part 3

1.5K 60 0
                                    

دخلت ميرا القصر بقلق ليكون اول ماتراه وجه تايهيونغ لتردف مالذي فعله هاذا الغبي"تايهيونغ عالجي الفتاة وسأخبركي بكل شيئ لاحقا" ميرا" اين هيا" اشار تايهيونغ الى الغرفة التي تقبع فيها هانا بيديه لتحمل علبة الاسعافات وتتوجه للغرفة.......لم تتوقع ميرا ذالك المنظر حقا اخذت تضمد جروحها بعضها بليغة وبعضها سطحية بينما تلعن شقيقها تحت انفاسها" خرجت بعد ما اكملت عملها لتقول" اين ذالك الوحش اماذا فعل كل هاذا للفتاة لقد شوه جسدها بالكامل اقسم ان عقوبة هاذا السجن خمس سنوات على الاقل" تايهيونغ"هذه الفتاة هي ابنة تشينغ" ميرا بصراخ" ماذا ابنته" تايهيونغ " نعم وهاذا ايقظ نار الحقد والانتقام في جونغكوك ....صدمها يوم امس بسيارته واليوم رأيتي ماقام به" ميرا" واللعنة هل جن ام ماذا ماذنب الفتاة قد لاتعلم حتى قذارة والدها مالذي يخطط له هاذا الغبي اقسم انني سأقتله" توجهت بسرعة نحو غرفته لتفتح الباب بعنف وتردف بصراخ" مالعنتك جونغكوك مالذي تضن نفسك فاعل كيف تحبس فتاة وتعنفها لتلك الدرجة مالذي حصل لعقلك ياهاذا " لم يكملف نفسه حتى عناء نضر لها لتكمل " انضر ام اقم بأي شيئ كونك زعيم مافيا وتقتل كل من اعترض طريقك ولاكن مالعنتك لماذا تفعل هاذا بفتاة ليس لها ذنب في قذارة والدها" جونغكوك بصراخ" واللعنة رأية والدها يقتل امي وابي امامي كان يعذبهما كانت امي تصرخ بألم لاكنه لم يعر لهاذا اي اهتمام واكمل تعذيبها حتى ماتت مالذي تنتضرون مني فعله ها هل تقبيلها والاعتذار منها هل حمايتها ماذا واللعنة " توجهت ميرا اليه لتصفعه بقوة وتقول" هاذا لكلامك وهاذا لعملك وهاذا للفتاة وهاذا لإيقاظك من دوامة التي انت فيها" في كل كلمة تقولها تصفعه بقوة لتردف بهدوء محزن حقا" اصبحت وحش جونغكوك اصبحت سيئا حقا" خرجت من الغرفة لتغلق الباب بعنف وجه جونغكوك نضرع لتايهيونغ الواقف وينضر اليه بحزن ليقول" كونك زعيم مافيا لايعني ان تعذب شخصا لم يقم بأذيتك خيبت ضني " خرج من الغرفة مغلقا الباب ورائه ليجد ميرا جالسة في صالة تنضر الى الفراغ ليقول" هل انتي بخير؟؟" ميرا" لماذا اصبح هاكذا لماذا تغير اشتقت لجونغكوك القديم حقا" تنهد تايهيونغ بتعب ليقول" لاتوجد باليد حيلة " ميرا" لماذا لاتتخلون عن هذه اللعنة ارجوك تايهيونغ هاذا لمصلحتكم" تايهيونغ" من المستحيل ان يتوقف حونغكوك قبل ان ينتقم من كل ماحدث له في الماضي" ميرا" حسنا وانت " تايهيونغ" من المستحيل ان اترك جونغكوك وحده اعلم انه سيتصرف بتهور" تنهدت ميرا بتعب لتردف سأبقى هنا لتغير ضمادات الفتاة.....بالمناسبة مسمها" تايهيونغ" كيم لي هانا وهي في نفس عمركي" ميرا بحزن" حسنا"
جلس جونغكوك في غرفته يفكر في كلام تايهيونغ وشقيقته لاكن سيكمل انتقامه مهما حدث هاذا مايفكر فيه "
هاهو يوم جديد قد حل فتحت هانا عينيها وكل ماشعرت به هو الم يحيط بجسدها وهنا تذكرت كل ماحدث حاولت الوقوف تحت الم جسدها لتتوجه نحو الحمام وتستحم فور انهائها الاستحمام دخلت ميرا الغرفة لتنضر لها هانا وتقول بصوت منخفض"م.من انتي" ميرا ببتسامة مطمئنة"انا ميرا تشرفت بمعرفتك " وجهت يديها قاصدة مصافحتها لتردف" جئت لأضمد جراحكي عزيزتي" اومأت لها هانا والكثير من الاسألة تملئ عقلها" كانت تضمد جراحها بينما هانا تصدر تؤوهات خفيفة دالة على المها لتقول ميرا بحزن"اسفة بنيابة عن اخي " هانا بستغراب" شقيقك؟؟؟....هل ذالك رجل شقيقك" ميرا" نعم جونغكوك شقيقي الاكبر" صمتت هانا لتكمل ميرا عملها وبعد مدة اردفت" انهيت " هانا" هل يمكنني سؤالكي" ميرا" طبعا تفضلي اعتبريني صديقتكي" هانا ببتسامة" شكرا.........شقيقكي كان يتحدث عن انتقام انا حقا مستغربة لم افهم لماذا فعل هاذا انا لم اقم بأذيته حقا"
تنهدت ميرا بتعب لتقول" حسنا سأخبركي بكل شيئ...........قبل عشر سنوات.........قتل كل من امي وابي وكان القاتل هو كيم تشينغ اي والدكي" شقهت هانا بنصدام لتقول" لامستحيل ابي لايفعل شيئا كهاذا" ميرا بحزن "انها الحقيقة هانا والدكي كان من المافيا اراد الاستولاء على ممتلكات والدي لذا قتله هو وامي وامام جونغكوك وكان انذاك يبلغ من العمر 17 سنة كان انسانا رائعةحقا مرح لطيف لايأذي اي احد كنا نعيش بسعادة كبيرة مع عائلتنا انا تم اختطافي وامي وابي قتلا اما جونغكوك استطاع الهرب بصعوبة وهنا عاهد نفسه على الانتقام " لم تتوقف دموع هانا من نزول لم تتوقع ان والدها شخص يفعل هاذا دائما ماكانت تضن انه الملاك الذي يحبها ويحميها ومن المستحيل ان يأذيها لاكن تبين انه كان يؤذي غيرها وبطريقة بشعة تنهدت بتعب لتقول" لم اتوقع هاذا من ابي لا استطيع تصديق" ميرا بحزن "هاذا صعب تصديق حقا انا اتفهمكي" هانا" ا....اريد .....العودة لبيتي" ميرا بحزن " اسفة حقا هانا لا تستطيعين العودة لبيتكي ....لاكنني اعدكي انه لن يأذيكي مرة اخرى سأحطم رأسه اذا فعل هاذا " هانا بحزن" حسنا شكرا لكي"....

^زعيم المافيا حيون^حيث تعيش القصص. اكتشف الآن