{تجاهلوا الاخطاء}
.
.
.خرج تايهيونغ من المبنى
~~~~~~
في السيارة
كان يشعر بالطفلة الصغيرة بجانبه وهي تحدق فيه مباشرة رأها من طرف عينيه ،ليسألها وهو يقهقه بخفة.
"ما الأمر ؟!"
"اين auntie ليسا ؟ لماذا انت الذي اصطحبتني ؟!"
ليردف :" لا يزال امام عمتك بعض العمل في التصوير " " كما انني اردت ان اعيد لك لوحتك الالكترونية شخصيا "
مد يده ناحية صندوق السيارة الأمامي ليخرج الجهاز واعطاه لها.
ارتسمت ابتسامة عريضة على وجه سويونغ لتردف "شكرا لك جزيلا عمي تايهيونغ "
أوضح تايهيونغ :"لقد قمت بشحنه الامس ، من حسن حظك انني امتلك نفس النوع من هذه الالواح الالكترونية لذلك البحث عن الشاحن لم يكن بالشيء الصعب "
"هل هذا كلبك ؟!" سألها تاي فجأة وهو يلقي نظرة على الصورة التي تضعها سويونغ في شاشة الجهاز
.
اومأت برأسها "نعم " فجأة تذكرت تصرفات ذلك الكلب الصغير في بيتهم لقد كان يرافقها دائما أثناء عدم تواجد والدتها ، هي حقا تفتقده " اسمه دالقوم "تاي : "دالغوم ؟؟"
"نعم ، انه لطيف، على الرغم من أنه لا يركض بالسرعة التي اعتاد ان يكون بها في السابق ،في الحقيقة لقد اصبح عجوزا كسول ههه" تقول بمزاح
" لابد من انه يفتقدني لقد اعتدت أن أكون رفيقه الوحيد "
«نفس النوع من الكلاب ؟كما انه يشبه ...الم يكن لذا جيسو نفس النوع كما ان اسمه كان دالقوم ايضا ، اليس كذلك ؟!»
هذا ما كان يقصده تاي عندما كان يقول ان الكون يكرهه ، كل يوم، هناك دائما أشياء تذكره بها ، لم يمضى ولا يوم واحد بدون ان يسمع اسمها في مكان ما او كلما رأى محل دجاج ...
«ربما كان جيمين على حق ، علي انهاء هذا ،علي ان امضي قدما »
كان يمسك عجلة القيادة بقوة ، ليحول بنظره ناحية سويونغ بجانبه.
"ما رايك في تناول بعض الدجاج الكوري المقلي ، سويونغ؟؟"
____
أنت تقرأ
𝐓𝐇𝐄 𝐒𝐄𝐂𝐑𝐄𝐓 ˙❥˙
Fanfiction[مكتملة ] "كان علي أن أضحي من اجلك تايهيونغ سويونغ ابنتك ....˙❥˙ !"