chapter 23

993 67 17
                                    

{تجاهلوا الاخطاء }
.
.
.
.
🌱
.
..
دينغ دونغ .

"سووويوووونغ!!" فتح جيمين الباب ليحمل سويونغ بين يديه فرح جدا لرؤيتها . بينما نظر اليه كل من جيسو وتاي بابتسامة يقفان عند المدخل .

"تفضلوا !!'
التفت جيمين الذي كان على وشك ان يشق طريقه الى غرفة المعيشة  الى كل من تاي وجيسو ورحب بهم لكي يدخلوا كذلك .


دخل تاي بينما لا يزال يشبك اصابعه باصابع جيسو يتبع جيمين ، خرجت سولغي من المطبخ تلبس مريلة طبخ لابد انها كانت تعد العشاء تم جرت جيسو في حضن عميق مبعدتها عن تايهيونغ عبس تاي لكنه ابتسم بعدها .


اخد جيمين يلعب مع سويونغ بBT21  تم بدأ يسألها بضعة اسئلة.


"ايتها الأميرة هل يمكنني ان اطرح عليك بضعة اسئلة رجاء ، اريدك ان تجيبيني بصدق حسنا "



"بالطبع عمي جيمين "



"اولا  علينا تغيير هذا اللقب لأنني ابدوا كالعجوز الهرم اذا دعيتني بالعم جيمين ، ستنادي علي بموتشي حسنا هل هذا جيد بالنسبة لك؟ "



"واااو موتشي مثل تلك الدمية الصفراء نعم بالطبع موتشي تبدوا لطيفة جدا افضل بكثير "




"حسنا ايتها الأميرة، عندما كنتما في باريس لم تسمعي امك ابدا تقول اسم تاي ؟؟ "




"لا اعرف لا اتذكر حقا ربما قد سمعته مرة واحدة عن طريق الصدفة عندما كانت تشاهد احدى البرامج في غرفة المعيشة على ما اعتقد لكن فور رؤيتي قامت بتغيير القناة "



"اممم حسنا هذا جيد . لقد أخبرتني سولغي انك اكتشفت الامر عن طريق صندوق ، هل تتذكرين ما كان موجود في ذلك الصندوق بالضبط "

𝐓𝐇𝐄 𝐒𝐄𝐂𝐑𝐄𝐓 ˙❥˙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن