان تغوص في اعماق الجحيم فقط من أجل ابنتها .
ثٓانِياً : لقائها الغير متوقع مع سولجي والذي إنتهى بها بالتواجد هنا داخل حفل خطوبة مع مجموعة من المشاهير ،والمضحك في الأمر ان من بين ملايين الرجال في العالم الرجل الوحيد الذي إختارته سولجي كان جيمين .
تٓالِثاً: ..... تايهيونغ.
لقد كذبت عليه .
وضعت جيسو كلتا يديها أمام وجهها ،محبطة من نفسها والظروف التي تمر بها حاليا.
لماذا لا أستطيع فقط قول الحقيقة ؟
اوووه صحيح !! ضحكت بمرارة كيف ستخبره أن سويونغ هي إبنته بهذه السهولة ، كيف ستخبره أنها أخفتها عن العالم طوال السبع سنوات وهربت وهي تعرف من والد طفلتها بالفعل .هل الامر بهذه السهولة بالنسبة لكم ؟!
الكذب أسهل بكثير !
لقد وفر عليها الكثير من المتاعب التي من الضاهر هي ليست مستعدة تماما لمواجهتها ،لقد مرت بالكثير مؤخرا وأن تواجه مشكلة أخرى سيكلفها الكثير .
أنت تقرأ
𝐓𝐇𝐄 𝐒𝐄𝐂𝐑𝐄𝐓 ˙❥˙
Fanfiction[مكتملة ] "كان علي أن أضحي من اجلك تايهيونغ سويونغ ابنتك ....˙❥˙ !"