{تجاهلوا الاخطاء }
.
.
.سحبة غير متوقعة اسفة بس كنت شوي مشغولة
.
.
.
Enjoy 🍀
.
..
لم تكن لذا جيسو اي دراية عن مكان تواجدها الان .
الشيء الوحيد الذي عرفته هو ان رأسها كان يؤلمها بشدة ،
~لن اشرب الخمر أبدا~
شعرت برغبة في الغثيان فجأة ،حاولت جاهدا ان تتماسك ،نهضت بسرعة من السرير ،وعيناها تفحصان الغرفة بسرعة لتجد الحمام وتتوجه اليه راكضة .
جلست على أرضية الحمام الباردة ،وبدأت تستفرغ ،كان هناك صداع شديد في رأسها وشعرت بالألم .
فجأة شعرت ان هناك شخص خلفها يمسك بشعرها يجمعه بين يديه ،لم تتح لها الفرصة لتدير رأسها ناحيته لأنها كانت تتقيء مرة أخرى .
انتظر ذلك الشخص جيسو بصبر بينما يجمع شعرها يبعده عن وجهها ، بعدما انتهت ضغط الشخص على الزر لينسكب الماء في المرحاض .
تنهدت وهي تمسح الدموع التي اندرفت من عينيها قبل قليل شعرت بالندم ،وخٓلُصٓتْ الى كونها في حالة سكر لم يكن شيء ممتع على الاطلاق كان عليها ان تفكر في العواقب .
كذلك هذه اللحظات ذكرتها عندما كانت لوحدها في باريس تعاني من الاستفراغ عندما كانت حامل بسويونغ
تذكرت عندما لم يمر ولا يوم وهي تفتقد تاي وكم تمنت لو كان معها في تلك المرحلة كانت واحدة من اصعب المراحل التي عاشتها على الاطلاق .
كان جسدها ضعيفا،ضعيفا لدرجة أنها لم تستطع أن تقول اي شيء عندما شعرت ان شخص ما يحملها بين ذراعيك بحذر،ربما كان يعرف انه ان سمح لها بالسير لوحدها قد تسقط على الارض مغمى عليها في اي لحظة .
انزلها امام المرأة بينما يسند ضهرها بيده ، واليد الاخرى كان يسمح بها وجهها بمنشفة مبللة بينما هي مغمضة عينيها لا تكلف نفسها عناء معرفة الشخص الذي يساعدها الان .
"تبين انني مخطئ" كان صوته منخفض وعميق جدا مما جعلها تترجف من سماعه على الفور "انتي لست معتادة على السكر على الاطلاق "
فتحت عينيها ونظرت اليه من خلال المرأة امامها .
"ت-تايهيونغ؟!"
أنت تقرأ
𝐓𝐇𝐄 𝐒𝐄𝐂𝐑𝐄𝐓 ˙❥˙
Fanfiction[مكتملة ] "كان علي أن أضحي من اجلك تايهيونغ سويونغ ابنتك ....˙❥˙ !"