chapter 10

824 70 19
                                    

{ رمضان كريم }

• تجاهلوا الاخطاء •


شاهد تايهيونغ الفتاة الصغيرة من المدخل. لقد كان مرتبكا لكنه في نفس الوقت مستمتع بمشاهدته لطفلة صغيرة ولطيفة تقفز في غرفته الخاصة بكل حماس وكأنه ليس هناك غد .

لم يكن لذا تايهيونغ اي علم على الاطلاق حول سبب تواجد هذه الطفلة في غرفته .لكنه حقا استمتع برؤية جسدها الصغير وشعرها المنسدل الاسود مع ربطة شعرها اللطيفة على شكل فراشة و كل شيء يخصها كان لطيف بالنسبة له.

تقفز وتهتز من الاعلى الى الأسفل بدت رائعة جدا وهي تقفز بهذه الطريقة .

كان تقفز لمدة... الى أن تايهيونغ لم يرغب في ازعاجها واعلان حضوره بعد . سمع تاي الطفلة الصغيرة تقول محدثة نفسها وهي تقفز

"اهدئي يا سويونغ "

تاي بداخله "اووه حسنا اسمها سيويونغ ،" لكن قبل أن يفكر اكتر بداخله، خرج صوته من دون إرادته لتسمعه تلك الفتاة:

"كم هي لطيفة !"

أُذهلت الفتاة مما جعلها تسقط على الارض على الفور. بينما سمع تاي صوت سقوط شيء على الارض .

"اوووه...هذا مؤلم" قالت الفتاة تمسك برجلها
جاء تايهيونغ بسرعة لمساعدتها، وركع على ركبتيه تم فحص رجلها على الفور


تاي:"هل انتي بخير ؟ هل تحتاجين الى بعض من الثلج ؟!" قال تايهيونغ يحدث الطفلة الصغيرة فهو نوعا ما الان يشعر بالذنب لانه كان السبب في وقوعها .

بذلا من الإجابة حدقت تلك الطفلة الصغيرة في عينيه مباشرة بذهول.

في تلك اللحظة لا شيء يمكن ان يصف ما شعرت به سويونغ بالنظر إلى الرجل الراكع امامها ،والسبب الوحيد لرحلتها هذه الى كوريا الجنوبية.

شعرت بالاختناق ولم تستطع ان تنطق باي شيء لم تخطر ببالها اي كلمة .اذ كان هذا مشهد من الرسوم الكرتونية التي تتابعهم خلال نهاية الأسبوع فكانت لتكون رسوم متحركة بألعاب النارية مرسومة فوق راسها ،وكلها مضاءة ومليئة بالالوان السعيدة .

يا الهي !!!!

هو

يقف

𝐓𝐇𝐄 𝐒𝐄𝐂𝐑𝐄𝐓 ˙❥˙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن