part 20

628 28 0
                                    

ميرا" جونغكوك انا اقول لك ان هانا مفقودة"
جونغكوك" وما شأني؟"
ميرا" هل تتمنى الموت انا اقول ان حبيبتك مفقودة"
جونغكوك" ميرا اتركيني وشأني "
ميرا" فالتذهب الى الجحيم"
حشنا لن ننكر انه قلق حقا كيف هي مفقودة  حمل هاتفه لينضر مطولا لإسمها  قمري طبعا اسمها بهاذا الاسم لأنها ذالك النور الذي اضاء الليل فكر قليلا وفي نهاية هاهو يتصل عبر الهاتف الرقم المتصل به مغلق او خارج نطاق التغطية يرجى اعادة المحاولة لاحقا كان هاذا صوت اللعينة كما يسميها نضر قليلا لتلك الرسالة التي وصلته قبل قليل ليذهب بتجاهها لايعلم حتى لماذا ذهب اخذ يقرأ المكتوب عليها
صديقي القديم جيون جونغكوك اريد اعلامك ان حبيبتك العزيزة هانا معي الان اي تحت رحمتي ارغب حقا في امتلاكها "

وسع الاخر عينيه حبيبته تم اختطافها من شخص اقل ما يقال عنه مريض نفسي كان متصنما في مكانه وكأن الزمان قد توقف للحضات اخرج هاتفه عند سماعه لتصال وكان الاسم" لعنة"
اجاب فور قرائته للإسم وكان اول صوت يسمعه هو
" اووه يبدوا انك قرأت الرسالة بما انك اجبت "
جونغكوك" ايها الداعر مالذي تريده مني"
بيكهون" اوه عزيزي جونغكوك اصبر قليلا اريد اعلامك ان حبيبتك ستصبح مدمنة مخدرات "
وسع الاخر عينيه يعلم بالفعل مالذي يقصده جرعة صغيرة زائدة ستأخذ هانا الى العالم الموازي " ايها السافل الن تتوقف من الالتساق بي كالعلكة وايذاء من احب "
بيكهون" ليس قبل الانتقام منك سأجعلك تشرب نفس الكأس جيون جونغكوك"
جونغكوك" اعدك انني سأنهيك بأبشع طرق كما انهيت حياة والدك العاهر "
بيكهون" يمكنك فعل ذالك لاكن عليك رأية حبيبتك الجميلة وهي تموت امام عينيك وانت عاجز على انقاذها "
جونغكوك" مالذي تقصده ياهاذا"
بيكهون" اوه جونغكوك الن تبارك لصديقك القديم سيتزوج اليوم "

لم يرد جونغكوك على الهاتف ...طبعا كيف سيرد وهو قد رما ذالك الهاتف ليتحول إلى اشلاء لاكن واللعنة ماذنب الهاتف اوووه لايهم حمل مفاتيح سيارته متجها للخارج ليجد ميرا قد اعترضت طريقه" الى اين ياهاذا الن تبحث عن هانا سنبلغ الشرطة "
جونغكوك" تم اختطافها "
رفعت الاخر رأسها ببطأ تناضره وهي تبتلع ريقها" كي_ف خ_خطفت "
جونغكوك" ميرا واللعنة هانا خطفت "
توجه بسرعة نحو سيارته تاركا شقيقته وباقي  الموضفين ينضرون بقلق هل تم اختطاف هانا"
خرجت بسرعة تتبع لتخرج هاتفها تتصل بجون" جون__هانا اختطفت"
حسنا لن نستطيع تفسير ردة فعل جون الان"
جون" ماذا كيف من فعل هاذا"
ميرا" لا اعلم علينا انقاذها قبل حصول مكروه لها"
...

^زعيم المافيا حيون^حيث تعيش القصص. اكتشف الآن