{تجاهلوا الاخطاء !}
.
.
."لستي مجبرة على الذهاب اوني "
كان صوت ليسا مليئا بالقلق ،مما اخرجها من افكارها العميقة .
ادارت برأسها من على النافذة الزجاجية ،ابتسمت جيسو تجاه تعابير ليسا القلقة في محاولة لمنحها بعض الطمأنينة .
قالت وهي تلعب بأكمام فستانها ،متسائلة عما إذا كانت قد أفرطت في اختيار الملابس المناسبة لهذه الليلة
"لا بد لي من ذلك ،لن ابقى طويلا ليسا، ليس الامر كما لو انني سأتسكع طوال الليل ،سأعود بعد ساعة من بقائي هناك ، انا ذاهبة فقط من أجل الصداقة "
"ولكن يمكنك ان ترفضي طلبها اوني " جادلت ليسا،كانت عيناها لا زالتا تركزان على الطريق ،لقد عادوا للتو من منزل جيني دون اخبارها ، لحسن الحظ عرفت ليسا اين تخفي جيني مفاتيح منزلها عادة:اسفل وعاء النباتات بجانب باب بيتها .
إضطروا الى التسلل الى منزلها لان جيني لن توافق ابدا على إعارة جيسو فستانها ،خاصة إذا عرفت المكان التي ستتجه اليه جيسو.
تنهدت جيسو :"نعم يمكنني، لكن ،أشعر انه بينما انا هنا ، يجب ان افعل ذلك لها على الاقل ، سولغي واحدة من أفضل اصدقائي وعلى كل حال لن أتواجد في حفل زفافها "
"بالإضافة إلى انني قد واعدتها انني سأحضر حفل خطوبتها، كذلك اريد ان اعرف من هو الرجل المحظوظ الذي سيتزوج ببنت جميلة وطيبة مثلها "
_______
"لا يرد على مكالماتك؟"
هزّ جيمين رأسه نافيا، ونقر على لسانه بإنزعاج عندما لم يتلقى الرد من تاي مرة أخرى .استمرت عيناه في التحديق ناحية الدرج في انتظار وصول توأم روحه "هذا الشقي ...!"
"هذا يعني اذ لم ياتي تاي فستبقى مكانة افضل رجل شاغرة أليس كذلك ؟"
"هلو ! هوبي هيونغ! لا تحاول التفكير حتى، اذ لم يأتي تايهيونغ انا من سيأخد مكانة افضل رجل ،اليس كذلك جيمين -هيونغ؟" قال جونغكوك ليتلقى صفعة على يده من قبل جين
"لا تحاول اقناعه"
{توضيح : best man او افضل رجل بيكون بأعراس الاجانب يعني مثل ما نقول نحنا البيست فرند تبع العريس الي بيكون بجنبوا ويقدم خطاب وكذا...}
أنت تقرأ
𝐓𝐇𝐄 𝐒𝐄𝐂𝐑𝐄𝐓 ˙❥˙
Fanfiction[مكتملة ] "كان علي أن أضحي من اجلك تايهيونغ سويونغ ابنتك ....˙❥˙ !"