• تجاهلوا الاخطاء •
فُتحت ابواب المصعد.
خرجت جيسو تتمشى بخطوات بطيئة قليلا بدأت تتمشى في الردهة تحت الأضواء الخافتة ...
عندما فتحت باب شقتها استقبلها الشعور الذي اعتادت عليه طوال هذه المدة، الشعور بالفراغ إثر رؤيتها لتلك الغرفة المظلمة امامها،
افتقدت ابنتها .
بالرغم من انه مر على غياب سويونغ فقط تلات ايام .الى انها حقا اشتاقت لها من اعماق قلبها
تأوهات جيسو من الافكار التي تروج في دماغها الان ، بالرغم من ذلك فعليها أن تكون فخورة بابنتها بدل من ان تفتقدها فسويونغ سافرت لتفعل شيء تحبه .
جيسو لم تتخيل ابدا انه سياتي يوما وستترك ابنتها تبتعد عليها في هذا العمر وتتخد قراراتها الخاصة سعيا لتحقيق احلامها.
«لا جيسو ، سيكون ذلك بعد سنوات ،لا تفكري في الامر» كانت تحدت نفسها ، لقد مر الوقت بسرعة وابنتها كبرت في رمشة عين .
اشعلت جيسو ضوء غرفة المعيشة محاولة ابعاد هذه الافكار من ذهنها ،دخلت المطبخ لتفتح الخزانة تبحت على كأس ،فتحت الثلاجة للعثور على بعض من عصير البرتقال،صبته في الكاس تم بدأت تشربه بهدوء لتهدئة نفسها من وراء يوم شاق من العمل والافكار المختلطة في ذهنها الان.
في غضون أيام قليلة سينتهي أسبوع الموضة . لم يتبقى سوى عرض واحد وسينتهي كل هذا العمل الشاق وتعود إلى روتينها المعتاد مع ابنتها ...
طوال الربع أشهر الماضية كانت جيسو تعيش أسلوب حياة معقد وصعب ؛ التوتر والضغط والعمل الشاق والاعتناء بإبنتها كل هذا واكثر ....المسؤولية صعبة . لكن كل هذا سيختفي في الايام المقبلة بعد انتهاء العرض الاخير لديهم 4 اشهر عطلة وبعدها سيبدأ العرض الاخر وأيام العمل للشاق مرة أخرى ...
اثناء شرب جيسو لعصير البرتقال ،فحصت الساعة المربوطة على معصمها ،انها الواحدة صباحا بتوقيت باريس ،مما يعني انها ستكون التامنة صباحا بتوقيت سيوول هذا هو الوقت المثالي للاتصال بإبنتها .
فتحت هاتفها تبحت عن تطبيق مكالمات الفيديو ، لتتغير ملامحها من الحماس الى الاستياء بعد ما اكتشفت ان شبكة انترنيت ابنتها ليست متصلة .not online
أنت تقرأ
𝐓𝐇𝐄 𝐒𝐄𝐂𝐑𝐄𝐓 ˙❥˙
Fanfiction[مكتملة ] "كان علي أن أضحي من اجلك تايهيونغ سويونغ ابنتك ....˙❥˙ !"