{تجاهلوا الاخطاء }
البارت طويل كتعويض على غيبة اهل الكهف
.
.
.
."انيووو اوومااا!!"
لوحت سويونغ بيدها امام شاشة الهاتف بحماس .
"انيو اوني " قالت ليسا الجالسة في مقعد السائق داخل السيارة"اوني ما الأمر ؟ اعتقد انها التالتة صباحا بتوقيت فرنسا الان ؟"سألت ليسا بينما لازالت تركز على الطريق، لقد كانت تقود بإتجاه موقع تصوير سويونغ بينما يتحدثون مع جيسو عبر مكالمة الفيديو .
جيسو :"نعم انها التالتة صباحا ،لم أستطع الاتصال بك في وقت سابق لانني كنت مشغولة للغاية اليوم " ادارت جيسو هاتفها لتعرض المكان الذي سيقام فيه عرض ديور الى ليسا وسويونغ.
سويونغ :"ماذا ؟؟ هل مازلت في مقر العمل اوما ؟؟!" سألتها سويونغ بنبرة قلق حول والدتها التي لم ترتاح طوال اليوم.
جيسو :"حسنا، في الحقيقة نعم ، ولا اعتقد انني سأتمكن من العودة إلى المنزل لهذا الليلة يا صغيرتي .لقد حدث خطأ جعل الجميع يتوثرون نوعا ما، ناهيك على انه اخر عرض لنا لذلك يجب ان نركز اكثر ... بصراحة ،انا سعيدة لأنك في كوريا ،على الاقل لديك خالتك ليسا هناك ...هل انتي في طريقك الى موقع التصوير ؟؟انه اليوم الاخير اليس كذلك ؟"
اومأت سويونغ :"صباح الغد سيصطحبني العم روب و صديقته في المطار .اعتقد ان رحلتنا الى باريس ستكون في الواحدة صباحا "
ليسا :"اذا كانت الرحلة مابعد الظهر، فلماذا لا نتجول لفترة من الوقت في "هونغداي"في الصباح اولا ، سويونغ ؟انتي تجعلين الامر يبدوا وكأنك في عجلة من امرك لمغادرة كوريا "
" في الحقيقة منذ تواجدتها في كوريا لم نتسكع الا لمدة يومين بينما انا خططت لرحلة مليئة بالمغامرات هنا في سيول ، خاصة انها زيارتها الأولى لهنا، لذلك كنت انوي ان اجعلها رحلة لا تنسى بالنسبة لها " قالت ليسا تخاطب جيسو
سويونغ بضحك :"لكننا تسكعنا عدة مرات اليس كذلك ؟ الحقيقة انكي انتي من نمتي في المسرح عندما شاهدنا الفرق العازفة للموسيقى الكلاسيكية بالامس auntie "
ليسا :"حسنا أتفق لكنها كانت مملة جدا "...انا من كان علي ان اصطحبك الى مدينة الملاهي لكن v..."
سويونغ :"ااه اووه " قالت وهي تتضاهر بالدهشة "انا اسفة لقد ضغطت على زر انهاء المكالمة بالخطأ ... هل يجب ان نتصل بأوما مرة أخرى ؟"
_______
"سويونغ احذري !!"
أنت تقرأ
𝐓𝐇𝐄 𝐒𝐄𝐂𝐑𝐄𝐓 ˙❥˙
Fanfiction[مكتملة ] "كان علي أن أضحي من اجلك تايهيونغ سويونغ ابنتك ....˙❥˙ !"